bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تركيا قريباا

اصلع حاير

السلام عليكم اخوان ..

مثل مااانوهت قبل يومين في موقعككم الااكثر من رائع ناوي الروحة عل تركيا وتم حجز الطيران بس باقي الدكتور ..واكثر الدكتارة اسمة موجود هوا دكتور سركان مركز ميد هير واكيد اكو مراكز زينة ودكتارة ممتازين ..اخواني منو سوا العملية يم ميد هير اكثر من سنة او 6 شهور وفما فوق وشنو النتائج؟ واكيد النتائج همين تعمتد عل كل انسان وطبيعة الجسم ..ياريت تزودنا بل ايجبيات وبل سلبيات ..اخوكم اصلع اعنقد من الدرجة 5 ..جزاكم الله الف خير ..

اصلع حاير

حياكم الله اخوان...اني رايح رايح لتركيا وقررت اروح لميد هير انشالله ..ادعونا بلخير ..ربي يسهل اموركم انشالله واذا اكو شباب راييحين خلونا عل تواصل حتى نتسفاد من المعلومات ..تحياتي يلطيبين ..

mr_happy

Active Member
تروح وترجع بالسلامه

اخي كن حريص من هذا المركز ..... حيث ان الاخ يوفي والاخ iiii فشلت معاهم التجربه مع الدكتور سركان ..... لا تنظر الى السعر ..... وانا فقط انوه لك اخي الكريم ولا تستعجل بالسفر حتى تكون ملم بجميع امور الزراعه وانتقاء المركز المناسب 100 %

اتمنى لك التوفيق ان تم اختيار مركز ميد هير وعسى الله يسهل عليك في كل خطوط تخطيها

ويرجع الخيار لك ........

تقبل تحياتي

اصلع حاير

تروح وترجع بالسلامه

اخي كن حريص من هذا المركز ..... حيث ان الاخ يوفي والاخ iiii فشلت معاهم التجربه مع الدكتور سركان ..... لا تنظر الى السعر ..... وانا فقط انوه لك اخي الكريم ولا تستعجل بالسفر حتى تكون ملم بجميع امور الزراعه وانتقاء المركز المناسب 100 %

اتمنى لك التوفيق ان تم اختيار مركز ميد هير وعسى الله يسهل عليك في كل خطوط تخطيها

ويرجع الخيار لك ........

تقبل تحياتي

على راسي اخوية mr_happy اشكرك اخوية عل الكلام الطيب يا طيب ..والله ياااخوية اني رايح رايح لتركيا فا كلت عصفورين بحجر يعني روحتي مو علمود الشعر بس ...واني طلبت من الاخوان ذو التجارب الايجابية والسلبية وطبعا اقدر الي مجاوب كل واحد عذره ويا .واكيد عندي وكت بعد علما استقر عل راي ..الله يوفقك اخوية وينور دربك امين ..

انصحك بالمدام صفية فقد شاهدت ما قامت به في مجال الزراعة ويا له من شيئ جميل واذا دل فانه يدل على احتراف واتقان واحترف بالعمل

aboodii

Dr.erkan demirsoy جراح تجميل زراعه شعر ويعمل بيديه
يعني متخصص في تجميل الشعر سعر الجرافت 1يورو

تروح وترجع بالسلامه

ويرجع الخيار لك ........

تقبل تحياتي

اخى مستر هابي من اى ناحيه فشلت تجربة بوفى ؟

mr_happy

Active Member
اخى مستر هابي من اى ناحيه فشلت تجربة بوفى ؟

أخي الكريم وعزيزي طرابلسي ..... أنا الكلام لم أقولة بنفسي إنما خرجت من الشخص نفسه .... اذهب إلى محرك البحث وابحث عن مشاركان العضو يوفي .... وسوف تجد بإذن الله تعليقه علي زراعته في المركز .....

تقبل تحياتي

اخي عليك التاني والبحث الجيد كل شخص ينصح بمركزه انا ساضع تجربتي في قسم التجارب اتمنى ان تستفيد من خلالها

أعلى