bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

من يعرف مستشفى آدم وحوا باسطنبول ؟

yousefabuamour

اعزائي
تلقيت عرض جيد ومنطقي من حيث الخدمات والعمليه من مركز آدم وحوا

http://www.ademvehavva.com.tr/English.html
مدري اذا هناك من الاخوة والاخوات لديه درايه به اشكركم للمرور مسبقا

yousefabuamour

طيب ممكن اسم الدكتوره وهل تعاملت معهم ؟
اشكرك لك مروره اخي

لا اذكر اسمها ولكن تجد لها مقاطع فيديو على الموقع ومنهن مقطع على قناة التركية العربية

yousefabuamour

اشكر مرورك اخي عبد الباري
لكن قصدي من اللي جريهم وش سمعتهم في مجال الزراعه وهكذا

الشريـف

يا أخوان أنا عملت عملية زراعة بالأردن في مركز أبولو وكانت النتيجة غير مرضية على الاطلاق ، علما انه منطقة المنح عندي غزيرة جدا ومنطقة الصلع صغيرة يعني فقط المنطقة الأمامية ، المهم وبصراحة أنا عضو جديد هنا والذي أطلبه منكم وبعد رؤيتي للكثير من صور عمليات الزراعة في تركيا والسعودية وغيرهم من البلدان فهي فعلا تعتبر نفس الشيء كما عملت أنا عمليتي ولكن أناشدكم أن تروا هذا الموقع الذي يعتبر أسعار الزراعة فيه مرتفع وباهظ ولكن كل ذلك يهون أمام النتائج ، هذه اسمها زراعة شعر وليس الذي يضحكون علينا به في تركيا وغير تركيا ، إما أن تكون هكذا الزراعة وإما لا تكون لأنو أنا عانيت وما اريد من غيري يعاني واقسم بالله لا تصدقون الوعود فالبعض يعطي الوعود ولكن هذا الموقع يعطي النتائج وليس الوعود ، لا تتسرعوا وتزرعوا وتخسروا فلوس وتندموا كما حصل معي ، الموقع كأنه في كندا والعملية تعتبر مكلفة بس النتائج شوفوا بعيونكم وقارنوها بعملياتكم وتركيا وللعلم لا يمكنني اضافة الموقع الا بعد خمس مشاركات لهذا سأضعه بطريقة مع الكبس على المسافة انتوا شيلوا المسافة وضعوا الموقع وما افعله هنا فقط لكسب الاجر ومشان ما تخسروا فلوس وما تحصلوا على النتائج اللي تريدوها مثل ما صار معي h t t p://w w w . h a ss o na nd wo ng . co m/

اخ يوسف انا ايضا اريد عمل الزراعة عندهن مسموعياتهم عندنا بالامارات جيدة جدا والدكتورة كتير متقنة بمهنتها بعتقد اسمها صفية ولكن قلقي الوحيد من كوني انثى ولكن سمعتهم الحسنة ونتائجهم السليمة تجذبني تجاههم

PANORAMA

Member
يا اخوتي والله مركز ادم و حواء من افضل المراكز التي تعاملت معها وانا يقين من نتائجها فقد ارسلت اليهم الكثير من المرضى و عادو وهم يدعون لي وانتم ايضا عند عودتكم سوف ترسل لي الشكر على نصيحتي لكم

طيب ممكن تضع لنا تجربتك بالمركز هذا علشان نشووف النجاح الباهر .. مايفيد الكلام بدون البرهان.

اصلعون

Member
يا أخوان أنا عملت عملية زراعة بالأردن في مركز أبولو وكانت النتيجة غير مرضية على الاطلاق ، علما انه منطقة المنح عندي غزيرة جدا ومنطقة الصلع صغيرة يعني فقط المنطقة الأمامية ، المهم وبصراحة أنا عضو جديد هنا والذي أطلبه منكم وبعد رؤيتي للكثير من صور عمليات الزراعة في تركيا والسعودية وغيرهم من البلدان فهي فعلا تعتبر نفس الشيء كما عملت أنا عمليتي ولكن أناشدكم أن تروا هذا الموقع الذي يعتبر أسعار الزراعة فيه مرتفع وباهظ ولكن كل ذلك يهون أمام النتائج ، هذه اسمها زراعة شعر وليس الذي يضحكون علينا به في تركيا وغير تركيا ، إما أن تكون هكذا الزراعة وإما لا تكون لأنو أنا عانيت وما اريد من غيري يعاني واقسم بالله لا تصدقون الوعود فالبعض يعطي الوعود ولكن هذا الموقع يعطي النتائج وليس الوعود ، لا تتسرعوا وتزرعوا وتخسروا فلوس وتندموا كما حصل معي ، الموقع كأنه في كندا والعملية تعتبر مكلفة بس النتائج شوفوا بعيونكم وقارنوها بعملياتكم وتركيا وللعلم لا يمكنني اضافة الموقع الا بعد خمس مشاركات لهذا سأضعه بطريقة مع الكبس على المسافة انتوا شيلوا المسافة وضعوا الموقع وما افعله هنا فقط لكسب الاجر ومشان ما تخسروا فلوس وما تحصلوا على النتائج اللي تريدوها مثل ما صار معي h t t p://w w w . H a ss o na nd wo ng . Co m/

حبيبي كل الشباب اللي في المنتدي يعرفرن ان فيه مراكز زراعه ممتازه و غااااااليه جداااااا .. انا لما كنت في امريكا رحت لمستشفي هناك علشان اشوف كم تكلفه العمليه .. التكلفه 16000$ دولار و عدد البصيلات 2500 الي 3000 فقط .. طبعن السعر جاي غالي لان كل شي هناك غالي من ممرضين الي عيادات الي ادويه .. الرابط اللي حطيته انت يقول لهم فرع في امريكا وكندا واسرائيل و روسيا و بريطانيا

yousefabuamour

اشكر لكم اخواني اخواتي دلائكم
لي ملاحظه على بعض المدخلات .... بودي من الاخوة المتداخلين التاكد من المامهم بالموضوع ما امكن قبل التعليق ... فالبعض يطالب بشي موجود اصلن
الاخت سوريه انا سمعت ان للمركز هذا فرع في الامارات ياريت تتاكدين وفالحاله ذي بسقط المحرم يسقط يسقط :D:D:D:
تحياتي للجميع
[/color

اجل يا اخي انا عملت الزراعة بمركز ادم وحواء وراضي جدا عن النتائج وباذن الله ساكتب تجربتي كاملة في قسم التجارب واحببت ان اجيبك على موضوع ان اجل لهم فرع في الامارات بابو ظبي لكن السعر يكون عالي جدا الافضل لك ان تذهب الى اسطنبول

yousefabuamour

اجل يا اخي انا عملت الزراعة بمركز ادم وحواء وراضي جدا عن النتائج وباذن الله ساكتب تجربتي كاملة في قسم التجارب واحببت ان اجيبك على موضوع ان اجل لهم فرع في الامارات بابو ظبي لكن السعر يكون عالي جدا الافضل لك ان تذهب الى اسطنبول

اخي الهاجري
تعجبني المداخلات والردود سهلة الهضم اشكرك

اشكرك اخي يوسف
هذا من لطفك و ذوقك الرفيع
اتمنى من الله ان تختار المكان المناسب وتكون زراعتك ناجحة

أعلى