bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رحم الله والدية عل النصيحة

اصلع حاير

.السلام عليكم اخوان...

اسال الله ان يكون الكل بحير ومرتاح ..مااريد اطول عليكم اني ناوي الذهاب الى تركيا لعمل اكيد زرع الشعر بطريقة الاقتطاف بس حاير يا مركز ؟ ارجو من الاخوان ذو التجارب السابقة ان يرشدوني ان حرت كل مركز دااقرا عنة بي ايجابيات وسلبيات واني اكثر شي مقنتع بمركز ميد هير عند الدكتور سركان ..ياريت جم معلومة ..الله يحرسكم .

Mja

وعليكم السلامة والرحمة
ما اعتقد احد بقول لك روح علي مركز معين شوف تجارب الاعضاء بالنسبة لي أنا سويت العملية قبل اربعة ايام عند الدكتور تايفون واذا تبي اي استفسار اقدر أساعدك فبه

Mja

وعليكم السلامة والرحمة
ما اعتقد احد بقول لك روح علي مركز معين شوف تجارب الاعضاء بالنسبة لي أنا سويت العملية قبل اربعة ايام عند الدكتور تايفون واذا تبي اي استفسار اقدر أساعدك فبه

اصلع حاير

وعليكم السلامة والرحمة

تسلم اخوية العزيز ...انشالله يارب تكون العملية ناجحة وراضي عليها بعون الله ..اني حبيت معلومات على ميد هير لان السعر مناسب وشفت مديح من اكثر الاخوان بلنسبة للدكتور ..مقصرت اخي كفو ..

mr_happy

Active Member
.السلام عليكم اخوان...

اسال الله ان يكون الكل بحير ومرتاح ..مااريد اطول عليكم اني ناوي الذهاب الى تركيا لعمل اكيد زرع الشعر بطريقة الاقتطاف بس حاير يا مركز ؟ ارجو من الاخوان ذو التجارب السابقة ان يرشدوني ان حرت كل مركز دااقرا عنة بي ايجابيات وسلبيات واني اكثر شي مقنتع بمركز ميد هير عند الدكتور سركان ..ياريت جم معلومة ..الله يحرسكم .

و عليكم السلام وحمة الله وبركاته

اخي الكريم اتمنى لك ان تنتقي المركز المناسب لك باذن الله من خلال زيارتك الى قسم تجارب اعضاء الذكور .....

اخي يجب عليك ان تكون حريص من انتقائك للمركز حيث يوجد هناك اكثر من شخص انتقد المركز ... حسب كلامهم (الله اعلم)

تقبل تحياتي

seda82

اخي الكريم اتمنى لك ان تنتقي المركز المناسب لك باذن الله من خلال زيارتك الى قسم تجارب اعضاء الذكور .....

اخي يجب عليك ان تكون حريص من انتقائك للمركز حيث يوجد هناك اكثر من شخص انتقد المركز ... حسب كلامهم (الله اعلم)

تقبل تحياتي
مرحبا أصدقاء
هل يمكنك مساعدتي من فضلك
أرسلت تدليك للإدارة
* لكنه لم يجيبني
كيف يمكنني الوصول اليه

في عضو دار عمليتين عند د.سركان ونتائج سيئة على حسب كلامه خسر 6000الالاف بصيلة دون استفادة يجب عليك التأكد منه وربي يسهلك ان شاء الله

le homme

Member
السلام عليكم جميعا
الدكتور سركان جيد نوعا ما واسعاره منخفضه مقارنة بالاخرين
ولكن السعر مو كل شي انما نوعية الخدمه والتعامل والاهتمام
حتى بعد العمليه والسكن والمواصلات والوجبات خصوصا اول يومين
بعد العمليه ارجو عدم الاستعجال والتريث لان مابعد العمليه قصه اخرى
بالتوفيق

اصلع حاير

و عليكم السلام وحمة الله وبركاته

تقبل تحياتي

[/F

نسلم اخوية العزيز واشكرك عل الكلام الطيب ..بس يااريت من الاخوان الي عملو عملية عندا قبل سنة او اكثر يزودونا بلنتائج ان كانت سلبية وانشالله ماكو وان كانت ايجاببية .. مشكور اخوية ..

اصلع حاير

السلام عليكم جميعا
الدكتور سركان جيد نوعا ما واسعاره منخفضه مقارنة بالاخرين
ولكن السعر مو كل شي انما نوعية الخدمه والتعامل والاهتمام
حتى بعد العمليه والسكن والمواصلات والوجبات خصوصا اول يومين
بعد العمليه ارجو عدم الاستعجال والتريث لان مابعد العمليه قصه اخرى
بالتوفيق

تسلم اخي على النصيحة ربي يوفقك ..

اصلع حاير

في عضو دار عمليتين عند د.سركان ونتائج سيئة على حسب كلامه خسر 6000الالاف بصيلة دون استفادة يجب عليك التأكد منه وربي يسهلك ان شاء الله

شكرا اخوية ...وانشالله نستفاد من تجارب الاخوان ان كانت ايجابية او سلبية ..ربي يسهلك انت همين انشالله ..

توني صغير

الله يسهل امورك ياخوي وبالتوفيق وعقبال النتايج الي ترضيك

أعلى