bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تقرير سريع ومختصر عن تجربتي مع عيادة الدكتورة Dr. Güniz Eker

Majed2020

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا تقرير سريع ومختصر عن تجربتي مع عيادة الدكتورة
Dr. Güniz Eker
في البداية اقدم شكري وتقدير لاعضاء المنتدي بدون تحديد وللاخ اصلعون بسبب تجربته الجريئة مع الدكتورة
تم عمل العملية يوم 6 فبراير
البصيلات المتفق عليها علي الوتس اب مع ياسين من 4000 الي 4200 في الجلسة
البصيلات الفعلية يوم العملية 3050
تكلفة العملية 2200 دولار بالمواصلات و بدون سكن
تم عمل التحاليل الساعة 8:30 والعملية بدت الساعة 11 الي الساعة السابعة مساء
تم رسم الخط عن طريق الدكتورة بعد الحلاقة ووضحت لي الدكتورة انني بحاجة لعملية اخري لتغطية المنطقة الخلفية بعد ثمانية اشهر بتكلفة 1800 دولار
بدت العملية بوضع المغذي والحبة المنومة ومن ثم الابر الزعجة
الحبة ماسوت شي وضليت صاحي طول مدة العملية في اوضاع مزعجة
تواجد الدكتورة خلال فترة العملية كان عبارة عن زيارة كل نصف ساعة تقريبا والواضح انها مشغولة في عمليات اخري
العملية كانت متواصلة عدي فترة 10 دقائق اكلت سانويش تونة وعصير
الرضاء العام عن العملية 80% وسبب عدم الرضاء التام هو عدم اخذ كمية اكبر من البصيلات وهذا يعتمد علي الامانة الطبية لان المريض يقتنع بما يقول الطبيب ولا يستطيع عد البصيلات بعد الاقتطاف.
اترك لكم الحكم علي تجربتي وانا مستعد لكل استفسار.

mr_happy

Active Member
الحمد لله علي ألسلامة أخي الكريم عسي الله يسهل عليك وتلقي إلي يسرك :)

يا رب

أخي تجربتك تنقصها صور فأتمني أن تضعها حتي تكتمل التجربة

تقبل تحياتي

Majed2020

Member
تمت اضافة الصور للحالة من قيل العملية الي اليوم الثالث

الف الف مبروك .. مشاء الله تبارك الله قدامك العافيه انشاء الله تقوم بالسلامه وتشوف النتايج اللي تسرك .. راح تبين معك جوده الزراعه انشاء الله بعد ما تسقط القشور .. تحياتي لك و بالتوفيق ..

اخوك اصلعون

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ماشاءالله ألف مبروك على العمليه والحمدلله على سلامتك

ان شاء الله تشوف النتايج اللي تتوقعها وأفضل يارب

بالتوفيق اخوي وشكراً لوضع تجربتك

فهد*

Member
ما شاء الله تبارك الله

ربي يتمم لك بخير وتنال ما تتمنى أخوي

أنا رحلتي بكرا إن شاء الله لنفس المركز والدكتورة

الله يسهل أمور الجميع

أمنياتي لك بالتوفيق عزيزي

بسم الله مشاء الله
مبروك الزراعة اخى وان شاء الله تنال اللى يعجبك

Majed2020

Member
الف الف مبروك .. مشاء الله تبارك الله قدامك العافيه انشاء الله تقوم بالسلامه وتشوف النتايج اللي تسرك .. راح تبين معك جوده الزراعه انشاء الله بعد ما تسقط القشور .. تحياتي لك و بالتوفيق ..

اخوك اصلعون

الله يسلمك اخوي اصلعون ولك الفضل بعد الله في قرار ازالة التصحر :)

ماشاءالله ألف مبروك على العمليه والحمدلله على سلامتك

ان شاء الله تشوف النتايج اللي تتوقعها وأفضل يارب

بالتوفيق اخوي وشكراً لوضع تجربتك

الله يسلمك اخوي تركي ويبارك فيك

ما شاء الله تبارك الله

ربي يتمم لك بخير وتنال ما تتمنى أخوي

أنا رحلتي بكرا إن شاء الله لنفس المركز والدكتورة

الله يسهل أمور الجميع

أمنياتي لك بالتوفيق عزيزي

الله يبارك فيك وترجع بالسلامة وزي ماقلت لك . تاكد من سعر الجلستين وقل لنا وش صار معك

بسم الله مشاء الله
مبروك الزراعة اخى وان شاء الله تنال اللى يعجبك

الله يبارك فيك اخي طرابلسي

مبروك الزراعه

الله يبارك فيك اختي​

Majed2020

Member
الحمد لله علي ألسلامة أخي الكريم عسي الله يسهل عليك وتلقي إلي يسرك :)

يا رب

أخي تجربتك تنقصها صور فأتمني أن تضعها حتي تكتمل التجربة

تقبل تحياتي

الله يسلمك يا دكنور المنتدي:) . توجيهاتك دايم محل ثقة الجميع​

الحمدالله على السلامة وزراعة ناجحه باذن الله

الله يسلمك برقاوي وشكرا لمرورك​

mksbloushi

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك و حمدلله عالسلامه اخوي .. ماشالله الشغل مبين مرتب و نظييف اتمنى لك النتايج الطيبه و موفق انشالله

الزميل

Member
الف الف مبروك اخوي علي العملية
وإن شاء الله تكتمل فرحتك في النتايج المرضية
ولكن
وبكل صراحة اشوف إن العدد المزروع ماوصل للعدد الي ذكرتة ممكن انهم مو صادقين في العدد
او
انة المنطقة عندك كبيرة ووزعو العدد القليل علي المساحة الكبيرة فضاعت الشعيرات
وشوف الزراعة في نهاية الراس قبل التاج بشكل غريب
كلامي ليس تكسير في معنوياتك ولكن ملاحضات وحبيت اذكرها
وبما انة العملية في ايامها الاولي فمستحيل الحكم علي نجاحها من عدمها
اتمني لك التوفيق ولي عودة لموضوعك

Majed2020

Member
الف مبروك و حمدلله عالسلامه اخوي .. ماشالله الشغل مبين مرتب و نظييف اتمنى لك النتايج الطيبه و موفق انشالله

الله يبارك فيك وتفرح بنتايج عمليتك ايضا​

الف الف مبروك اخوي علي العملية
وإن شاء الله تكتمل فرحتك في النتايج المرضية
ولكن
وبكل صراحة اشوف إن العدد المزروع ماوصل للعدد الي ذكرتة ممكن انهم مو صادقين في العدد
او
انة المنطقة عندك كبيرة ووزعو العدد القليل علي المساحة الكبيرة فضاعت الشعيرات
وشوف الزراعة في نهاية الراس قبل التاج بشكل غريب
كلامي ليس تكسير في معنوياتك ولكن ملاحضات وحبيت اذكرها
وبما انة العملية في ايامها الاولي فمستحيل الحكم علي نجاحها من عدمها
اتمني لك التوفيق ولي عودة لموضوعك
الف مبروك لك ايضا ووالله العظيم انتي سعيد بالملاحظة لان القصد من طرح التجربة هو استفادة الاخوان من التجربة ورفع مستوي التوقعات للجودة حتي يعلم المنسقون ان مشاركة تجارب الاعضاء هي البرهان علي الجودة حتي تكون المنافسة شريفة وليست مجرد اصطياد​

mr_happy

Active Member

بالبدايه الحمدلله على سلامتك وان شاء الله تلقى النتائج التي تعجبك ......

اخي الكريم انا احب اتكلم بكل حياديه وانتقد لمصلحه الاخوى الاعضاء لكي تعم الفائده وبالاخير تبقى وجهة نظر ........

بالبدايه اعطاني المركز صدمه كبيره عند الاتفاق بعدد معين من البصيلات حيث حدد المركز لك تحتاج 4000 بصيله وقاموا بزراعه 3000 بصيله تقريبا .....! :confused: ( لابد ان يحدود العدد المستهدف قبل بدا العمليه )

ثانيا انا اشوف توزيع البصيلات على الراس ليس منسق حيث ان الصلع عندك كبير لابد من تتم عمليه الزراعه من المقدمه بشكل كامل تغطيتها وبعدها ينتقلون الى المنطقة الوسطى ومن بعداها الاخيرة (التاج ) افضل من ازرع بشكل مبعثر على الراس ويعود السبب لطريقه الزراعه بهذه الشكل هو الغرض التجاري بان ترجع مره اخرى وتزرع ( وجهة نظري ) ......
ولكن اتمنى ان اكون غلطان وان تظهر لك نتائج ممتازه ...... في المستقبل باذن الله

تقبل تحياتي

اصلعون

Member

اخي الكريم انا احب اتكلم بكل حياديه وانتقد لمصلحه الاخوى الاعضاء لكي تعم الفائده وبالاخير تبقى وجهة نظر ........

بالبدايه اعطاني المركز صدمه كبيره عند الاتفاق بعدد معين من البصيلات حيث حدد المركز لك تحتاج 4000 بصيله وقاموا بزراعه 3000 بصيله تقريبا .....! :confused: ( لابد ان يحدود العدد المستهدف قبل بدا العمليه )

ثانيا انا اشوف توزيع البصيلات على الراس ليس منسق حيث ان الصلع عندك كبير لابد من تتم عمليه الزراعه من المقدمه بشكل كامل تغطيتها وبعدها ينتقلون الى المنطقة الوسطى ومن بعداها الاخيرة (التاج ) افضل من ازرع بشكل مبعثر على الراس ويعود السبب لطريقه الزراعه بهذه الشكل هو الغرض التجاري بان ترجع مره اخرى وتزرع ( وجهة نظري ) ......

تقبل تحياتي

اخي العزيز العدد اللي يحدده المنطقه المانحه .. ثاني شي استهلاك المنطقه المانحه في جلسه واحده غلط لانو لو ما تنجح العمليه يكون عندك شعر لعمل عمليه اخرى .. وكمان سعر العمليه مقبول مع العدد المستخرج مقارنه بالمراكز الاخرى

mr_happy

Active Member
اخي العزيز العدد اللي يحدده المنطقه المانحه .. ثاني شي استهلاك المنطقه المانحه في جلسه واحده غلط لانو لو ما تنجح العمليه يكون عندك شعر لعمل عمليه اخرى .. وكمان سعر العمليه مقبول مع العدد المستخرج مقارنه بالمراكز الاخرى

اخي انا انتقدك بخصوص المنطقه المانحه حيث يوجد تجارب بموقع youtube قاموا بزراعه 10000 بصيله او غرافت ...... وطبعا ترجع الى المنطقه المانحه للشخص ولكن هنا السؤال بان الشخص ارسل صوره للمركز وتم تحديد عدد البصيلات المطلوبه ( 4000 ) بصيله تقريبا وكذلك قبل القيام بالعمليه لم يتم وضع الصوره الحقيقه له بان البصيلات المستهدفه سوف تكون بين 2900 الى 3100 بصيله على سبيل المثال ...... انتظر اجابه صاحب التجربه للتوضيح لنا ......
اما بخصوص السعر اخي انا لا اقصد سعر العميله وانما طريقه توزيع البصيلات على منطقه الصلع ..... من وجهة نظري لابد ان تكون مرتبه على المناطق الصلع افضل من ان تكون مبعثره

وبالاخير انا احترم وجهة نظرك واحطها فوق راسي .........

واتمنى لك وله بنتائج باهره باذن الله :)

اصلعون

Member
اخي انا انتقدك بخصوص المنطقه المانحه حيث يوجد تجارب بموقع youtube قاموا بزراعه 10000 بصيله او غرافت ....

يا رجل لك الحق ان تنتقد اي شي ما تصدقه ..
10000 بصيله في عمليه وحده وكلها من الراس ؟؟؟
اخي العزيز اعطني رابط مباشر يقول هالكلام او صور
انا لي سنتين وانا ابحث عن مواضيع الزراعه العربيه والاجنبيه .. وراسلت مراكز في كندا وامريكا والمانيا والهند وباكستان والفلبين ودبي ومصر وتركيا ولا واحد فيهم قال انه يزرع 10000 في جلسه واحده وكلها من الراس

mr_happy

Active Member
١٠٠٠٠ بصيله في عمليه وحده وكلها من الراس ؟؟؟
اخي العزيز اعطني رابط مباشر يقول هالكلام او صور

هههههههه

مستحيل ان يتم زراعه 10000 بصيله في جلسه واحده ...... ولكن من الممكن ان يتم زراعه 4000 بصيله في عمليه واحده ..... من خلال كلامك بان عدد 3000 بصيله كافي لتغطية جميع الصلع وان لا يجب ان يستنفذ المنطقه باكثر من هذا ...... حتى تتاكد من زراعتك ناجحه ..

اخي الكريم انتقاء المركز المناسب يجب ان يكون على اسس ومعاير ووجود تجارب مر عليها سنه ..... هذه وجهة نظري ومنها يجب عليك ان لا تقلق لعدد البصيلات المزروعه في جلسه واحده

وهذا رابط قديم وضعته في المنتدى لهذا المركز .....

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5038

تقبل تحياتي

Majed2020

Member

تقبل تحياتي

انا اتفق معك احوي happy اليوم تكلمت مع المنسق اخبرته انني اشك في عدد البصيلات المزروعة وسئل الدكتورة و قالت زرعنا 3450 بصيلة . يعني كل شوي اسمع رقم بعد العملية قالت 3050 والان 3450 والشكل يوحي بانها من 2600 الي 2900 .

أعلى