bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

آستفسـآر مـآ قبـل زرآعه..!

%سلطان%

سلآإم عليكم ..

ي شبـآب انا عندي صلع بـ صنـآدححح . وشي هذآ آثر علي نفسياً ماطلع الا انا لبـس شي وحبيت اسوي

زراعه بس استفسر قبل / انا عمري 23 .,. ويقولون الصلع يمشي لزم تصبر لين 30 اذا وصلت 30 خلاص راح

وقت شباب ولزم نغير بشكل قبل زواج .. هـل اذا سويت زراعه لـ شعر واستمر ع بخاخ 2% راح يبقى شعر

مايمشي الصلع وهل لها تأثير العمليه وهـل اذا سويت العمليه الجروح تطول بـ راس يعني تاخذ لها شهر او

اكثر :::::::::: متحيـر من هالامـر قبل لـ آٍسوي العمليه قلت اجي اشيركم فيكم الخير والبركه " ياليت تجاوبون

ع كـل الاسأله عشان اطمن نفسي بـ اني اسويها او لا ...

في انتظـآركم ..ّ :(

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
حياك الله اخوي
ممكن تزودنا بصورتين او ثلاث عشان نشوف ونقول لك
يعني من باب الأحتياط انا اشوف ان بعض الناس ما يكون عنده صلع ولا شي بس الصنادح زايده ويكون متضايق
او وده يغير رسمتها
والسؤال
هل اللي عندك جديد ولا أساسا الصنادح كبيره
ييعني هل حصل معك تساقط

وقبل موضوع الزراعه لازم تتأكد بالفحص الشامل عند طبيب متخصص للتأكد من ان الموضوع صلع فعلا

موضوع العملية بسيطه وتقديم خط الصنادح بسيط والآثار تقريبا تزول خلال الشهر الأول وقد تمتد معك للشهر الثاني
تختلف من شخص لآخر
تحياتي

PANORAMA

Member
مقولة ان الصلع يتوقف بعد سن الثلاثين مقوله غير صحيحه الصلع ممكن يبدا مع بعض الناس بسن الثلاثين وفيه ناس يبدا معهم بالعشرين وفيه ناس يحصل لهم تساقط بالعشرين ويكون خفيف ويستمر الشعر يتساقط وممكن يوقف فتره كم سنة ثم يرجع يتساقط يعني عمليه الصلع وتساقط الشعر عمليه معقده ملها قاعدة ثابته وتختلف من شخص لشخص .. عندك انا مثلا شعري حتى سن 24 كان مرة كثير وناعم وبعد هذا السن وتقريبا اول ماتخرجت من الجامعة بدا يتساقط واستمر تقريبا اربع سنوات بس كان يتساقط على خفيف ولا صار لي صلع بس خف شعري عن اول وبالفتره هذي كانت لي تجارب مع بعض المنتجات مثل المنيكسيديل الله لايعيده استخدمته شهرين وحرمت استخدمه .. بعدها وقف التساقط من حاله بدون اي تدخل مني ورجع بعض الشعر الي طالح يعني تحسن الشعر شوي ,, ولما وصل عمري ثلاثين رجع التساقط مرة ثانيه وتقريبا من سبع شهور رجع يتساقط وبقووه اشد من الاول والحمد لله على كل حال ماصار لي صلع للحين بس التساقط صراحه يخوف اقوى من الاول ايام العشرينات وخايف الحين اصلع والان انا احارب التساقط وللاسف للحين ماغلبته مع اني استخدمت بروبيشيا اكثر من ثلاث شهور ولا وقف والحين ادعي ربي يارب يوقف من حاله وانا راضي بشعري هذا بس يارب يوقف التساقط لانه لو استمر يتساقط بالشكل هذا خلاص بكون بطريقي للصلع .

اصلعون

Member
علي كلام الدكاتره ان الشعر الموجود في مؤخره الراس لا يتساقط لان فيه جينات تقاوم
هرمون الذكوره هرمون التسترون حيث ان الشعر الموجود في مقدمه
الراس يتاثر بهذا الهرمون ويتساقط يعني علي كذا اذا زرعت الشعر الموجود
المنقطه الخلفيه راح يقاوم هذا الهرمون ويستمر بالنمو لمدى العمر .. يقال ايضا ان قوه هرمون الذكوره
يختلف من شخص الي اخر بالتالي تاثيره يختلف من شخص
الي اخر .. تبي تزرع لازم تتاكد ان عندك صلع !! سببه ليس
مرض او علاج تستخدمه .. اتمني اكون افدتك

%سلطان%

حياك الله اخوي
ممكن تزودنا بصورتين او ثلاث عشان نشوف ونقول لك
يعني من باب الأحتياط انا اشوف ان بعض الناس ما يكون عنده صلع ولا شي بس الصنادح زايده ويكون متضايق
او وده يغير رسمتها
والسؤال
هل اللي عندك جديد ولا أساسا الصنادح كبيره
ييعني هل حصل معك تساقط

وقبل موضوع الزراعه لازم تتأكد بالفحص الشامل عند طبيب متخصص للتأكد من ان الموضوع صلع فعلا

موضوع العملية بسيطه وتقديم خط الصنادح بسيط والآثار تقريبا تزول خلال الشهر الأول وقد تمتد معك للشهر الثاني
تختلف من شخص لآخر
تحياتي

هلابك اخوي اي حصل تساقط شعر وتغير الشكل كبير بس ماسويت فحص شامل لن ع كلام دكتور بـ ان

عندي صلع وانا خالي عنده صلع اما العائله مافيهم ولا واحد فيه صلع :: ياليت تحدد لي دكتور او مستشفى فالرياض اسوي عنده تحليل ,,,,

%سلطان%

مقولة ان الصلع يتوقف بعد سن الثلاثين مقوله غير صحيحه الصلع ممكن يبدا مع بعض الناس بسن الثلاثين وفيه ناس يبدا معهم بالعشرين وفيه ناس يحصل لهم تساقط بالعشرين ويكون خفيف ويستمر الشعر يتساقط وممكن يوقف فتره كم سنة ثم يرجع يتساقط يعني عمليه الصلع وتساقط الشعر عمليه معقده ملها قاعدة ثابته وتختلف من شخص لشخص .. عندك انا مثلا شعري حتى سن 24 كان مرة كثير وناعم وبعد هذا السن وتقريبا اول ماتخرجت من الجامعة بدا يتساقط واستمر تقريبا اربع سنوات بس كان يتساقط على خفيف ولا صار لي صلع بس خف شعري عن اول وبالفتره هذي كانت لي تجارب مع بعض المنتجات مثل المنيكسيديل الله لايعيده استخدمته شهرين وحرمت استخدمه .. بعدها وقف التساقط من حاله بدون اي تدخل مني ورجع بعض الشعر الي طالح يعني تحسن الشعر شوي ,, ولما وصل عمري ثلاثين رجع التساقط مرة ثانيه وتقريبا من سبع شهور رجع يتساقط وبقووه اشد من الاول والحمد لله على كل حال ماصار لي صلع للحين بس التساقط صراحه يخوف اقوى من الاول ايام العشرينات وخايف الحين اصلع والان انا احارب التساقط وللاسف للحين ماغلبته مع اني استخدمت بروبيشيا اكثر من ثلاث شهور ولا وقف والحين ادعي ربي يارب يوقف من حاله وانا راضي بشعري هذا بس يارب يوقف التساقط لانه لو استمر يتساقط بالشكل هذا خلاص بكون بطريقي للصلع .

حياك اخوي ... هذا كلام الدكتور يقول لاتسوي شي لين يوصل عمرك 30 استغربت الشي هذا ولا

استفسرت من دكتور اخر لن الصلع مستمر لمنطقه موب شرط ع حسب العمر :: اما المنيكسيديل لعب فينا

يومياً وتعبت وانا احط منه قلت استفسر عن زراعه عشان افتك من البخاخ لكن اذا في صلع ويمشي وانا

مسوي زراعه احس ماله اي فايده الزراعه . / الله يعطيك العافيه ع المعلومه ...

%سلطان%

علي كلام الدكاتره ان الشعر الموجود في مؤخره الراس لا يتساقط لان فيه جينات تقاوم
هرمون الذكوره هرمون التسترون حيث ان الشعر الموجود في مقدمه
الراس يتاثر بهذا الهرمون ويتساقط يعني علي كذا اذا زرعت الشعر الموجود
المنقطه الخلفيه راح يقاوم هذا الهرمون ويستمر بالنمو لمدى العمر .. يقال ايضا ان قوه هرمون الذكوره
يختلف من شخص الي اخر بالتالي تاثيره يختلف من شخص
الي اخر .. تبي تزرع لازم تتاكد ان عندك صلع !! سببه ليس
مرض او علاج تستخدمه .. اتمني اكون افدتك

انا جيت دكتور واحد وقالي صلع بعد ماشرحت له ان خالي عنده صلع يقول وراثه بس للحين ماسويت تحليل

شامل شان اكد الخبر هذا .. جزاك الله خير ماقصرة اخوي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
يمكن عمل التحاليل بمستشفى أدمه فهو على لأقل الموثوق حاليا

وبخصوص وضعك لو حبيت تزرع الأن فقط للصنادح
أعتقد انه بإمكانك تعديل الخط الأمامي وتعبئة الفراغ الموجود بالصنادح بعدد 2000-2500 لتحصل على كثافة معقولة
ولو حبيت أكثر ممكن حسب إمكانية المنطقة لمانحة
ولو تبي تعمل تكثيف للمناطق الداخليه مع اني ما أشوف لها داعي الآن ممكن ولن تحتاج عدد كبير عليها
والفحص على الطبيعه يحدد لك اكثر دقة
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى