bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تم الحجز الخميس القادم.. توجيهاتكم ودعاؤكم..!

فهد*

Member
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً الشكر لكم مهما بلغ حجمه فلن يكفي ولن يفي .. فقد أشرعتم لنا نوافذ فأل .. وأوجدتم في داخل كثيرين إصراراً لبلوغ الأمل المنشود.

الشكر الخاص للأخ العزيز أصلعون على تجاوبه أولاً بطريقة التواصل مع المنسق .. ولموضوعه الجميل على هذا الرابط :

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6033

وقد تم بحمد الله التواصل مع المنسق الأخ ياسين لإجراء الزراعة بواسطة الدكتورة : قونيز Güniz Eker

وبعد مداولات لم تدم طويلاً بسبب سهولة التعامل تم الحجز يوم الخميس القادم بمشيئة الله تعالى. وقمت بالحجز والحصول على التذكرة.

الشركة الناقلة : الخطوط التركية.
الرحلة : الخميس 14 فبراير

التذكرة

وحجزت على الخطوط التركية لوجود خيارات في المواعيد حيث تتوفر رحلتان يومياً .. أما الخطوط السعودية فرحلة في الغالب في العاشرة صباحاً

صور من الأخ ياسين منسق الدكتورة

المستشفى

الاستقبال

العيادة

.

ولأن المرء يحتاج مهما بلغ من العلم إلى محفز وموجه وداعم.. أرجو أن لا تبخلوا على أخيكم بالتوجيه خاصة أصحاب الخبرات في الزراعة .. كما لا تنسوني من دعائكم المبارك.

وفقني الله وإياكم لنيل رضاه وأسأله سبحانه وتعالى أن يحقق الأماني وييسر الأمور

والحمد لله في الأولى والآخرة وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

ADEL

هلا اخوي

ممكن اعرف سعر العمليه وعدد البصيلات اللي اتفقت عليه مع الدكتورة

وكم سعر التدكرة

وان شاء الله انا بعدك بسبوع رايح ازرع

والله ييسر لك كل عسير

وتروح وترجع بالف سلامة

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نتمنى لك التوفيق أخي الكريم
وهنا أود أن أقدم لكم رجائي بالتكرم بوضع التقرير المفصل عن هذه العياده
فهي جديده بالمنتدى ونحن بحاجة إلى أسماء جديده وتجارب جديده لزيادة فرص البحث والأختيار
أرجو أن يكون لرجائي صدى عندكم
ونحن معك قبل وأثناء وبعد العملية
تحياتي

فهد*

Member
هلا اخوي

ممكن اعرف سعر العمليه وعدد البصيلات اللي اتفقت عليه مع الدكتورة

وكم سعر التدكرة

وان شاء الله انا بعدك بسبوع رايح ازرع

والله ييسر لك كل عسير

وتروح وترجع بالف سلامة

الله يسلمك أخوي

العدد + 5000 على جلستين

السعر بالكامل : العملية والسكن والعلاج والتوصيل من وإلى المطار بحدود 2600 دولار

سعر التذكرة 2900 ريال والأسعار تتغير حسب الحجز وكان آخر مقعد متوفر والحمد لله كان من نصيبي وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

أمنياتي لك بالتوفيق أخوي وربي يسهل لك إجراء العملية

تحياتي

فهد*

Member
نتمنى لك التوفيق أخي الكريم
وهنا أود أن أقدم لكم رجائي بالتكرم بوضع التقرير المفصل عن هذه العياده
فهي جديده بالمنتدى ونحن بحاجة إلى أسماء جديده وتجارب جديده لزيادة فرص البحث والأختيار
أرجو أن يكون لرجائي صدى عندكم
ونحن معك قبل وأثناء وبعد العملية
تحياتي

أشكرك أخوي

وإن شاء الله سوف ترى التقرير اللي يسرك ويسر كافة الأعضاء والمهتمين

أبشر

تحياتي

PANORAMA

Member
اتمنى لك التوفيق اخوي فهد ويارب تنجح العملية وترجع بشعر يرضيك وترتاح نفسيا .. لو انا فاضي كان رحت معك ادعمك نفسيا ومعنويا بس مو ماليا تراني مطفر ههههههههههه امزح تستاهل عيوني ياشيخ رووووح وقلوبنا معاك وفالك الكدش.

اصلعون

Member
الله يوفقك اخي الكريم .. واتمني لك رحله سعيده وعمليه زراعه موفقه .. عندي كم نقطه اود ان اوضحها لك لا تستخدم جوالك السعودي اذا كنت من السعوديه لان سعر الدقيقه حوالي 13 ريال فمن الا فضل شراء شريحه ترك سل turkcell ولا تشتريها من المطار لان سعرها في المطار غالي 70 ليره ويمكنك شراها من خارج المطار ب 25 ليره .. اذا تبي تروح للاماكن السياحيه .. فمن الافضل المفاصله في سعر اي شي راح تشتريه لان لاحظت هناك تلاعب بالاسعار .. حيث انني ذهبت في رحله سياحيه كلفتني بعد المفاصله 20 ليره تركي اي حوالي 40 ريال سعودي وتفاجآت باخوان من البحرين معي علي نفس الرحله دفعو 25 يورو اي ما يقارب 60 ليره تركي اي 120 ريال سعودي .. يعني حاول ان تفاصل في السعر وحاول ان تسال عن السعر في اي مكان تذهب اليه حتي المطاعم ..

من ناحيه قبل العمليه .. انشاء الله انك بعيد عن كل هالامور .. انصحك ان لا تشرب اي كحول او استخدام اي مخدرات قبل العمليه ب 24 الي 36 ساعه قبل العمليه لان الكحول تسبب سيوله في الدم و ممكن يصير لديك نزيف في العمليه او بعدها .. خفف في الشاي والقهوه والدخان قدر الامكان .. لا تتوتر ولا يجي في بالك العمليه بسيطه والالم راح يكون في البدايه فقط .. اهم شي الحبه الزرقاء اللي قبل العمليه راح تخليك تنام ولا تحس في وقت العمليه ..

بعد العمليه انصحك بعدم شرب الكحول او استخدام المخدرات مطلقا لتجنب النزيف بعد العمليه وحط ببالك ان الشعر المزروع يتغذي من دمك فممكن يتساقط لهذا السبب .. حاول ان تاكل اكل صحي وتجنب الاجهاد في الثلاثه الايام الاولي .. لا تحاول ان تنزل راسك في الصلاه او غيره .. حاول ان تلبس الربطه السوداء اللي راح يصرفونها لك علي راسك وتنام بالطريقه الصحيحه .. تجنب حك المنطقه المانحه ولا تحك مررررره .. اكثر من اكل السكريات يعني بعد العمليه لو تكون شكولاته يكون ازين ترى الدكتوره وصتني اول ما طلعت بعد الزراعه .. حاول ان تغطي راسك بالقبعه لما تكون خارج برى الفندف وتجنب الشمس لمده لا تقل عن شهر ..

اتمني لك التوفيق مجددآ .. وانشاء الله تشوف اللي تتمني .. ويا ليت نشوف تقرير مفصل عن العمليه

فهد*

Member
اتمنى لك التوفيق اخوي فهد ويارب تنجح العملية وترجع بشعر يرضيك وترتاح نفسيا .. لو انا فاضي كان رحت معك ادعمك نفسيا ومعنويا بس مو ماليا تراني مطفر ههههههههههه امزح تستاهل عيوني ياشيخ رووووح وقلوبنا معاك وفالك الكدش.

الله يسعدك يا شيخ وتسلم كلك

تبي سلف ؟ :)

أشكرك لروحك الحلوة وتمنيت فعلاً لو يكون معي أحد ندعم بعض ونتسلى

الله يوفقك

فهد*

Member
الله يوفقك اخي الكريم .. واتمني لك رحله سعيده وعمليه زراعه موفقه .. عندي كم نقطه اود ان اوضحها لك لا تستخدم جوالك السعودي اذا كنت من السعوديه لان سعر الدقيقه حوالي 13 ريال فمن الا فضل شراء شريحه ترك سل turkcell ولا تشتريها من المطار لان سعرها في المطار غالي 70 ليره ويمكنك شراها من خارج المطار ب 25 ليره .. اذا تبي تروح للاماكن السياحيه .. فمن الافضل المفاصله في سعر اي شي راح تشتريه لان لاحظت هناك تلاعب بالاسعار .. حيث انني ذهبت في رحله سياحيه كلفتني بعد المفاصله 20 ليره تركي اي حوالي 40 ريال سعودي وتفاجآت باخوان من البحرين معي علي نفس الرحله دفعو 25 يورو اي ما يقارب 60 ليره تركي اي 120 ريال سعودي .. يعني حاول ان تفاصل في السعر وحاول ان تسال عن السعر في اي مكان تذهب اليه حتي المطاعم ..

من ناحيه قبل العمليه .. انشاء الله انك بعيد عن كل هالامور .. انصحك ان لا تشرب اي كحول او استخدام اي مخدرات قبل العمليه ب 24 الي 36 ساعه قبل العمليه لان الكحول تسبب سيوله في الدم و ممكن يصير لديك نزيف في العمليه او بعدها .. خفف في الشاي والقهوه والدخان قدر الامكان .. لا تتوتر ولا يجي في بالك العمليه بسيطه والالم راح يكون في البدايه فقط .. اهم شي الحبه الزرقاء اللي قبل العمليه راح تخليك تنام ولا تحس في وقت العمليه ..

بعد العمليه انصحك بعدم شرب الكحول او استخدام المخدرات مطلقا لتجنب النزيف بعد العمليه وحط ببالك ان الشعر المزروع يتغذي من دمك فممكن يتساقط لهذا السبب .. حاول ان تاكل اكل صحي وتجنب الاجهاد في الثلاثه الايام الاولي .. لا تحاول ان تنزل راسك في الصلاه او غيره .. حاول ان تلبس الربطه السوداء اللي راح يصرفونها لك علي راسك وتنام بالطريقه الصحيحه .. تجنب حك المنطقه المانحه ولا تحك مررررره .. اكثر من اكل السكريات يعني بعد العمليه لو تكون شكولاته يكون ازين ترى الدكتوره وصتني اول ما طلعت بعد الزراعه .. حاول ان تغطي راسك بالقبعه لما تكون خارج برى الفندف وتجنب الشمس لمده لا تقل عن شهر ..

اتمني لك التوفيق مجددآ .. وانشاء الله تشوف اللي تتمني .. ويا ليت نشوف تقرير مفصل عن العمليه

أشكرك أصلعون والبداية كانت من عندك
وأحمد ربي لست منهم والحمد لله على العافية
توجيهاتك محل تقدير واهتمام وآراؤك سديدة الله يسعدك

بس ما قلت لي عن الفيزة في المطار وهل الأفضل آخذ فلوس كاش ؟

وأبشر بالتقرير إن شاء الله بعد إتمام العملية

ربي يوفقك

ADEL

الله يسلمك أخوي

العدد + 5000 على جلستين

سعر التذكرة 2900 ريال والأسعار تتغير حسب الحجز وكان آخر مقعد متوفر والحمد لله كان من نصيبي وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

تحياتي

2600دولار شامل الجلستين ؟

اصلعون

Member

أشكرك أصلعون والبداية كانت من عندك
وأحمد ربي لست منهم والحمد لله على العافية
توجيهاتك محل تقدير واهتمام وآراؤك سديدة الله يسعدك

بس ما قلت لي عن الفيزة في المطار وهل الأفضل آخذ فلوس كاش ؟

وأبشر بالتقرير إن شاء الله بعد إتمام العملية

ربي يوفقك

من ناحيه الفيزا تاخذها من المطار فيه كونتر مقابل كونتر الجوازات اللي يسمونه passport control قيمتها 20 دولار .. نعم من الافضل انك تاخذ كاش حبذا يكون دولارات واذا وصلت اصرف ليره تركي تحتاجه في كل مكان .. افضل ما عندهم ان محلات صرف العمله متواجده عندهم بكثره يعني لاتصرف واجد من المطار لان سعر الصرف يتغير كل يوم ..

فهد*

Member
من ناحيه الفيزا تاخذها من المطار فيه كونتر مقابل كونتر الجوازات اللي يسمونه passport control قيمتها 20 دولار .. نعم من الافضل انك تاخذ كاش حبذا يكون دولارات واذا وصلت اصرف ليره تركي تحتاجه في كل مكان .. افضل ما عندهم ان محلات صرف العمله متواجده عندهم بكثره يعني لاتصرف واجد من المطار لان سعر الصرف يتغير كل يوم ..

الله يرضى عليك أخوي
كفيت ووفيت

Majed2020

Member
انا عملت العملية عندهم قبل 5 ايام وملاحظاتي هي

1. الدكتورة تشرف علي العملية فقط. تضرب كم ابرة والباقي علي الطاقم
2. الممرض الي يقطف البصيلات احسن انه عفش في شغلة . يعني يشتغل بسرعة والمشكلة انه احيانا يشيل القفاز وغطاء الفم حتي اني احس بهواء نفسه في راسي وهو من المدخنين نفسه كله دخان.
3. الممرضة الي تزرع محترفة في رص البصيلات.
4.ياسين والسواق علي قدر عالي من الاخلاق.
5.الفندق بعيد عن البلد .
واي خدمة انا مستعد

فهد*

Member
انا عملت العملية عندهم قبل 5 ايام وملاحظاتي هي

1. الدكتورة تشرف علي العملية فقط. تضرب كم ابرة والباقي علي الطاقم
2. الممرض الي يقطف البصيلات احسن انه عفش في شغلة . يعني يشتغل بسرعة والمشكلة انه احيانا يشيل القفاز وغطاء الفم حتي اني احس بهواء نفسه في راسي وهو من المدخنين نفسه كله دخان.
3. الممرضة الي تزرع محترفة في رص البصيلات.
4.ياسين والسواق علي قدر عالي من الاخلاق.
5.الفندق بعيد عن البلد .
واي خدمة انا مستعد

الحمد لله على السلامة أخوي وفالك التوفيق ونجاح العملية إن شاء الله

هل وضعت تجربتك في قسم التجارب كي يتم الاطلاع عليها..؟

وملاحظاتك قيمة ستتم الاستفادة منها بلا شك

الله يرضى عليك

Majed2020

Member

الحمد لله على السلامة أخوي وفالك التوفيق ونجاح العملية إن شاء الله

هل وضعت تجربتك في قسم التجارب كي يتم الاطلاع عليها..؟

وملاحظاتك قيمة ستتم الاستفادة منها بلا شك

الله يرضى عليك

انا شاء الله اخوي فهد

Majed2020

Member

الله يسلمك أخوي

العدد + 5000 على جلستين

تحياتي

حط في بالك ان الجلسة الاولي 3000 بصيلة والثانية بعد 8 شهور . اما عن السعر فغريب انك وافقت عليه.
الاخ اصلعون دفع 2200 دولار وانت توافق علي 2600 .
السكن متوفر في احسن المواقع بحدود 50 يورو

فهد*

Member
حط في بالك ان الجلسة الاولي 3000 بصيلة والثانية بعد 8 شهور . اما عن السعر فغريب انك وافقت عليه.
الاخ اصلعون دفع 2200 دولار وانت توافق علي 2600 .
السكن متوفر في احسن المواقع بحدود 50 يورو

أشكرك أخوي على اهتمامك وتوجيهك

ولاحظت فرق السعر بيني وبين أخوي أصلعون لكن بالنسبة لي المتفق عليه بالنسبة للسعر + 5000 على جلستين

وما أستغني عن توجيهات الجميع

تسلم يا الغالي

Majed2020

Member

أشكرك أخوي على اهتمامك وتوجيهك

ولاحظت فرق السعر بيني وبين أخوي أصلعون لكن بالنسبة لي المتفق عليه بالنسبة للسعر + 5000 على جلستين

وما أستغني عن توجيهات الجميع

تسلم يا الغالي

ياليت تتاكد من السعر . الدكتورة ما تنصح بالجلسة الثانية الا بعد 8 شهور يعني هل تتوقع انهم ياخذوا حق الجلسة الثانية مقدم ! . انا نصحك بالاتفاق علي سعر الجلسات قبل السفر حتي لو ان الجلستين متتالية .

Mja

بالتوفيق ان شاء الله
بالنسبة جلستين يصير يسويها يوم ثاني شفت شباب مسوين في عيادة ثانية بس بكون متعب هي حلاتها يوم واحد وتفتك
بالنسبة لسعر الفيزا 15 دولار بس

أعلى