bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خبر ة في الصلعة بس مش خبرة في زراعتها

السلام عليكم يااخواني الصلع الآن وسابقاً اولاً شكراً لكل القائمين على المنتدى الرائع وشكراً لكل من شاركنا تجربته حتى نستفيد ... وثانياً اخوكو (( مزنووووووووووووووق)) ومحتار فلقد قمت بمراسلة مركز اسمه كلينيك اكسبرت وفوجئت بانه لم يذهب اي واحد من الشباب الى هذا المركز فترددت وقمت بالبحث مرة اخرى وانا محتار بينه وبين كونتننت والا اسطنبول هير سنتر دلونا دلكم الله على الخير فموعد رحلتي يوم 14 فبراير ........ انتظر ردودكم
:):)

اصلعون

Member
هناك نتائج وتجارب الاعضاء كلها لم تجد منها ما يفيدك؟؟

شكراً اخي اصلعون لانك الوحيد اللي رديت على اخوك وانا عاذر الشباب يعني ممكن ماشافوا نداء الاستغاثة....... وانا شفت التجارب بس هي ايضاً بتحير وانا استقرت اعمل العملية في مركز اسمه كلينيك اكسبرت ولو سامعين عليه حاجة قولولي

mr_happy

Active Member
اخي الكريم لا تحتار ولا شي يجب عليك ان تقوم بصلاة الاستخاره ومن بعدها تتوكل علي الله ....

اما بخصوص عمليه الزراعه تعتبر من العمليات البسيطه ولكن الطويله .... فلا تتخوف وتوكل علي رب العباد ..... واتمني منك ان تزودنا بتجربتك مرفقا بها صور ....

من كل قلبي اتمني لك التوفيق والنجاح

تقبل تحياتي

الله يبارك فيك اخي الكريم وبإذن الله ماافعل شيء في الدنيا الابعد الاستخارة وبجد كلامك ريحني والانسان يتوكل على الله ومااصابني ماكان ليخطئني وما اخطئني ماكان ليصيبني:)الأحد 30 ربيع الأول 1434

أعلى