bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

توني زرعة وابي نصايحكم

AbdullahM

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير وتنعمون بشعور جميله :)

ولله الحمد قمت بزراعة الشعر عند الدكتور سركان قبل 15 يوم وانا الحين استخدم بس الشامبو اللي اعطاني

ابي نصيحتكم لاني بديت البس الشماغ وهل ابداء استخدم البخاخ والحبوب؟

وكذلك واحد من الشباب نصحني اسوي مساج بعد مرور 20 يوم من العملية عشان يطيح الطبقة اللي فوق الراس!؟ انا مستغرب هذي الخطوه ليه مايطيح من حاله؟

أتمنى التوفيق للجميع وشعر جميل للي يرد على هالتساؤلات :d

mksbloushi

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمه الله .. الف مبروك اخوي وحمدلله عالسلامه

بالنسبه للشماغ او اي غطاء للراس ينصح بعدم استخدامه الا بعد اسبوعين من العمليه .. لكن من تجربي الشخصيه ما انصح فيه الا بعد مرور شهر عشان لا تضغط عالمنطقه المزروعه او انه تسحب البصيلات بدون قصد لا سمح الله .. والبخاخ برايي انك تستخدمه بعد الشهر الاول حتى تلتام المنطقه المزروعه و ما تواجه موضوع الالتهابات او حساسيه

بالنسبه للقشور او الطبقه الي فوق الراس انصحك انك تتركها تطيح لحالها تروح مع الغسيل تدريجيا انشالله على اساس لا تتاذى البصيلات

وردي لك مبني على تجربتي الشخصيه ممكن الاخوان يفيدونك اكثر :d

تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبرك أخي الكريم
ونتمنى أن نرى تجربتك هنا في المنتدى
بخصوص لبس الشماغ يحددها مدى الحاجه لها
فاشخص الذي يستطيع البقاء في المنزل على الأقل الأسبوع أو العشرة أيام الأولى
فهذا أفضل لثبات البصيلات
بعدها يمكن لبس الشماغ مع الحذر الشديد وتغيير عادة اللبس وشيلة الشماغ عن اول
يعني تحطها بهدوء وتشيلها بهدوء وتغير مقاس الطاقيه إلى أكبر عشان ما تسحب معك بقوه على الفروه

أما موضوع المساج فهذا غير صحيح فالبصيلات لازالت طرية ولم تثبت بقوه تمكنها من الصمود أمام الفرك القوي أو المساج
الشعر والقشور تسقط من نفسها ولا تحاول التدخل في ذلك
وأستخدام البخاخ والحبوب إذا كان هناك شعر في المنطقه المزروعه من الشعر الأصلي فلا مانع بعد نهاية الشهر الأول
وإذا كانت المنظقة كلها مزروعه فانتظر حتى يسقط الشعر المزروع إلا إذا قال لك الطبيب أن تستخدمه بعد أسبوع لوجود ضعف في البصيلات
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى