bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بسيط عن منتج Toppik

abdulmajeed_T

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني و اخواتي الاعضاء ان شاءالله تكونوا في تمام الصحه والعافيه

انا استخدم بخاخ مينوكسيدل 5% من فتره طويله

يعني انا تدرجت في العلاج الى ان وصلت الى مرحله لا احتاج فيها الا ان استخدم بخاخ مينوكسيدل , في بادئ الامر كانت النتائج شبه مرضيه لكن حاليا الامر في تدهور ولاحظت ان الشعر رجع يتساقط

قررت ان استخدم منتج Toppik لتغطية الفراغات و كان المنتج ذو نتائج طيبه ولله الحمد , وبالمناسبه هذي انصح بإستخدامه لمن يعاني من فراغات وهو منتج فعال بشرط ان يكون المنطقه المراد تغطيتها يوجد بها بعض الشعر الخفيف

سؤالي اذا كنت حاط منتج Toppik على شعري اللي هو (تقريبا) يشبه البودره كيف اقدر استخدم بخاخ مينوكسيدل ؟ ابخه فوق مادة منتج Toppik عادي ؟ ولا ماينفع , مع العلم انه البخاخ لابد ابخ 7 بخات يوميا مرتين , ومنتج توبيك اذا حطيته يجلس فترة يوم كامل او يومين الى ان اغسل شعري

ياليت اللي عنده معلومات اكيده او تجربه في هالموضوع يفيدنا , وجزاكم الله خير

اخى اسف عندى استفسار كم لك تستخدم المينكسوديل وماهى الطريقة التى استخدمتها فى التدريج فى العلاج ؟
وبالنسبة للمينكسوديل حطه فى الليل قبل متنام اغسل شعرك من التوباك وحطه مالها داعى تحطهم الاتنين مع بعظ

abdulmajeed_T

حياك الله اخوي طرابلسي

بالنسبه للتدرج في العلاج انا عندي صلع وراثي وقبل 3سنوات راجعت احد الدكاتره ووصفلي حبوب بروبيشيا + شامبو طبي + مينوكسيدل + بخاخ ثاني ماني فاكر اسمه والله + شي ثاني مثل الزيت اضعه على الشعر مع التدليك برضو ماني فاكر اسمه خخخخ

بعدها بـ3 شهور الغى اللي مثل الزيت وبعدها بـ6شهور الغى البخاخ الثاني والبروبيشيا وصار مايحتاج الا استخدم مينوكسيدل (تقريبا هذا اللي اتذكره) , وحاليا من بدء فترة العلاج الى اليوم لي 3سنوات استخدم المينوكسيدل

----

بالنسبه لأقتراحك , المشكله انا استخدم المينوكسيدل مرتين في اليوم يعني الصباح 7بخات , والليل 7بخات , يعني راح تكون المسئله متعبه اني ابخ بعدين احط التوبك ونهاية اليوم اغسل شعري وابخ واليوم الثاني نفس الموال , خصوصا اني دائما اتروش واغسل شعري اول ما اصحى من النوم

واقتراحك يجرني لسؤال آخر , نفس سؤالي في الموضوع لكن بالعكس هل من الممكن اني اضع التوبك وانا توني باخ المينوكسيدل ولا ماينفع ؟

وحياك الله مره اخرى

fragrance

لا ماينفع تحط المينوكسيديل فوق التوبك لان التوبك بيلصق بفروة الراس وماراح تستفيد شي الافضل انك بعد ماتغسل شعرك تحط المينوكسيديل وبعدها تحط التوبك واذا بتحطه ثاني مرة لازم تغسل شعرك من التوبك لان التوبك يسد المسام على ماعتقد

PANORAMA

Member
ابو عبد المجيد اتذكر فيه موضوع للأخ سعيد (saeedsaud) عنوانه "إخفاء الصلع بدون جراحه تجربة شخصية" تكلم فيه عن التوبك والمثبت وكيف كان يضعه يعني صراحه موضوع متكامل ممكن يفيدك مره انسخ العنوان وحطه بالبحث ويطلع لك الموضوع .. أما سؤالي لك يابو عبد المجيد انت تقول انك استخدمت البروبيشيا ست شهور هل لاحظت لها اثار جانبيه الصراحة صار لي ثلاث شهور وداخل الشهر الرابع وبديت اخاف مره ودي اتركها وودي اواصل عليها مع العلم انها ماوقفت التساقط للحين بس طلعت شعر قليل مادري كيفها معاك وهل لاحظت لها اي اثار ؟؟؟

abdulmajeed_T

لا ماينفع تحط المينوكسيديل فوق التوبك لان التوبك بيلصق بفروة الراس وماراح تستفيد شي الافضل انك بعد ماتغسل شعرك تحط المينوكسيديل وبعدها تحط التوبك واذا بتحطه ثاني مرة لازم تغسل شعرك من التوبك لان التوبك يسد المسام على ماعتقد

حياك الله اخوي و اشكرك على ردك , اقتراحك على عيني وراسي لكن برضو الطريقه لا تزال متعبه , وحتى لو طبقتها اول يوم او يومين او ثلاثه ماراح اقدر اطبقها يوميا لأن الطريقه متعبه لي ومتعبه حتى للشعر , لكن اشكرك على تنبيهك لنقطه انه التوبك ممكن يسد المسامات وهذا يبطل عمل المينوكسيدل لأنها راحت عن بالي , و يعطيك العافيه

ابو عبد المجيد اتذكر فيه موضوع للأخ سعيد (saeedsaud) عنوانه "إخفاء الصلع بدون جراحه تجربة شخصية" تكلم فيه عن التوبك والمثبت وكيف كان يضعه يعني صراحه موضوع متكامل ممكن يفيدك مره انسخ العنوان وحطه بالبحث ويطلع لك الموضوع .. أما سؤالي لك يابو عبد المجيد انت تقول انك استخدمت البروبيشيا ست شهور هل لاحظت لها اثار جانبيه الصراحة صار لي ثلاث شهور وداخل الشهر الرابع وبديت اخاف مره ودي اتركها وودي اواصل عليها مع العلم انها ماوقفت التساقط للحين بس طلعت شعر قليل مادري كيفها معاك وهل لاحظت لها اي اثار ؟؟؟

حياك الله اخوي معاك اخوك عبدالمجيد لكن الله يسمع منك واصير ابو ههههه لسه بدري عالامور هذي لشخص عنده 20 سنه =) , بالنسبه لموضوع الاخ سعيد سبق ومريت عليه موضوع جدا قيّم ويشكر عليه , لكن دون فائده بالنسبه لإستفساري لأن الموضوع ماذكر فيه المينوكسيدل

---

بالنسبه للبروبيشيا مالها اثار جانبيه , وانت تقول انه لك 3شهور تستخدمه يعني لو بيجيك اثار جانبيه كان جتك من اول اسبوع يعني مافي داعي للخوف , ووظيفة حبوب البروبيشيا على حد علمي انها تخلي الشعر سميك او غليط لكي يبدو الشعر اكثر كثافه وليس من وظائفها ايقاف تساقط الشعر , اللي وظيفته ايقاف تساقط الشعر والحفاظ على مابقي من شعر هو بخاخ المينوكسيدل , يعني المفروض تستخدم المينوكسيدل للحفاظ على شعرك + استخدام البروبيشيا لجعل الشعر سميك ليبدو اكثر كثافه

لكن لا تتوقع انك لو استخدمت المينوكسيدل ماراح تشوف ولا شعره طايحه طبعا لا حتى اصحاب الشعر الطبيعي واللي مايعانون من صلع لابد يتساقط بعض الشعر القليل وهذا طبيعي , المينوكسيدل يحافظ على الشعر ويقويه ويؤخر تساقطه لعدة سنوات , لكن لا يحافظ على الشعر طول العمر (هذا في حالة اذا الصلع وراثي) يعني اذا كان عندك صلع وراثي معناته انت مصلع مصلع اكيد لكن المينوكسيدل يؤخر الصلع الى عدة سنوات , اما في حالة انك توك مسوي عملية زراعة في هالحاله وظيفة المينوكسيدل تقوية الشعر وجعله صحي اكثر

واعذرنا على الاطاله

ولازلت في انتظار توضيح لإستفساري من اي شخص له خبره في الموضوع =)

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
والله ياخوي بصراحه ما أعتقد في حل مناسب لمشكلتك لأن الأمور واضحه

المينيكسوديل يحتاج ساعات طويله علشان تاخذ الفايده منه فـ ما أعتقد بيكون عندك وقت تنتظر علشان تحط التوبيك خصوصاً انك تستخدم البخاخ مرتين باليوم

وإذا حطيت التوبك وفوقه المينيكسوديل منت مستفيد شي لأن التوبيك راح يعيق عمل البخاخ وما يخليه يتغلغل من خلال المسام ويتشربه الجلد

انت ضروري تحط التوبيك يومياً ؟ خل التوبيك للطلعات والكشخات فقط مو ضروري يكون يومي

أعلى