bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عضوة على وشك تصلع

معطاء

السلام عليكم احبابي
انا اعاني مثل ماتعانون وافكر ازرع بس مدري وين اروح وان شاءالله استفيد منكم ومن تجاربكم

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

ان شاءالله تستفيدي وتفيدي

تمنياتي لك بالتوفيق وشعر كما تتمنين وزيادة

ahmadlatif99

فيه صنف تركي مجرب وممتاز وصفة لي احد الاطباء وكانت نتائجة ممتازة اسمة بيوكسين سيروم وشامبو ممكن تستخدمية ان شاء الله يجيب نتائج معاكي

mohamad

Member
فيه صنف تركي مجرب وممتاز وصفة لي احد الاطباء وكانت نتائجة ممتازة اسمة بيوكسين سيروم وشامبو ممكن تستخدمية ان شاء الله يجيب نتائج معاكي

السلام عليكم انشاء الله خير ، لكن لدي فقط ملاحظة صغيرة وهي انه لكل حالة
دوائها، ودالك بمعرفت الاسباب اولا ، فهده الوصفة اعطت نتائج في حالتك انت ، وليس بالضروري ان يفيد اخر لانه يمكن ان يكون سببه في صقوط الشعر مختلف عنك ، وعدرا عن الاطالة، ونحن هنا لتبادل الاراء ونريد الخيرا لكن الناس هده امييزة النادرة في وسطنا العربي وسر نجاح المجتمعات الغربية ، الله يشافي جميع المسلمين

معطاء

اشكركم على الرد بس كيف احجز موعد عند دكتور بسام جباعي ياليت تفيدوني لأني قررت اسوي عنده لأواضح من تجارب العضوات انه متمرس وبرضوا اسعاره في متناول الجميع

انا مصلعة زيك وابحث عن حل أيضاً واريد اي حل الا الزرع..مبعدته تماماً ..الله يوفقك ويسعدك وتلاقي حل....وانا معاك..

A T N F S K

Member
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معطاء
اشكركم على الرد بس كيف احجز موعد عند دكتور بسام جباعي ياليت تفيدوني لأني قررت اسوي عنده لأواضح من تجارب العضوات انه متمرس وبرضوا اسعاره في متناول الجميع

مالك إلا تروحين له بمركزهم أسمه العيادات العالميه لرزاعة الشعر
بطريق الملك فهد وتحجزين عنده

وهذي بياناتهم أخذتها من موقعهم

المملكة الـعربية السـعوديةالبريد الإليكتروني info@hair-clinic.netالرياض - طريق الملك فهدتليفون: 96614664411+ص ب 301143 الرياض 11372 فاكس: 96614614454+

أعلى