bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال ...؟

mr_happy

Active Member
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي انا اليوم اتممت ولله الحمد اربع شهر من الزراعه ولكن الى الان التساقط مستمر معاي وحكه في المنطقة المزروعه والمانحه هل من الممكن ان امارس الرياضه وان اخرج في الشمس الحاره ؟؟ لا يوجد ضرر ...!!

بمعني انا سوف اللعب كرة في الساعه 4 عصرا بمعنى الشمس موجوده والعرق موجود هل يضرني في هذا الوقت ؟

ملاحظه : انا اختلف عن بعض الاشخاص الزارعين حيث يتوقف عندهم التساقط خلال الشهر الثاني او الثالث وكذلك الحكه _ بمعنى انا حالة (نادرة ) .

تقبل تحياتي

نحد6

الله يكون بعونك
طيب وراك ما راسلت دكتورك اللي سوا لك الزراعة ؟
عن طريق المترجم او المنسق

mr_happy

Active Member
الله يكون بعونك
طيب وراك ما راسلت دكتورك اللي سوا لك الزراعة ؟
عن طريق المترجم او المنسق

وعون الجميع جزاك الله خيرا

نعم تم الاستفسار من المركز بخصوص التساقط ونم الاجبه هناك حالات نادره ( وانا منهم ) بان يتم التساقط خلال الستة الاشهر الاولى فقط كحد اعلى :( الحمدلله على كل حال ، اما بخصوص التعرق لا يوجد مشكله بعد مرور شهر وهناك اصحاب تجارب في المنتدى لهم باع طويل في مجال الزراعة فحيثوا قالوا لي لا تتعرق الا لما يتوقف التساقط بعد مرور ستة اشهر :( وطبعا هذا مستحيل حيث ان العمل يتطلب مني جهد فلابد ان اتعرق :( ، اما بخصوص الخروج اثناء وجود الشمس الحاره جميع المراكز تثني بعد مرور 3 الى 4 اشهر من الزراعة يتم الخروج بدون خطر وطبعا هذه للشخص الطبيعي اما انا فحالتي نادره هل اتبع التعليمات هذه ...!

تقبل تحياتي​

le homme

Member
لاتستعجل بالرياضه المجهده عليك بالمشي والجري الخفيف وكلها شهرين بحول الله وتبدا فعلا
بظهور النتايج ولاتحكم على العمليه الا بعد سنه او 10 شهور عالاقل
اما المنطقه المانحه فحاول تستخدم زيت فيتامين e او زيت زيتون اصلي
تدليك بشكل خفيف لمدة 10 دقايق يوميا بساعد على التعافي
بحول الله وقدامك العافيه

أعلى