bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أهمية حقن البلازما بعد عملية زراعة الشعر

سـامر

Member
الى أصدقائي الاعزاء اخبرني الطبيب بان حقن المنطقة المزروعه بحقن البلازما تسرع من نمو الشعر المزروع وتزيد من كثافته وتحافظ على الشعر الاصلي من التساقط فاذا كان لدى احدكم معلوومات عن حقن البلازما او عن حقن الخلايا الجذعية وهل هية نفس الشئ ام تختلف !!! ارجو الافادة حتى تعم الفائدة

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مافيه شي يسرّع من نمو الشعر المزروع اخي العزيز سامر

الشعره المزروعه تمر بمرحلة التجديد وتتساقط وعند اكتمال الدوره تعود للنمو

علماً بأن في بعض الحالات عند الأشخاص الشعر المزروع لا يسقط أبداً وفي تجربه بالمنتدى تؤكد كلامي

لنفرض جدلاً أن حقن البلازما " اللي ما عندي فكره غنها " تسرّع من نمو الشعر المزروع

طيب يعني مثلاً الشعر المزروع يطلع بعد 4 إلى 8 شهور لو أخذت الحقن وش بتستفيد ؟

الشعر يطلع في الشهر الثالث مثلاً ؟ ودامك قدرت تنتظر 3 شهور تقدر تنتظر 4 و5 وسنه كامله بعد

أعتقد الدكاتره يروجون للحقن علشان التكسب المادي .. نصيحه لا تفكر تسويها وخل الشعر يطلع من نفسه

سـامر

Member
مافيه شي يسرّع من نمو الشعر المزروع اخي العزيز سامر

الشعره المزروعه تمر بمرحلة التجديد وتتساقط وعند اكتمال الدوره تعود للنمو

علماً بأن في بعض الحالات عند الأشخاص الشعر المزروع لا يسقط أبداً وفي تجربه بالمنتدى تؤكد كلامي

لنفرض جدلاً أن حقن البلازما " اللي ما عندي فكره غنها " تسرّع من نمو الشعر المزروع

طيب يعني مثلاً الشعر المزروع يطلع بعد 4 إلى 8 شهور لو أخذت الحقن وش بتستفيد ؟

الشعر يطلع في الشهر الثالث مثلاً ؟ ودامك قدرت تنتظر 3 شهور تقدر تنتظر 4 و5 وسنه كامله بعد

أعتقد الدكاتره يروجون للحقن علشان التكسب المادي .. نصيحه لا تفكر تسويها وخل الشعر يطلع من نفسه

مشكور أخي تركي ... لكن طبيبي عرض علي عمل ثلاثة جلسات حقن مجاناً دون دفع أي قرش وتفصل بين كل جلسة والثانية مدة شهر وموعد أول جلسة يوم 1/2/2013 واخبرني انها مهمة من اجل زيادة كثافة الشعر المزروع وزيادة معدلات نموه

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مشكور أخي تركي ... لكن طبيبي عرض علي عمل ثلاثة جلسات حقن مجاناً دون دفع أي قرش وتفصل بين كل جلسة والثانية مدة شهر وموعد أول جلسة يوم 1/2/2013 واخبرني انها مهمة من اجل زيادة كثافة الشعر المزروع وزيادة معدلات نموه

حقن البلازما هل هي أخذ دم منك ووضعه في منطقة الرأس ؟

بصراحه مثل ما قلت لك ماعندي معلومات كافيه إذا كانت تفيد للشعر المزروع

ولكن إذا كانت مجانيه وأنت واثق من الدكتور وانها ما راح تضرّك توكل على الله وجربها

ماجد محمد

مؤسس الموقع
حقن البلازما المنتدى مليئ بالمواضيع عنها
وخلاصتها
انه لم يثبت طبيا ان لها مفعول خاصة في موضوع الشعر
ولدينا تجارب هنا لم تنجح معها

ملاحظه : لمزيد من المعلومات والاطلاع عن الموضوع استخدم محرك المنتدى الداخلي اعلى جميع الصفحات
ستظهر لك جميع المواضيع التي تحدثت عن البلازما والصفائح الدمويه او ماتسمى بي ار بي

Kkkooo

رد: أهمية حقن البلازما بعد عملية زراعة الشعر

انا زرعت شعر وبعد 5 شهور طلع الشعر خفيف وما فيه كثافه والدكتور. طلب اعمل جلستين ابر بلازما مجانا عشان البصيلات تقوه.. لان في بصيلات لما تنتقل من مكانه بتضعف ويمكن يتاخر النمو او ان البصيله تموت..

آصلعوون

البلازمة ضرورية للشعر والي شعرو خفيف يمكن استخدام ابر بلازما لمدة 6 جلسات قد تعطي نتائج جميلة بدون الحاجة للزراعة

Ra7em

Member

انا المركز بلغني اني ابلش بالبلازما بعد الشهر الثالث لتحفز النمو

قالولي الافضل بعد ٣ اشهر يبتدي كورس البلازما واليوم اول يوم لي بلازما والله كريم

فكرة البلازما تحفيز نمو الشعر وتغذيته من خلال الشعر المحمل بالاوكسجين هو بإختصار ماء وسماد اجلكم الله

ملاحظه : انا قريت عن البلازما واستشرت دكاتره ف شرحولي ان مش اي بلازما كويسه الاعتماد الرئيسي على اجهزة الطرد المعالجه للدم ف نلاحظ بعض العيادات منخفض سعر البلازما بها وبعضها غالي جداً نظرا للاجهزه الموجوده

Samir30

Member

حتى هذه لحظة لم ياتي دكتور أو أي شخص بأي دليل أنها فعالة,هناك بعض الناس أخذوها ولم تعطي نتيجة مرجوة,لهذا أنصحكم أن تأخذو حبوب فتامين للشعر, فهو معروف ويعطي النتيجة كويسة

نايف9999

Member

السلام عليكم
والله اني عايش بحيره بخصوص ابره البلازما
اخد من اي مركز
عملا اني مع العمليه عطوني حقنه ابلازما

حقن البلازما غالية الإبرة ٣٠٠دولر بس يقولو انها مفيدة وانت بحاجه ل٣٠٠ حقن حتى تاخذ مفعولها يعني ٩٠٠ دولر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى