زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
الــقــسم الــعــام للمواضيع العامة عن الشعر


هام لكل مصلع !!

الــقــسم الــعــام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-01-2013, 07:52 AM   #21
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 19
Mascara is on a distinguished road
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير اصلع مشاهدة المشاركة

ابدا يا اختي لا معلومات ذهبة ولا هم يحزنون ( حري بالمريض ان يعلم علته من غير طبيبة ) !
والمثل يقول حدث العاقل بما لا يعقل إن صدق فلا عقل له !!
واعتقد هذا ما يجري لنا مع الاطباء خصوصا في الوقت الحالي وفي بلادنا العربية خاصة
ذهبت المهنية وذهب العلم واصبح الطبيب همه الاول ملء جيبه وان جادلته بالتي هي احسن
يرد عليك بأبسط عبارة ( انا طبيب !! ) وان استشرت خلافه بما يخصه ( يردون عليك انه طبيب ) !!
ولا يعلموا ان دراسة الطب اصبحت في الوقت الحالي ليست الا منهج اكاديمي بإمكان الضفدع ان يدرسه
ويدعى بـ د. ضفدع !! < خخ شطحة صغنونه )
اصبح الدكتور يضع العلاج للمريض قبل ان يدخل عيادته , او انه يضع العلاج للمرض الفلاني دون تاكد من وجود المرض او تحري او بحث عن علاجات اخرى
ولا اريد ان اسمي دكاترة للآسف تعاملت معاهم في اكبر المستشفيات المشهورة جدا وضهرت عليهم ملامح علي بابا للآسف
وقد يعتب علي البعض بالتعميم , ولكن اقول يوجد من رحم الله ولكنهم قلة , وانا رغم حداثة سني الا ان تجربتي في مراجعة العيادات خاصة ( التجميلية )
في كلا من الرياض و جده , وتجربتي في العمل لدى اكبر مستشفى خاص في الرياض وفي الشرق الاوسط ككل ( اثبتت لي ذلك الشيء ) وترحمت على ابن سيناء وبقراط الحكيم
وتمنيت اني عاصرتهم , لما كنت اصلعا , او ع الاقل , وجدت علاجا ,

عموما يَ اختي كم عمرك ! اولا , متزوجه او لا ,, اذا متزوجة هل انجبتي ؟!
اذا متزوجه وصرف لك الدكتور البروبيشيا , فاسال الله ان ينتقم منه شر انتقام ,
واذا كنتي غير متزوجه فاسال الله ان ينتقم منه كذلك ان لم يخبرك بالاعراض والتاثيرات
فنصيحه من اخ ناصح لك ويخاف الله اتركي العلاج فورا
ونصيحتي كذلك اقطعي البخاخ , لان مفعول الـ 2% للنساء ضعيف , والـ 5% مناسب للرجال فقط وهو الوحيد الذي يأتي بنتيجه
في العموم , تساقط الشعر لدى البنات كثير , ولكن الصلع ذو النمط الانثوي ليست بذلك الإنتشار كالرجال
فتجهزي للبحث عن السبب الفعلي ( اذا كنتي تحت الآربعين وغير متزوجة ) وبالتحديد تحت الثلاثين وفي طيات العشرين !!
وغالب الاسباب لدى الاناث تحت الاربعين هي اما سوء في التغذية او نقص في الفيتامين و الزنك والحديد او امراض في الغدد واظطرابات والمبايض وكثير من الحالات النفسية
وسوء اهتمام بالشعر اما بالمبالغة او بالاهمال واسباب اخرى ,

طبعا قد يستغرب البعض مدى الاسهاب الذي اضعه واسطره هنا لكن فيني تفاءل عجيب بأني وجدت العلاج اخيرا والذي اعتقد بإذن الله تعالى انه يفيد في الحالات المتوسطة من الصلع ولا ادري هل سيفيد فالحالات المتقدمة ولكن بإذن الله اذا وصلنا لحل للبداية الصلع , لن نعجز عن نهايته , طبعا فكرة العلاج مستمده من عمل المينوكسديل والبروبيشا , والبحث اكثر عن اضافات تمكن من نتيجه حقيقة لكن لازلت اريد تحري اكبر عن بعض الامور الخفية واريد ملاحظة سلوكي وعاداتي خلال الفترة التالية وارغب مساعدتكم ايضا, ويؤسفني بان النتيجه النهائية لن اصل لها في اقل من سنة إلى سنة ونصف إلى سنتين فمن الطبيعي ما فقدته من شعر خلال السنوات الماضية لن يعود في غضون اشهر , بالاظافة إلى عدم تمكني الا الان من تحديد الاسباب الفعلية في حالتي ولكني قريب منها , والعلاج يحتاج طريقة معينة وخطة قد تختلف من شخص لآخر لم ارسمها إلى الان ,

اخوي بجاوبك ع الأسأله
عمري / 21
متزوجه حديثا
انجبت طفل فقط
والله مااخبررني عن اعراضهاا ولا قال شي : (
:صراحه خفت يوم قريت كلامك قلبي قام يدق بسرعه
لاني سنتين وانا ابلع فيهم ومازلت مستمره ابلع ابي اشوف نتيجةة في شعري
والبخاخ جربت هيروجرو ومنوكسيدل كانت 5٪
ومع ذلك ماشفت ولا حتى نتيجة بسيطة في شعري
ايش السبب في دعواتك ( الله ينتقم منه )
قوولي ابي اعرف : ( وايش تأثيرات العلاج في الانثى ؟؟
والعلاج اللي وجدته طمني وقول ينآسب للنساء !
ششكرا لك
Mascara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 08:27 AM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 302
صغير اصلع is on a distinguished road
افتراضي

ان شاء الله خير اختي , الاعراض دائما تكون لها علاقة بالانجاب وقد تصل إلى تشوهات الجنين ودائما يوصى الرجال من مستخدمين البروبيشيا بعد استخدامه اثناء الزواج وعدم لمس الزوجة في مرحلة الحمل فما بالك بإستخدام الحبوب للإناث , وانا لا اخيفك وهي نسبة بسيطة قد تصل إلى 2% , والحمد لله دام انجبتي طفل سليم فأسال الله ان يقر به عين والديه , وكل ماعليك الان هو ترك العلاج فقط , والبخاخ 5% يصرف ايضا للرجال لما فيه من اعراض اخرى كحصول الشعرانية وغيرها , ودائما يا اختي , احرصوا على الإطلاع والقراءة فيما يخص اي علة تصيبكم , واي دواء يصرف لكم , فدائما التجارب ابلغ من وصف الحكيم , اما العلاج الي وجدته بإذن الله يناسب النساء والذكور , وهو مفيد بنسبة كبيرة للي ماوصل للتصحر بعد , كما لاحظت ولكن احتاج لوقت كبير حتى ارى النتائج , وبالنسبة لتساقطك يَ اختي هل هناك قصة وراثية ! لان عمرك 21 سنة !! ونادر مايضهر الصلع على الاناث الا بعد الاربعين
يبدو ان هناك عادة سيئة في غذائك , او في تعاملك مع شعرك , او مررتي بضروف صحية او تعاني من اضطرابات في الغدة الدرقية او اي مشاكل في المبايض سابقا او نقص في الحديد والزنك او اي ضروف نفسية مررتي بها خلال الفترة السابقة !
يجب مراجعة ما ذكرته لك , والبحث عن السبب الرئيسي , واي سؤال اخر تحت امرك
صغير اصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 01:42 PM   #23
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 22
llllll911 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير اصلع مشاهدة المشاركة
احبتي , بإذن الله عز وجل سيآتيكم الفرج قريبا ,

وسآدخل التاريخ من آبوابه ( لاحد يضحك علي ) :d



ولا تتوقعو ان الصلع مأثر علي , لا انا ما صلعت عبث ( كله من التفكير في كيفية العلاج من الصلع )

لذلك ابي تساعدوني في الاجابة على الاسئلة التالية خاصة للذكور فقط

( ولا حياء في الدين و نحن لسنا بمعصومين ولا نجاهر )


ولكن نبحث لعل الله ان يلهمنا الحقيقة

كم عمرك حاليا ( ومتى بدا التساقط لديك ) ؟

28------ 21
هل مارست الجنس قبل سن البلوغ

لم أمارس
وهل مارست الجنس بعد سن البلوغ ؟
نعم مارست
هل انت متزوج او اعزب ؟

متزوج
هل تمارس العادة السرية ؟! ( كم مره في الاسبوع ) و ( كم مره في اليوم )
قبل الزواج دماار وبعد الزواج انتهيت ولله الحمد

كم وزنك ؟! وكم طولك ؟!
76 ----- 175

هل انت مدخن ؟

لا

ماهو نمط غذائك ؟!
كبسات ووجبات سريعة
هل تلعب تمارين رفع الاثقال ؟!
العب واوقف وارجع واوقف
هل تعاني من الآلم في اسفل الظهر , او الركبة او المفاصل بشكل عام !؟
نادرا لكن المفاصل غالبا
هل لديك اظطرابات في النظر ؟! لاحظتها قريبا ؟!

بالندرة
هل سبق وعانيت من اضطرابات نفسية او صدمات نفسية وما شابه !!

نعم
كم عدد ساعات النوم ؟!

غير مستقر جدا جدا في النوم من نصف ساعة الى 5 ساعات
هل لديك امراض عضوية او مزمنة ؟!
لا


امل ان تجاوبوني بشفافية , وستجدون الخير بإذن الله
llllll911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 11:01 PM   #24
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 19
Mascara is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير اصلع مشاهدة المشاركة
ان شاء الله خير اختي , الاعراض دائما تكون لها علاقة بالانجاب وقد تصل إلى تشوهات الجنين ودائما يوصى الرجال من مستخدمين البروبيشيا بعد استخدامه اثناء الزواج وعدم لمس الزوجة في مرحلة الحمل فما بالك بإستخدام الحبوب للإناث , وانا لا اخيفك وهي نسبة بسيطة قد تصل إلى 2% , والحمد لله دام انجبتي طفل سليم فأسال الله ان يقر به عين والديه , وكل ماعليك الان هو ترك العلاج فقط , والبخاخ 5% يصرف ايضا للرجال لما فيه من اعراض اخرى كحصول الشعرانية وغيرها , ودائما يا اختي , احرصوا على الإطلاع والقراءة فيما يخص اي علة تصيبكم , واي دواء يصرف لكم , فدائما التجارب ابلغ من وصف الحكيم , اما العلاج الي وجدته بإذن الله يناسب النساء والذكور , وهو مفيد بنسبة كبيرة للي ماوصل للتصحر بعد , كما لاحظت ولكن احتاج لوقت كبير حتى ارى النتائج , وبالنسبة لتساقطك يَ اختي هل هناك قصة وراثية ! لان عمرك 21 سنة !! ونادر مايضهر الصلع على الاناث الا بعد الاربعين
يبدو ان هناك عادة سيئة في غذائك , او في تعاملك مع شعرك , او مررتي بضروف صحية او تعاني من اضطرابات في الغدة الدرقية او اي مشاكل في المبايض سابقا او نقص في الحديد والزنك او اي ضروف نفسية مررتي بها خلال الفترة السابقة !
يجب مراجعة ما ذكرته لك , والبحث عن السبب الرئيسي , واي سؤال اخر تحت امرك


[size="5"]اخوي يوم حسيت اني ابغى بيبي تركت العلاج فتره وحملت ولك الحمد ياربي : (
انا لو كنت عارفه خطورة العلاج للمتزوجة ماكنت راح اخذه لكن انا تهورت بكل شي في سبيل انو شعري يكثرر بس
وبعد الحمل عرفت انو البروسكار يأثر عالجنين ويسبب تشوهات خلقيه والله لايوريك عشت في حاله مايعلمها الا الله كله من الخوف والقلق ؛(
لكن الحمدلله دائما وابداا ،

#بعدين ياخوي انا التساقط عندي امره هيّن اخذ لي فيتامينات وحديد ويوقف التسااقط
#انا المشكله اللي عندي مو التساقط اللي عندي (شعرري خفيييف وقليل جدا جدا خاصه المنطقه الامامية الشعر قليييل تنعد عالاصابع)
#حاجة ثانية بقولها
انا من انولدت وهذا شكل ششعري يعني الصلع اللي عندي من زممممااان وعشان اوضح اكثر مااقولك شعري كان كثيف وكثير بعدين طاح وصار عندي فراغات لالالا
الصلع من انولدت واهو عندي ! : (
وصلت المعلومة !
وعشاني عالجت كثير كثيرر وكل شي سويته والدكاتره شافوا شعري ماستجاب مع العلاجات قالوا وراثي واكيد وراثي !!
*** المصيبة انو مافي احد من اهلي او العائلة يعاني من صلع او شعرر خفيف كلهم ماشالله تبارك الله شعور كثيفه ورائعه
يعني مدري بس احس حالتي نادرة وغريبة
والمصيبة الاكبر عقار البروسكار ليش مانفع ليش ماستجاب مع شعري ! : (
واللهم لك الحمد على عطايا الرحمن ❤️
بس والله عطيتني امل انو راح احصل العلاج المناسب لي وللجمييع ❤️

# اخخر حاجه خلاص يعني اوقف عقار البروسكار ماعاد اخذه ؟
ونفس الشي للبخاخات اوقفها ؟؟
طبعا راح اسوي كل اللي بتقوله وتنصحني ايااه
وجزاك الله خير والله يعطيك العافيه .
معليش طولت عليك بس حبيت اوضح لك اكثر : )
[/size]
Mascara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 06:32 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 302
صغير اصلع is on a distinguished road
افتراضي

يعني بعد كل الاثار الجانبية الي وضحناها لك ! راح تستمري ع البروبيشيا ! او البخاخ !!
وبنفسك ملاحظة ان مافيه اي نتيجه ! وفترة الاستخدام لها المفترض ماتتعدا سنة ! واذا حصلت نتيجة
تخفف الجرعة , بالتدريج ولكن لاتترك ,,

بالنسبة لوصفك لشعرك ( ليس وراثة ) وقد يكون عيب خلقي , تعالى الله عز وجل عن العيب
والدليل منذ ولادتك وهالشيء حاصلك كما ذكرتي , بالأظافة لعدم وجود صلة وراثية فعلا من اهلك

هنا قد تكون الزراعة مجدية في حالتك ,, وقد تكون الحل الافظل والوحيد لك اذا كان ماذكرتيه صحيح
اي ان خفة شعرك ليست مكتسبة حديثا , وإنما هي طبيعة فيك ,, وفي مقدمة الرآس فقط

طبعا لازم تتركي العلاجات , وهالشي مايختلف عليه احد ,,
تهتمي بشعرك بشكل آخر , وتتجهي للعلاج العشبي لعل وعسى ,,
طبعا افضل الاعشاب فائدة في تقوية الشعر وجعله اسود هي عشبة ( الآس )
ورق الآس مقوي ومطول ويسود الشعر تسحق اوراقه وتعجن مثل الحناء ويوضع علئ الشعر
ويترك مدة ساعه ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو مرة في الاسبوع إلى مرتين
ولاحظي يجب عليك تخفيف الشامبو ( وذلك بوضعه في اناء من الماء وخلطه حتى يصبع رغوة )
واحرصي على عدم غسيل شعرك بالماء الساخن , وحبذا لو استخدمتي الماء النقي ( ماء الشرب ) لغسيل شعرك
احرصي ع الغذاء الطبيعي والمتوازن وابتعدي عن الفاست فود والاكل الغير الصحي
حبوب هيردال ممتازة جدا وتعتبر مكمل غذائي مفيد للشعر
ومثل ماذكرتي بانك اذا اخذتي الفايتمين يتوقف التساقط فحافظي على شعرك المتبقي افضل لك
عدم الاهتمام المبالغ بالصلع لديك , قد ينيسك اياه فالحالة النفسية مرتبط ارتابط وثيق بالصلع ولاينكر احد ذلك
حفزي نفسك من الداخل , بأن الامل موجود والعلاج قائم بإذن الله
واذا ذاق بك هذا السبيل , فلا تتكدري فالزراعة الان جدا رخيصة , وسوف تكون في السنوات القادمة ارخص
وهي حل مناسب لذوي الصلع المتوسط والخفيف , وبما انك انثى ستجدي معك لسبب ان الصلع لديكم في اسوأ حالاته اخف من النمط الذكوري في الحلات الاولى , وايضا تطويل الشعر سيخفي ملامح العملية بنسبة كبيرة جدا قد تصل إلى 99%
صغير اصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 06:52 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 302
صغير اصلع is on a distinguished road
افتراضي

اخوي llllll91 شاكر ردك وانتظر بقية الشباب
صغير اصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:37 AM   #27
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 19
Mascara is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي وجزاك الله الف خير
بالنسبه للزرراعة مافي امل اسويها خصوصا عندنا محد يفضل انو نسويها هناا
الكل يسوي الزراعه في الخاارج وانا وضعي وظرفي ابدداا مايسمح اسويها في الخارج
والششكوى لله >_<
مره قلت للدكتور العجلان بسوي زراعه عندك
واهو كان مستعجل ورفض وبقووه قال ماتحتاجي
ن واصلا حتى اللي نسوي لهم زراعه نعطيهم حبوب البروبيشيا يستمرون عليها
فَ انتي استمري عالحبوب وبس وطلع ،
علما شعري مع ورا مافيه شي الحمدلله بس من المقدمة
والحمدلله انا متأقلمه مع الوضع بس نفسي اشوف شعري متغير نفسيي احل المشكلة اللي فيني فقط !

#سؤال شاطح
متى راح تتكلم عن العلاج اللي حصلته $'
وشكررا لكك ربي يقوويك لما فيه الخير ~
Mascara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 11:46 AM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 302
صغير اصلع is on a distinguished road
افتراضي

الله يكون بعونك وفعلا الزراعة هنا غير مجدية لقلة الخبرة وارتفاع التكلفة ودكاترتنا للآسف ماديين , واكرر واكرر قطعي البروبيشيا

بالنسبة للعلاج الي اكتشفته , هو ليس بعلاج , وليس بإكتشاف ,

انمما تصحيح مسارات معينة متعلقة بكيمياء الجسد , لها علاقة وطيده بالصلع

بوضع اضافات حياتية جديدة , واستخدام طريقة تقليدية تعمل مقام البروبيشيا والمينوكسديل

ولكن اكاد اجزم بانها ستفيد لدى الاشخاص الذين يعانون من شبه تصحر سببة التساقط وفي المراحل الاولى

وفي الاعمار تحت الآربعين

ولكن احتاج لمزيد من المعلومات والوقت , وانتظر فصل الشتاء يمضي على خير ,

اما بخصوص العيوب الخلقية وخفة الشعر الطبيعية , فلا اعتقد انها ستجدي , ولكن الطريقة التي استخدمها الان لايوجد

منها اضرار بإذن الله , وان لم تنفع لم تضر ,, والحمد الله الاحظ نسبة التساقط اصبحت تقريبا 3 من 10
صغير اصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 03:18 PM   #29
متميز
صاحب تجربة
 
الصورة الرمزية تـركـــي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 975
تـركـــي is on a distinguished road
افتراضي

.................................................. .............
تـركـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 03:42 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 302
صغير اصلع is on a distinguished road
افتراضي

مشكور آخ تركي , واكرر " لا تزعل علي " ,, كنت متضايق ووجدتك متنفسس ههه
اعتذرر مره اخرى
صغير اصلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: هام لكل مصلع !!
الموضوع
أصلع جديد
مصلع جديد
الأخ أصلع ملعلع
أصلع جديد ..
شعر رومانسي هديه لكل أصلع


الساعة الآن 05:20 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة