bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بليز ساعدوني الله يجزيكم خيير

النجرس

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاستشارين والدخاتره ارجوووكم ساعدوني في مشكلتي....
حيث انني ابلغ من العمر الان 24 واصلع واريد استشارتكم
بدا التساقط قبل 4 سنوات والغريب ان كل اخوتي ليس لديهم تساقط والحمد الله وايضا والدي ليس لديهم
الا فقط انا . .. هل برايكم ازرع ؟؟ لاني استخدم الكثير من الادويه ماشي فايده منها وقال لي الطبيب الجلدي وراثي وسالت اهلي وقالو لي لا احد فينا اصلع ..
اذا ازرع وين المكان الافضل لزرع ؟؟ وكم تكلفه الزراعه ؟؟؟
وارجو منكم تزويدي باسامي مراكز وايميلهم لتواصل معهم زارسال الصور

ارجو من المختصين الرد:(

semsem

Member
هلا فيك يا الغالي اولا قسم الاستشاريين مش ده هتلاقيه تحت دا مباشرة ..ثانيا الشق الاول من السؤال يفيدك فيه الاستشاريين وانا كمان مش هفتي فيه بس هقولك كلام الدكاتره وهو ان الصلع الوراثي من الجائز ان ياتي من السلف البعيد اي من اجداد الاجداد فقد يكون التشخيص لحالتك مظبوط من قبل المختص اللي روحت ليه وعشان تطمن وتتأكد ممكن تروح لاستشاري او مختص تاني ممكن يكون الاول اخطأ التشخيص ..اما الشق الاخر من السؤال وهو سؤالك عن مراكز زراعة الشعر من حيث الكفائه والتكلفه فدا بيقول انك لسه جديد في المنتدي فاهلا وسهلا بيك ..طبعا موضوع المراكز اللي هيفيدك فيه اكتر هما اعضاء المنتدي وانتا بنفسك هتشوف المراكز وهتختار الانسب اذا انتا قررت الزراعه ما عليك غير انك تاخد جوله في قسم تجارب الاعضاء في الزراعه لانه في اكتر من مركز والتكلفه مختلفه من مركز لاخر فتحري الدقه في اختيار انسب المراكز من خلال تصفحك لتجارب الاعضاء وان شاء الله بالتوفيق..

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم

بالنسبة لمشكلة تساقط شعرك لا يوجد لها حل دائم وجذري الا زراعة الشعر اما الادوية كـ المينوكسايدل والبروبيشا فهي ادوية وقتيه ويذهب مفعولها مع التوقف عن استخدامها علماً بأن الاخير له اعراض جانبية تؤثر على الجنس..

بالنسبة للمراكز اذهب الى قسم تجارب الاعضاء وشوف المركز الامثل لك من حيث النتائج والمكان والميزانية..

بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إذا كنت قد عملت التحاليل والفحص الطبي عن دكتور متخصص
وأفادك بأن التساقط ليس بسبب مرضي وانما وراثي
هنا ليس لك إلا الزراعه
يمكن البحث والقرأءه في تجارب الأعضاء
وعمل المقارنات التي تناسبك وبعدها قرر على المركز المناس لك
تمنياتي لك بالتوفيق

اخي الكريم انا جربت مركز مضمون لزراعة الشعر في تركيا وعملت زرع شعر الحمدلله نجح وبدا شعري يضهر بوضوح ,كلفني 3500 دولار يتضمن المبلغ اقامة يومين في الفندق مع وجبة فطور فاخر اضافة الى التوصيله من والى المطار والمستشفى اذا اردت ايميل المنسق العربي الذي سهل علي كل الامور فهو *****************************

يمنع تبادل ارقام الهواتف والايميلات على العام الرجاء التقيد بقوانين المنتدي وشكرا

الاشراف

النجرس

Member
مشكووورييين اخواني واصدقائي الكرام على التوضيح واشكر صاحب المنتدى وفي ميزان حسناته وحسناتكم ان شاء الله

النجرس

Member
شكرا فارس ع التوضيح بس لو ترسلي الايميل على الخاص وتشكر

النجرس

Member
تسلم الصقر الجارح ع الصوره لاني مااعرف كيف ارسل صوره فالموقع لاني جديد

سوالي كم بصيله يحتاجلي لزراعه؟؟؟

تسلم الصقر الجارح ع الصوره لاني مااعرف كيف ارسل صوره فالموقع لاني جديد

سوالي كم بصيله يحتاجلي لزراعه؟؟؟

العفو اخى الكريم

لا احد من الاعضاء سوف يقول لك ما تحتاجه من بصيللات او اى مركز تختار
لكن نصيحتى لك ... اولا تأكد ان سبب تساقط شعرك وراثى قد تجد العلاج دون الزراعة
لو قررت ان تقوم بالزراعة و تتجاوز النقطة اعلاه ... يجب ان تزور قسم تجارب الاعضاء و تختار عدد من مراكز
زراعة الشعر و تراسلها مع ارفاق الصور و هم سوف يخبروك عن عدد البصيلات التى تحتاجها و التكلفة .. مع التمنيات لك بالتوفيق

تحياتى

أعلى