bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكله اعاني منها بعد زراعة الشعر..ارجوا منكم التكرم بالرد

Abu yousef

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني الافاضل انا قمت بإجراء عملية زراعة الشعر قبل خمس ايام واعاني من مشكله منذ اليوم الاول للزراعة وهي خروج سوائل شفافه تميل للإصفرار واحياناً يرافقها دم لكن الدم فقط من المنطقه المانحه بسبط جدا جداً اجده على شكل نقط صغيره على الوساده .. والسوائل التي ذكرتها تخرج معي من المنطقه المانحه ومنطقة الزراعة طوال اليوم لكن على فترات متقطعه وتزداد عن الإستلقاء بالذات في اعلى الرأس منطقة الزراعة.. علماً انني اشعر بثقل في اعلى الرأس واشعر بضغط وثقل شديد في نفس المنطقه ... اكثر ما اخشاه ان تكون المنطقه حصل لها التهاب او ماشابه علماً بأنني مستمر على اكل المضاد الحيوي بإنتظام منذ اليوم الاول.... شكراً لكم وارجوا من الأكارم الأفاضل الإجابه لأن هذا الأمر يؤرقني كثيراً

ملاحظه : اليوم حصل لي انتفاخ بسيط في الوجه بدل على هبوط السوائل للوجه...

mr_happy

Active Member
الحمدلله على السلامه اخي الكريم

اتمني لك الشفاء العاجل

اخي اتمني ان تضع تجربتك من حيث الصور نستطيع ان نجيبك على تسائلك

تقبل تحياتي

Abu yousef

ابشر اخي مستر هابي... ايها الاخ العزيز الخلوق... انا انتظر فقط التقاط الانفاس بعد عناء السفر وسأنشر التقرير بإذن الله

alsanbi

Member
هلا ابو يوسف
لا تقلق نفس الشي صار لي , لاحظت وجود السائل في المنطقة المانحة لمدة 10 ايام وبعدها سيجف ويصبح قشور , وستزول بعد اسبوعين إن شاء الله

وبالتوفيق

Khaleds

انا عندي الم شديد في المنطقة المانحة وخاصة عند النوم

وش الحل يا اخوه [/b]

وداد

مدير عام
شافاك الله وعافاك اخي ابو يوسف ولكن يفترض ان يكون المركز الذي عملت به الزراعة اعطوك مسكن للألم ،، ستشعر بالتحسن عند تناوله مع المضاد الحيوي ،،

تحياتي لك ،،

أعلى