bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدوني لدي موعد مع د.تيفون

سمسم1

السلام عليكم
تم التواصل مع مركز الدكتور تيفون بواسطة المنسقة منال وبعد ارسال الصور قالت وعلى لسان الدكتور انني احتاج ل6000 طعم وانالمنطقة المانحه ضعيفة ولاتفي الا ب 3000 طعم + 1000 طعم من الصدر ان امكن والاجمالي 3250 يورو شامل العملية والتوصيل من والى المطار والاقامه بفندق 5 نجوم..
وانا محتار بعد اطلاعي عل تجربة الاخ فراس الله يذكرة بالخير ظهور تقرحات كون بشرتي دهنية مثلة..الى جانب ان المبلغ كبير مقارنةب4000 طعم لتغطية 70% من الراس
افيدوني يالاجااااويد

yasmuk

مرحبا اخي

انا عملت عملية زراعة مع الدكتور تيفون قبل شهرين تقريبا والامور مبشرة حتى الان

العملية كانت 6000 جرافت - 3300 يورو مع الفندق والنقل

الدكتور ممتاز وخبرة ونساعده الممرضات باغلب الوقت وهذا هو الحال في اغلب مراكز زراعة الشعر

مع العلم اخذ لي شعر تقريبا 400 جرافت من مقدمة اللحية وكان يمكن ياخذ من شعر الصدر بس انا تعبت من ابر التخدير وقلت ياخذو من الراس بس

توكل على الله والله يسر الامور

بالتوفيق

mr_happy

Active Member
مرحبا اخي

انا عملت عملية زراعة مع الدكتور تيفون قبل شهرين تقريبا والامور مبشرة حتى الان

العملية كانت 6000 جرافت - 3300 يورو مع الفندق والنقل

الدكتور ممتاز وخبرة ونساعده الممرضات باغلب الوقت وهذا هو الحال في اغلب مراكز زراعة الشعر

مع العلم اخذ لي شعر تقريبا 400 جرافت من مقدمة اللحية وكان يمكن ياخذ من شعر الصدر بس انا تعبت من ابر التخدير وقلت ياخذو من الراس بس

توكل على الله والله يسر الامور

بالتوفيق

الحمدلله على السلامه اخي اتمني ان تطرح تجربتك لكي نستفيد منها وكذلك اخوانك الاعضاء

تقبل تحياتي

مايدرون

لوسمحت اخوي سمسم1 بغيت رقم المنسقة منال على الخاص ؟

سمسم1

ماشالله 6000 جرافت ب 3300 يورو شي طيب بس ليش عرضي غير منطقي هل لان المنطقة المانحه ضعيفة والا انا جاي من المريخ ههههه سؤال ثاني كيف التعقيم وهل يستخدمون ادوات جديده تحياتي

سمسم1

والله اخ مايدرون تواصلي فقط بالايميل بعد ارسال الصور

أعلى