bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال أرجوا الإفادة ^^

man_man

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عندي أستفسار أرجوا إفادتي بالإجابة :)

أنا عندي كل أعمامي و أخوالي صلعان

وأنا حاليا داخل على عمر 25سنة ربي يطول في عمري:p

المهم سؤالي هل سوف اصاب بصلع الوراثي مع العلم أن شعري طبيعي صحيح ليس كا ايام الطفولة فأعتقد من الطبيعي سوف يخف مع مراحل العمر

هل الصلع الوراثي من الضروري أن يصيب كل أفراد العائلة ؟؟؟

اتمنى منكم الإجابة الشافيه و شكرا ^^

semsem

Member
الغالب هو ان يصيبك العامل الوراثي ولكن في نفس الوقت قد لا يصيبك ودا انا شفته بنفسي في ناس اعرفهم ممكن الاقي في بيت خمس افراد مثلا منهم 4 مصابين بالصلع وواحد غير مصاب ولكن من الناحية العلمية انا لا اعرف ..بس ممكن انصحك بحسن اختيار افضل الطرق للعناية بالشعر لان معظم المصابون بالصلع في سن متقدم قبل ان يكون العامل الوراثي سبب في ذلك الا ان الاهمال كان سبب كبير ايضا للصلع المبكر وذلك لعدم الالتفات لهذه المشكله وعدم وضعها بالحسبان

man_man

بارك الله فيك يا أخي على الإجابة , و كما قولت العناية بشعر له دور و أنا حاليا حوالي سنة أبتعدت عن جل الشعر و أصبحت أستعمل في الزيت الزيتون البكر و أتمنى منك إعطائي نصائح أكثر خاصه في إختيار الشامبو,

و بنسبة للموضوع أتمنى إفادتي أكثر و خاصه من الناحية العلمية و أيضا لو كانت هنا تجارب للأخرين و في حالتي انا الأن داخل على 25 و الشعر يعتبر جيد جدا يعني في إي عمر سوف يصبني الصلع و شكرا

yasmuk

لا تخاف جايتنك الصلعة جايتنك ما لك شردة - انصحك بحفظ عنوان عيادات رزاعة الشعر وخلك جاهز ,,,

أعلى