bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بحاجه ماسه للزراعه .. اتمنى من الجميع الدخول

سلطانه

مساء الخير للجميع **

من غير مقدمات وسرد لقصة الحياة .. أنا إنسانه بحاجة لزراعة الشعر خصوصا مقدمة الرأس*
متوكله على رب العالمين ثم عليكم يا أخواني وأخواتي أبغى دكتور شاطر في الرياض غير الدكتور*
عبد المجيد العجلان لأنه رفض يزرعلي الا بعد فترة من العلاجات على اساس اذا فادت مااحتاج زراعه واستخدمها طول العمر ! واذا مافادت يسويها لي ،، وانا مافيني صبر البنت اهم ما فيها شعرها هو المكمل لجمالها يعني لو أنا رجال صبرت ما عندي مشكله بس البنت سبحان الله غير*

أنا الحمدلله ما عندي فراغات او مصلعه لا ، بس شعري خفيف زي شعر القطوه والمقدمه عندي جداً خفيفه وتقريبا فروة الرأس باينه واضطريت اقصه قصير مره علشان يعطي نظره انه كثير لو بالنظر بس ، ومع ذلك ارفعه مستحيل أفكه والغره اخليها على جنب علشان ماتبين خفة المقدمه ،،*

ساعدوني الله يخليكم بدكتور شاطر في الرياض أنا ملزمه على للزراعه بإذن الله ،،*
آدري أنكم من باب النصيحة والخوف على بعض بتقولون جربي العلاجات اول ،، بس الله يخليكم لا احد ينصحني هالنصيحه لأني جداً ملزمه عالزراعه*

وحابه اسأل كم سؤال ..*

لو بزرع ان شالله راح يتساقط شعري الطبيعي اللي حوالين منطقة للزراعه ؟ >> جداً خايفه من هالموضوع*
اقدر ارجع للدوام بعد أسبوعين ان شالله ؟ لأني طالبه وأقصى حد لإجازتي أسبوعين بس*
في الايام الاولى من الزراعة فيه شاش على الرأس ؟ وكم يجلس لو فيه !*
وراح يبين الزراعة للناس اذا رجعت وداومت ؟ الموضوع جداً حساس بالنسبة لي وموحابه احد يعرف فيه*

ربي يعين ويسهل على كل محتاج للزراعه ، آمين*

كثرت عليكم القرق سامحوني ، بس أنا جد بحاجتكم بعد رب العالمين ،،*

انتظر ردودكم بفارغ الصبر ()

جربي ابر الميزو ثرابي ممكن تنفعك, ودكتور احمد التركي في ادمه والاخوة السعوديون راح يفيدونك اكثر مني بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
عندك عيادتين بالرياض موثوقه ي هذا المجال
مستشفى أدمه
العيادات العالميه

زوريهم وأحصلي على الأستشاره الطبيه
لأن أصلا يمكن ما تحتاجين زراعه
وخفة الشعر ربما بسبب مرضي وليس وراثي
وهذا يتضح من المعاينه والتحاليل الطبيه اللازمه
تمنياتي لك بالتوفيق

سام

Member
اسأل اللة العظيم رب العرش العظيم ان يشفي شعرك ويحقق لك ما تتمنيه ،
أختي سلطانه بالنسبة للبنات في عوامل كثيرة تسبب تساقط او خفة الشعر ، وقبل التفكير بالزراعة لازم تتاكدي من عدم وجود
احد هذه الأسباب وبعد ذلك يكون القرار أسهل وفي مكانه.
اسأل الله ان يكتب لك كل الخير والشفاء.

سلطانه

ألف شكر على ردودكم واهتمامكم .. لكن انا بجد بحاجة للزراعه مابي علاجات وحتى لو نفعت مابيها أنا ابي شيء دايم طول العمر ان شالله ..ابي مقدمة راسي حلوه وكثيفه وارفعها بكل ثقه
حتى قبل لما كان شعري كثيف وحلو وصحه وحيويه كانت المقدمه اقل كثافه والحين زاد الموضوع والدكتور قالي وراثي يعني المقدمه مستحيل تنبت الا أذا اراد الله وان شالله بالزراعه بس انا شايله هم الدوام وانا مستعجله مافيني صبر للصيفيه اقصى حد عندي لشهر 3 وبس طول البارح ابكي كيف كنت والحين ايش صرت تحول شعري من جمال لشكل ربي قدره علي .. ماودي اسب في خلقة ربي ياربي لك الحمد بس الواحد مايتواكل ويجلس متكتف
ربي يخليكم يا أهل الرياض لاتخلوني ولا تقولولي منتي محتاجه او اصبري

أنا ماني من الرياض وجايه للرياض على وجهي هالاسبوع استشاره وباخذ موعد للعمليه بنفس الوقت ابي دكتور بمعنى دكتور لانو ماعندي خبره بهالمجال ابدن ساعدوني الله يخليكم .. وموضوعي جدا جدا سري لانو حساس بالنسبه لي ولو بيدي اخفيته على نفسي من شدة حساسيتي لهالموضوع فمالي بعد ربي اخوان واخوات غيركم لاتخذلوني ربي يسعدكم ♡♡♡

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
موجودين أختي
يعني إذا معزمه وجهة نظري تروحين أستشارتين
وحده في مستشفى أدمه الدكتور احمد التركي أو وليد الغامدي
والثانيه للعيادات العالميه الدكتور بسام جباعي
شوفيهم وشوفي وش يقولون وكم بصيله تحتاجين
وعلى فكره ممكن تتدخلين في المقدمه وكثافتها
يعني اللي يقوله الدكتور رأيه من حيث الخبره والمقاسات على الوجه
لكن أحيانا يكون هناك نقاش وتغيير في القرار
وخاصة عدد البصيلات
ممكن يقول الدكتور أنتي محتاجه 1500
ما يمنع تخلينها2500 يعني كثافه أكثر خاصة أن ودك تموقين بالغره
وتشخصين بمقدمة الشعر
وأتمنى أن نفسيتك تهدأ وترتاحين بعد هالأستشاره أنشاء الله
وتاخذين القرار
ونحن معك قبل وأثناء وبعد العمليه
تمنياتي لك بالتوفيق

سلطانه

أصلع .. ألف شكر على ردك
وأنا فعلا مصره وبقوه على الزراعه مع اني جدا خايفه من انو يتأثر شعري بعد الزراعه ويتساقط وقتها يمكن يصير في عقلي شي اعوذ بالله خصوصا اني طالبه ولازم اداوم مافي مجال للاجازات وافكر اسويها في اجازة الاسبوع من شهر 3 علشان اجلس ال10 ايام في البيت ماأطلع
ومشكلتي اني مو فاهمه ولا عارفه اي شي عن الزراعه لا طرقه ولا على اي اساس عدد البصيلات
بس الشي اللي مخوفني الحلاقه قبل الزراعه هل بتكون واضحه ولا لا ! اتمنى تجاوبوني
وهل اقدر استخدم ابر تطول الشعر بسرعه بعد الزراعه ؟! لان مافيني صبر انتظر سنه على مايطول
انا اخذت موعد مع الدكتور وليد والدكتور بسام وفي بالي مليون سؤال لكني اعرف نفسي اول ماأدخل عليه راح انسى كل شي واطلع من عنده بدون فايده لاني جدا استحي ومافيني اطول في النقاش وجها لوجه زي ماصار معاي مع الدكتور عبدالمجيد دخلت بتفق معاه على الزراعه طلعت لقيت نفسي اشتري علاجات للتساقط من الصيدليه :-(
يارب سهلي موعدي وهون علي وعلى كل مسلم يارب ..

أعلى