bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزواج قرب والصلعه معقدتني ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
احبتي اخوتي الصلعان :( ..طبعا لا اخفي للجميع ان معانه الصلع معانه لا يعرفها سواء من عاشها .. لا ادري ماذا اكتب ولكن كان الامر في بالي منذ مبطي .. ندخل في المهم انا عمري 24 سنه وشعري تساقط وانا عمري يمكن 21 روحت لعيادات ودقيت ابر براسي لكن بصراحه ماسوت شي .. طبعا الصلع اللي معاي يمكن من الدرجه الخامسه او السادسه مع وجود شعر خفيف في الصلعه ولكن خفيف مرررررررره واعتقد سبب بقاه احد امرين اما من الابر او صغر سني بحكم اني لم اتجاوز الثلاثين .. سادخل بالمهم واسف لعدم معرفتي لترتيب صياغه الموضوع .. ولكن يوجد عده اشخاص جزاهم الله الف خير شجعوني جداااا .. واهمهم الاخ المحترم احمد50 اعتقد والاخ الفاضل اصلع ملعلع وفيه الاخ الدكتور ابو سعيد او سعيد << اعتقد :confused: .. وعده اشخاص حمسوني للزراعه .. طبعا انا ودي اسوي الزراعه وكنت حاط ميزانيه لي لاني انسان مملك واحتمال يكون زواجي بعد الحج ان شاءالله اذا الله اراد بحكم تطبيق الامتياز .. لا اخفي على الكل اني اعاني لدرجه لا احد يتصورها فلا تفارق راسي سواء طاقيه او كاب اهم شي الصلعه ماتوضح [ في الدوام في البيت حتى يوم اطلع عند عتبت الباب .. واحرج جدا بحكم قرب زواجي .. وعملي في المستقبل الذي في اعتقادي لا يؤيد الطاقيه وماشابهه ..!! المهم احبتي انا وضعت ميزانيه وقررت انها ماتتجاوز 21 الف .. بحكم مصاريف الزواج والبيت والتاثيث وسياره جديده .. اعلم انها مثقله علي ولكن من اولوياتي بكل امانه الزراعه ..
راسلت قبل قليل ماجيك هير اعتقد اللي في تركيا .. بعد تصفحي وقراءه جميع المواضيع بعنايه وقررت انه افضل قرار .. المهم صورت صوره لصلعتي الكريمه والغير محبذه من طرفي.. وارسلت لهم الصوره فارسلو لي هالكلام اللي تحت بس مدري وش اللي يقصدونه وهل هالكلام يرسل لـ اي شخص يرسل لهم وان الشغله مثل البريد الالي يرد بدون وجود نظره من المسؤولين او ماذا ..!! بس اللي فهمته من رسالتهم انهم يبي لي جلستين وصراحه ماني عارف وكاني فهمت ان الجلستين يكون بينها 8 شهور .. مدري صراحه مافهمت اللي فهم يوضح لي ولا عليه امر حبايبي الصلعان :

Hello Mr.Waleed
On behalf of istanbul hair center we wish a nice and healthy day and thak you for sending your photos
Our specisalists has analyze your photos , we can transplant 5000 gratfs in one session and it will be enough to cover 75% of the hairless area it means that you have to do another session according to you donation area is small and we cant take more 5000 grafts in one session you can do second session aftre 8 months from the first operation .
We will do the operation in our hospital and it will take from 6-10 hours under local anesthasia you will be awake you can read or watch tv after you finish operation you can go back to the hotel in the second day you may come again to our clinic to make second check on the transplanted hair and remove bandage , on the third day you will come again to maket he first hair wash using special lotion and shampoo and we will instruct you how to use it by your self fort he first 15 days , you need totally 4 days in istanbul to finish all procedure
The coast will be (2200 euro) including:
Accomedation 3 night in 4 stars hotel with breakfast meal ,transportation as we will pick you up from airport with our car , medications after the operation and the care after the operation
You just pıck a flight and we will take care of the rest , if you can send me a copy from the ticket before 5 days of arrival date as i can do all reservations
We hope to see soon in istanbul , feel free to ask any question you want ,
Best regards,

طبعا عندي عده اساله وبتعبكم معاي :

س/ ياليت ياشباب لا هنتم توضحون لي رسالتهم يعني كم يبي لي شعره رغم اني احس ان شعري في المنطقه المانحه خفيف وقليل ؟

س/ هل يمكن اسوي كل الشعر من سفره وحده .. لاني بسويها ان شاءالله اذا تخرجت وتوظفت لان بيكون تخرجي شهر 7 او 8 القادم وان شاءالله مانطول بالتعيين بالاضافه زواجي بيكون بعدها بكم شهر ؟

س/ هل كل المنطقه لو ابي ازرعها تنحسب الفلوس على حسب الجلسات او على حسب الشعرات اللي
تنزرع ؟

س/ لو قالو لي انهم بيزرعون المنطقه الاماميه وبعدين يزرعون منطقه التاج ولكن لازم يكون فيه فرق بالوقت يعني يكون طويل مثل اكثر من 3 شهور وانت طالع ؟

س/ لو سويتها ان شاءالله ونفرض سويتها في شهر 11 وزواجي 12 هل راح اواجه مشاكل وانتم تعرفون كيف بيكون الوضع لابد البس شماغ واجهاد من ناحيه كثيره في القصر هل يكون فيه اضرار على البويصلات ؟

س/ طبعا انا قريت تجارب الاخوان جزاهم الله خير .. بس فيه واحد من الاخوان الله يعطيه العافيه كان زارع المنطقه الاماميه بسعر رمزي لا اعرفه ؟
ولكن يوم راح يزرع منطقه التاج زرعها بمبلغ [4000 او 3800 يورو اي مايعادل 19 الف وشوي رسال سعودي ] ؟ يعني .. :
هل لو ابي اروح ازرع المنطقه كلها ادفع على المنطقه الاماميه في الجلسه الاولى لو قالو انهم بيخلونها بجلستين 4000 .. وفي منطقه التاج الجلسه الثانيه 4000 يورو "( ..!!
والا انا فاهم غلط وان مجموعه زراعه الشعر كلها ماتتجاوز 4000 يورو [ اي 20 الف الا نقطه ] ؟

س/ هل لو نويت ع الزراعه عادي يمديني احجز موعد في مده لا تتجاوز 10 ايام مثلا .. ولا لازم اخذ موعد قبلها بـ شهر ولا فتره طويله واثر من 20 يوم ؟ :(

- انا عارف اني كتبت اشياء مالها اي داعي لكن حبيت اوضح جميع الجوانب للجميع من شان اذا في احد
وضعه مشابه لوضعي يستفيد .. اتاسف للاطاله وادري اني بتعبكم لكن اخوكم ان شاءالله يستاهل كل خير وانتم ماراح تقصرون ان شاءالله بكرمكم بالاجابه .. اسف على الاطاله احبتي ولكم كامل الود والاحترام ..

abdulrhman

Member
حياك الله يابن العم
وان شاء الله عن قريب تودع الصلع ويصير راسك غابه من الشعر
بخصوص رد ماجيك هير انت ليه ماتوصلت عن طريق المترجم خالد عشان يرسل لك الرد بالعربي

يحييك ربي بالسعاده والمسرات .. و الله يسمع منك ونودع عالم الصلع :) ..
ولكن لو تفيدني يالغالي كيف اقدر اتواصل مع الاستاذ خالد .. جعل مثواك الجنه .. واشكرك على ردك السريع

الله يعطيك العافيه يالغالي .. ولاهنت يالغالي وماقصرت ..

همسه : اتمنى من اللي يقدر يجاوب ع استفساراتي يساعدني .. والله يجزاكم كل خير ..

وان شاء الله اذا الله اراد وسويتها راح احط تجربتي هنا .. :) .. لكم ودي

mr_happy

Active Member
اخي الكريم

انا عملت العمليه في نفس المركز ستار هير او ماجك هير

ولكن هل الايميل ليس من نفس المركز كن حذر

تقبل تحياتي

LIONE

نصيحه لا تعمل العمليه و خلك على الموس و المكينه

اول شي انت اصغير بالعمر فا ممكن انك تزرع منطقه و تتساقط منطقه اخرى ( مشوار الصلعه طويل )

ثاني شي الامر محتاج فحوصات دقيقه و احيانا يكون فيك امراض ما تدري عنها مثل الكيلويد و غيرها

لازم تبتعد عن ادويه الشعر (المينوكسيدل ) فتره العمليه لانها تضخ دم بالراس و يصعب التآم الجرح

اذا كنت زلبطه فا مراح تضبط عليك العمليه مثل ما انت متوقع ، الا اذا كانت المنطقه المانحه ممتازه و يكون فيها شعر كثيف و قوي

نصيحه لا تخاطر خصوصا عند الدكاتره المبتدأين و اذا كنت امعزم روح لدكتور معروف و خل ميزانيتك مفتوحه ، و الافضل انك تخليك على الموس و المكينه ( على فكره هل الايام الموضه لحيه او قرعه )

( على فكره انا عملت العمليه سنة ٢٠٠٦ و كانت فاشله فشل ذريع و الحين احاول بس اصلح اغلاط العمليه )

او على موضوع الزواج اغلب الشباب ما يتزوجون الا لما يصلعون ، و من الطبيعي ان الزوج يكون اصلع ، فا خلك على الصلعه و اعقلها و توكل الشكل مو كل شي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
هذا الأيميل ليس من ماجيك هير (( ستار هير ))
اللي رد عليك هو أسطانبولهير سنتر
تأكد من الأيميل والشخص اللي تخاطبه
بالنسبه للزراعه وكم تحتاج وبعض المعلومات الأخرى يتطلب منك وضع صورك هنا لنعطيك الرأي المبدأي
الزراعه تكون في يوم واحد لو جلسة واحده
ويومين لو في جلستين على حسب عدد البصيلات المطلوبه
ومدة بقاؤك هناك تحتاج 5-6 أيام فقط
لو عملت لعمليه قبل الزواج بشهر ما عندك مشكله في الشماغ وغيره
ولكن لن يكون هناك أي نتيجه
الأفضل عملها قبل الزواج بـ6 أشهر
السعر 2200 يورو لو جلسة واحده 4000 يورو لو جلستين
ليس مهم عدد البصيلات وحسابهم على الجلسه فقط
ويمكن أن تزرع في الجلسه 3500 بصيله إذا كانت المنطقه المانحه قويه يعني جلستين 7000 بصيله
تمنياتي لك بالتوفيق

اخي الكريم

انا عملت العمليه في نفس المركز ستار هير او ماجك هير

ولكن هل الايميل ليس من نفس المركز كن حذر

تقبل تحياتي

نوهتوني لاني انا بكل امانه كنت بسويها بجده او الرياض واحترت لان اغلب الاعضاء اللي كانت تجاربهم هنا وبين اسوار مملكتنا الحبيبه اعتقد ماحالفهم الحظ هذا واحد .. اثنين اشوف الاعضاء اللي يسون العمليه هنا بالمملكه يتحمسون ويحطون تقرير على انهم يحدثونه الى نهائيه السنه واظهار السلبيات والايجابيات وهل الرضى او عدم الرضى والقناعه موجوده ام لا ؟ لكي لا يسقط احد في هذا الخطآ ..!! لكن كلهم مايخلص شهر او شهرين الا ماعاد تشوفهم ماتدري وش الطبخه !! لكن الاخوان اللي سؤوها بتركيا ماشاءالله عليهم متواجدين بالمنتدى وتحديثاتهم مستمره والنتايج الى حد مآ مقنعه او مقنعه بشكل كلي رغم عدم اكتمال السنه ..!! ..

والايميل اخذته من موضوع احد الاخوان .. هذا ولك كامل الود ..

SkoOoN AlGaR7

Member
طبعا عندي عده اساله وبتعبكم معاي :

س/ ياليت ياشباب لا هنتم توضحون لي رسالتهم يعني كم يبي لي شعره رغم اني احس ان شعري في المنطقه المانحه خفيف وقليل ؟

على حسب الرساله يقولون بالامكان نزرع لك 5000 جرافت في عمليه واحده وراح يغطون لك 75% من منطقه الصلع وراح تحتاج عمليه ثانيه لتغطيه الباقي ,, اللي اعرفه ان ستار هير يزرع هالعدد في عمليتين في يومين فما ادري ايش يقصدون بعمليه واحده ,, وهل انت متأكد ان المركز اللي راسلته ستـار هير ؟

س/ هل يمكن اسوي كل الشعر من سفره وحده .. لاني بسويها ان شاءالله اذا تخرجت وتوظفت لان بيكون تخرجي شهر 7 او 8 القادم وان شاءالله مانطول بالتعيين بالاضافه زواجي بيكون بعدها بكم شهر ؟

على حسب حجم الصلع عندك ممكن تسوي جلستين في يومين بحدود 4500 - 5000 جرافت ممكن تغطي او لا ماادري والدكتوره هي اللي تحدد اذا شافت الصلعه

س/ هل كل المنطقه لو ابي ازرعها تنحسب الفلوس على حسب الجلسات او على حسب الشعرات اللي
تنزرع ؟

الجلسه الواحده على ما اعتقد 2000 يورو والجلستين بـ 4000 يورو الفلوس تنحسب بالجلسه

س/ لو قالو لي انهم بيزرعون المنطقه الاماميه وبعدين يزرعون منطقه التاج ولكن لازم يكون فيه فرق بالوقت يعني يكون طويل مثل اكثر من 3 شهور وانت طالع ؟

كاتبين لك بالرساله الفرق بالوقت لازم يكون 8 شهور

س/ لو سويتها ان شاءالله ونفرض سويتها في شهر 11 وزواجي 12 هل راح اواجه مشاكل وانتم تعرفون كيف بيكون الوضع لابد البس شماغ واجهاد من ناحيه كثيره في القصر هل يكون فيه اضرار على البويصلات ؟

ما انصحك نهائيا تسويها قبل الزواج بشهر من الافضل اذا ناوي تسويها وجازم حاول تسويها من الآن اذا كـان زواجك بـشهر 12 باقي معك 10 شهور

س/ طبعا انا قريت تجارب الاخوان جزاهم الله خير .. بس فيه واحد من الاخوان الله يعطيه العافيه كان زارع المنطقه الاماميه بسعر رمزي لا اعرفه ؟
ولكن يوم راح يزرع منطقه التاج زرعها بمبلغ [4000 او 3800 يورو اي مايعادل 19 الف وشوي رسال سعودي ] ؟ يعني .. :
هل لو ابي اروح ازرع المنطقه كلها ادفع على المنطقه الاماميه في الجلسه الاولى لو قالو انهم بيخلونها بجلستين 4000 .. وفي منطقه التاج الجلسه الثانيه 4000 يورو "( ..!!
والا انا فاهم غلط وان مجموعه زراعه الشعر كلها ماتتجاوز 4000 يورو [ اي 20 الف الا نقطه ] ؟

الجلسه الواحده بـ 2000 يورو ,, بمعنى لو المنطقه الاماميه جلستين بتكلفك 4000 يورو واذا احتجت لمنطقه التاج جلستين ايضا بتدفع 4000 يورو ثانيه المجموع 8000 يورو

س/ هل لو نويت ع الزراعه عادي يمديني احجز موعد في مده لا تتجاوز 10 ايام مثلا .. ولا لازم اخذ موعد قبلها بـ شهر ولا فتره طويله واثر من 20 يوم ؟ :(

ما اقدر افيدك عن الحجوزات ماعندي خبره فيها الاخوان اللي زرعوا بستار هير ان شاء الله يفيدونك اكثر

- انا عارف اني كتبت اشياء مالها اي داعي لكن حبيت اوضح جميع الجوانب للجميع من شان اذا في احد
وضعه مشابه لوضعي يستفيد .. اتاسف للاطاله وادري اني بتعبكم لكن اخوكم ان شاءالله يستاهل كل خير وانتم ماراح تقصرون ان شاءالله بكرمكم بالاجابه .. اسف على الاطاله احبتي ولكم كامل الود والاحترام .. [/b][/quote]

بالتوفيق يابو عتب

نصيحه لا تعمل العمليه و خلك على الموس و المكينه

اول شي انت اصغير بالعمر فا ممكن انك تزرع منطقه و تتساقط منطقه اخرى ( مشوار الصلعه طويل )

ثاني شي الامر محتاج فحوصات دقيقه و احيانا يكون فيك امراض ما تدري عنها مثل الكيلويد و غيرها

لازم تبتعد عن ادويه الشعر (المينوكسيدل ) فتره العمليه لانها تضخ دم بالراس و يصعب التآم الجرح

اذا كنت زلبطه فا مراح تضبط عليك العمليه مثل ما انت متوقع ، الا اذا كانت المنطقه المانحه ممتازه و يكون فيها شعر كثيف و قوي

نصيحه لا تخاطر خصوصا عند الدكاتره المبتدأين و اذا كنت امعزم روح لدكتور معروف و خل ميزانيتك مفتوحه ، و الافضل انك تخليك على الموس و المكينه ( على فكره هل الايام الموضه لحيه او قرعه )

( على فكره انا عملت العمليه سنة 2006 و كانت فاشله فشل ذريع و الحين احاول بس اصلح اغلاط العمليه )

او على موضوع الزواج اغلب الشباب ما يتزوجون الا لما يصلعون ، و من الطبيعي ان الزوج يكون اصلع ، فا خلك على الصلعه و اعقلها و توكل الشكل مو كل شي

والله ياصديقي نصيحتك اتشرف بها واسمع بها .. ولكن ياصديقي انا صح عمري صغير لكن صلعتي صلعه واحد فوق الـ 30 سنه بعض الاوقات يلاحظون اللي بالبيت عندي اذا شافوني بطرف العين يحسبوني الوالد << بحكم الصلعه متشابهه .. فـ على وضعي وانا طالب امتياز واطبق بالمستشفى ومر على التطبيق الى الان 6 شهور .. والله ياصديقي اني ماشيل الكاب عن راسي واحس شكلي خبل مع احترامي لنفسي ولكل المتواجدين .. لكن والله مليت من صلعتي .. وانا لي فتره من تساقط شعري قررت اني ازرع وكان حلم بالنسبه لي .. والان بعد نصيحتك احس اني بديت اتردد رغم حماسي من بعد تجارب اخواني اللي قبلي في مركز جانك هير اللي بتركيا .. المهم من بعد نصايحك ودي توضح لي ولا هنت فين سويت الزراعه وكم كلفتك بالاضافه الى كم درجه الصلع عندك ..!! انا المنطقه المانحه عندي لاباس ماقول انها ميح ومافي شي وراح انزل صوره هنا ان شاءالله اذا سنحت لي الفرصه باقرب وقت .. وانا ولله الحمد ان شاءالله مافيني اي مرض ولا خلاف .. ووالله ياخوك ان حلم بحكم اني على باب زواج .. تصدق حتى انا في البيت ومع الاهل انحرج من ابراز الصلعه ..!! انا جلست افكر واخذ التفكير وقتي ..!! وبالنسبه انك تقول خل ميزانيتك مفتوحه ..!! انا اللي فاقع مرارتي والشكوى لغير الله مذله ..!! ان الميزانيه ماش وانا طالب الى الان وحاط ميزانيه 21 الف بس والان معاي نص ريال اظن بس لخاطر الصلعه بحاول اجيبها ان شاءالله بعد دعواتكم وجهدي :) ..
واسف ع الاطاله بس ياليت توضح لي على الاسئله اللي فوق .. :)

أخي الكريم
هذا الأيميل ليس من ماجيك هير (( ستار هير ))
اللي رد عليك هو أسطانبولهير سنتر
تأكد من الأيميل والشخص اللي تخاطبه
بالنسبه للزراعه وكم تحتاج وبعض المعلومات الأخرى يتطلب منك وضع صورك هنا لنعطيك الرأي المبدأي
الزراعه تكون في يوم واحد لو جلسة واحده
ويومين لو في جلستين على حسب عدد البصيلات المطلوبه
ومدة بقاؤك هناك تحتاج 5-6 أيام فقط
لو عملت لعمليه قبل الزواج بشهر ما عندك مشكله في الشماغ وغيره
ولكن لن يكون هناك أي نتيجه
الأفضل عملها قبل الزواج بـ6 أشهر
السعر 2200 يورو لو جلسة واحده 4000 يورو لو جلستين
ليس مهم عدد البصيلات وحسابهم على الجلسه فقط
ويمكن أن تزرع في الجلسه 3500 بصيله إذا كانت المنطقه المانحه قويه يعني جلستين 7000 بصيله
تمنياتي لك بالتوفيق

اول يشرفني ردك ياسيدي .. وانا بكل امانه وجدت في تعاملك مع الجميع التقدير والاحترام ..
رغم خجل حروفي .. وتواضعك الجميل .. سارد عليك بنقاط .. :
- اشكرك على تنويهي بخصوص الايميل :) ..
- ساضع صور لصلعتي الكريمه من جميع الجهات بعد هذه الرساله ان شاءالله لتوضح لكم الصوره .
- بالنسبه لعدد الجلسات : انا قررت بعد التفكير بعد الرساله والمشوره .. قررت اني اسوي المنطقه الاماميه
بدايه شهر 6 وان شاءالله بعد الزواج يمدي مر على الاقل 6 شهور من الزراعه الاولى واسوي الثانيه بشهر العسل اذا كان فيه :d ..
- سوالي هنا بعد قراري اني بسوي جلسه وحده لمقدمه الراس .. ؟
# كم تكون التكلفه الاجماليه ..!!
# كم تكون قيمه التذكره ..!!
# هل التذكره داخله مع الـ 2200 يورو ؟ او التذكره تكون غير هالـ 2200 ؟
# انا علي مخالفات وعندي الجواز بس اعتقد انه انتهى ؟
- كم تكون تكلفه التجديد وهل لابد اسدد مخالفاتي ..!!
- الفيزه كم تاخذ وقت ..!! لان وقتي بيكون ضيق شوي بسبب اني طالب امتياز ولكن مالي الا اقفز بسرعه واسويها ..!!
ادري اسالتي شاطحه لكن تحملوني فالانسان يجهل ويتعلم ..!! :) اعتذر للاطاله سيدي الفاضل ..
- اسال الله ان يسدد خطاك لما يرضاه وان تتيسر كل امورك .. انت وانا وسائر المسلمين ..

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
لكن الاخوان اللي سؤوها بتركيا ماشاءالله عليهم متواجدين بالمنتدى وتحديثاتهم مستمره والنتايج الى حد مآ مقنعه او مقنعه بشكل كلي رغم عدم اكتمال السنه ..!! ..

QUOTE]

!:confused:

بالتوفيق يابو عتب[/quote]

الله يسعدك يالغالي .. وجعلها في ميزان حسناتك .. واشكرك على الرد اللطيف والاسلوب السلس والبسيط في التوضيح .. لكم كامل الود ياعسل ..

لكن الاخوان اللي سؤوها بتركيا ماشاءالله عليهم متواجدين بالمنتدى وتحديثاتهم مستمره والنتايج الى حد مآ مقنعه او مقنعه بشكل كلي رغم عدم اكتمال السنه ..!! ..

Quote]

!:confused:

هههههههههه الله يسعدك انا مادري انت ليش دققت على هالجمله ..!! فلا تواخذني اذا كان المفهوم وصل بطريقه خاطئه .. ولكن اعلم ان نيتي سليمه .. ولكن بكل امانه انا اشوف الاشخاص اللي سووها برى ماشاءالله عليهم لكن خانني التعبير بالمره الاولى ..!! وانا ناوي اسويها برى منها المبلغ غير مبالغ فيه عكس هنا عندنا ..
ومنها اطلعي اغير جو شوي :d .. ووالله مدري بس الخيره باللي يختاره رب العالمين ..

semsem

Member
الرساله كما قال وفسرها اخي العزيز وهي من مركز استنيول وليست من مركز ماجيك هير بيقولو الاخصائيين شافوا الصور وانتا ممكن تزرع 5000جرافت في جلسه واحده ودول بيغطوا 75% من الصلع ودا بيعني ان انتا هتحتاج جلسه تانيه لانه بسبب ان النمطقه المانحه عندك صغيره مش هيقدروا ياخدوا اكتر من 5000جرافت في الجلسه الواحده وانتا ممكن تعمل عمليه تانيه بعد 8 شهور من العمليه الاولي وهيعملوها في المستشفي بتاعهم وهتاخد من 6 الي 10 ساعات وبعدين بيتكلموا علي انك هتبقا صلحي اثناء العمليه بتقرا او بتشاهد التلفاز وانهم هيوفرولك سبل الراحه وان الموضوع كله 4 ايام والمبلغ 2200 يورو شامله تقريبا كل حاجه بس الفطار عليهم وانتا بقا الغدا والعشا عليك انتا ههههه بصراحه السعر مغري جدا جدا جدا جدا لكن الاحترافيه في الااء الله اعلم لان المركز ده ملوش تجارب تقريبا الا قليله جدا هنا في المنتدي ممكن تاخد جولة في المنتدي وتشوف التجار انتا بنفسك والقرار قرارك بعد الاستخاره طبعا وربي يوفئك ويصلح احوالك ...تقبل مروري....

semsem

Member
باقي اسئلتك قام بالرد عليها الاخوان وهم ادري بالاجابه مني لانهم قاموا بالزراعه من قبل وايضا لهم باع طويل من الخبره اللي تؤهلهم يكونوا اخصائيين هههه عزرا اخي انا لا امزح المنتدي بالفعل به اناس ذوي خبره عاليه بالموضوع وانا اشهد لهم بحسن الخلق ومشكورين عنجد علي تواصلهم الدائم جعله الله بميزان حسناتهم واحسن الله ختامنا جميعا...

أعلى