bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احد المراكز الاوروبيه الذي يحترف زراعة الشعر يعلن عن نتائج مذهله للزراعه

احد المراكز الاوروبيه الذي يحترف زراعة الشعر يعلن عن نتائج مذهله للزراعه بالاضافه الى ان المعلن يقول
انك ماراح تحصل نفس النتيجه باي مركز ثاني واذا حصلت ننصحك تروح له ولا تجينا

هذا فيديو للأعلان

http://www.youtube.com/watch?v=vG0AvectZnw

واسم المركز هاشون اند وونقز !

وهذا موقعهم الرسمي على النت

http://www.hassonandwong.com/

هل فيه احد يعرف شي عن المركز بشكل شخصي ؟
او فيه احد جربهم ؟؟

semsem

Member
اعتقد المركز دا في كندا لاني شفت من ضمن الصور صوره كان رافعها احد الاعضاء منبهرا بنتيجة الزراعه وفي كل الاحوال اعتقد بان قوة الشعر بالمنطقه المانحه مع نسبة الصلع الموجوده لهما دور مهم وبالغ للغايه في ظهور مثل تلك النتائج ولكن لو كانت تلك هي نتائج فعليه وحقيقيه لهذا المركز الذي اجهله ولا اعرف عنه شئ فيجب ان اشهد له ايضا بالكفائه العاليه جدا ومع عدم علمي بالاسعار الا اني متأكد ماديا باني لن استطيع الوصول اليه لانه بمنتهي البساطه زي ما انتم شايفين الاحترافيه في النتائج يبقا انا محتاج احترف انا كمان في برشلونه او النادي الملكي عشان اروح ازرع هههههههههههه.... طبعا انا داخل اشارك واقول رايي ويا ريت المحترفين هنا من الاعضاء وادارة المنتدي تبحث في الموضوع ده وتعطيه قدر من الاهمية وتلاقي تجارب في القريب العاجل بأذن الله لهذا المركز ونقوم بتقييمه مثل باقي المراكز الموجوده بالمنتدي ....انا عارف ان انا رخم وبتكلم كنير هههه وبوجع دماغكم بمشاركاتي دي ..بس سامحوني موضوع الشعر دا اصله موضوع رخم هو كمان ههههه

asl333

المركز دة من اشهر المراكز عالميا وسعرة مش فاكر بالظبط بس غالى جدا يعنى مثلا 5 او 7 دولار للجرافت

SkoOoN AlGaR7

Member
مركز مشهور جدا في كنــدا

متخصصون بالشريحه فقط

دكتور فيكتور حسون و جيري وونج من افضل الدكـاتره في زراعه الشعر على مستوى العالم

بالنسبه للاسعـار - اول 2000 جرافت بــ 5 دولار للجرافت

وبعد الـ 2000 ومافوق بـ 3 دولار للجرافت

بمعنى 2000 جرافت = 10000 دولار

2500 جرافت = 11500 دولار

3000 جرافت = 13000 دولار

السسسعر غالي جدا وطبعا نجـاح العمليه يعتمد على عده عوامل اهمها قوه المنطقه المانحه

ابو قيس

Member
مركز مشهور جدا في كنــدا

متخصصون بالشريحه فقط

دكتور فيكتور حسون و جيري وونج من افضل الدكـاتره في زراعه الشعر على مستوى العالم

بالنسبه للاسعـار - اول 2000 جرافت بــ 5 دولار للجرافت

وبعد الـ 2000 ومافوق بـ 3 دولار للجرافت

بمعنى 2000 جرافت = 10000 دولار

2500 جرافت = 11500 دولار

3000 جرافت = 13000 دولار

السسسعر غالي جدا وطبعا نجـاح العمليه يعتمد على عده عوامل اهمها قوه المنطقه المانحه

الاسعار متقاربة مع الاسعار الاوربية. انا زرعت 1800 غرافت شريحة في فرنسا كان اول 1000 غرافت سعرهم 5 يورو و ثاني 1000 ب 3 يورو. 80% من الشعر المزروع نمى بشكل طبيعي. 20% خسارة
الجودة تعتمد بشكل رئيسي على قوة شعرك و طبيعة البشرة و الجسم ثم بعدها على كفائة الجراح. و بسبب وجود منافسة قوية بين المراكز فهم مجبرون ان يقدموا افضل مجهود لديهم لأثبات وجودهم وكسب زبائن اكثر.

أعلى