bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

والله قهررر

الشيخ

السلام عليكم

يا جماعة الخير تكفوووون ابي علاج يمسك الباقي من شعري كل ما اتوضى والا اتروش ألقى الشعر يسبح قدامي يعني معقولة مافيه حل أبدا للتساقط الوراثي لازم نصلع بالقوة نصلع يعني ، والله قهررر لحد يقول مونكسديل والا بروبشيا جربتها كلها مافيه فايده وانتبهو من ال بروبشيا تراه لعين يضعف الانتصاب بشكل مخيف

عموما يا إخوان الي عنده علم او حل يدلنا الله يجزاه الجنة نبي علاج للتساقط الوراثي مع العلم ان الوالد وإخواني مصلعين وانا ورآهم لكن ابي أحافظ على الباقي

تحياتي لكم

PANORAMA

Member
والله ياخوي الشيخ انا مثلك من قبل رمضان بدا شعري سبحان الله فجأة يتساقط بشكل مو طبيعي بس ماصار عندي صلع والحمد لله .. ومن شهر ونص يعني صار لي اربعين يوم تقريبا اخذ حبوب بروبيشيا ومرتاح عليها وماسببت لي شي للحين بالعكس الا زادت الفحولة وزاد شعر جسمي وكان جسمي مافيه شعر وطلع شعر خفيف مع ان الدكتور والنشرة تبع الحبوب تقول البروبيشيا ماله دخل بشعر الجسم .. الملاحظ بعد اربعين يوم تقريبا لازال التساقط مستمر بس اقل بشوي يعني للحين مارضيت عن نتيجيه ايقاف التساقط وبسؤال للدكتور وليد الغامدي يقول التساقط عادة يوقف بعد ثمان اسابيع يعني شهرين وانا بكمل عليها شهرين باقي عشرين يوم اذا ماوقف التساقط او خف بشكل مرضي بتركها .. اما عن تحسن الشعر صراحة ايه شعري تحسن شوي وطلع شعر جديد مكان الشعر المتساقط .. لاحظ اني بس استخدم بروبيشا بس ولا استخدمت منكسيديل لانهي أكره ماشوف البخاخات تسبب حساسيه وضغط على العين وصراحة متعبه تبخ مرتين باليوم مايمديك تضبط شعرك الا تروح تبخ واول ماتتركه يرجع الشعر بثاني اسبوع يطيح على الاقل البروبيشيا على كلام الدكتور ان التساقط مايرجع الا بعد ثمان شهور او سنه من تركك لها والتساقط يكون على خفيف مو زي تساقط البخاخ .. انا تشجعت وغامرت واخذتها ومثل ماقلت لك ماصااااااااااااااااااار لي شي والي يضخمون من اعراضها احس انهم ماجربوها بس سمعوا وقروا عنها وصاروا يفتون فيها او يمكن من كثر الوسوسه يحسون انه صار فيهم شي وهم مافيهم شي .. عموما انا بكتب تجربتي مع البروبيشيا كامله بعد ماتعدي ثلاث شهور واشوف التحسن المرضي بشعري .

الشيخ

يا اخوي بانوراما بالنسبة للبروبشيا انا استخدمته وخف التساقط بصراحة لكن البلا في الاحم احم الرجااااال مات ما ينتصب الا بالقوة عشان كذا تركته

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أولاً ياخوي الشعر يروح ويتعوض " بالزراعه " فـ القهر مو بتساقط الشعر

الواحد يحمد ربه على الصحه والعافيه ولا الصلع مقدور عليه بالزراعه ان شاء الله

وثانياً للأخ اللي يقول البروبشيا زادت الفحوله يا عمي خلها على ربك

أنا استخدمت بروبيشيا وسوالي كوارث ومع اني مو متزوج

هذا ناهيك عن الأعراض الثانيه انه يلعب بالهرمونات وطلع بإيديني الإثنين حبوب حمره ما راحت إلا بعد 5 شهور

وبالنسبة لصاحب الموضوع مالك حل إلا الريجين سواء بخاخ أو رغوه بس مشكلته تستخدمه مدى الحياة

ثمور

نصيحه لك
انا خالي شعره قام يسحب زي ماتقول وقام يستخدم السدر يخلطه مع مويه لايصير سايل ولا عجين وتخليه نص ساعه يتخمر
بعدين تدلك فيه الراس وتخليه من نص ساعه الا ثلاث ساعات او انك تنام فيه وعليك بحبوب الحديد ومالك الا العافيه

bassam momani

Member
افضل شي بخاخ الهيرجرو صدقوني نتائجه ممتازه بس بدها الشغله صبر
انا صارلي فقط اسبوع بستعمله وحاس انه فرق التساقط والحمد لله رب العالمين
والاستعمال الصحيح ما رح يؤثر على العين ولا تحسس ولا شي بس حطه على شعرك وانساه
وما تغسل شعرك يومي خليها كل اسبوع مره او مرتين على الاقل
والاهم من كل شي خلي نفسيتك مرتاحه ولا تفكر بشي لأنه لو فكرت فيه
اقسملك بالله ما فيه علاج رح يفيدك
اهم شي خلي نفسيتك مرتاحه واستعمل الدواء وتوكل على الله
وان شاء الله رح يتحسن شعرك

semsem

Member
افضل شي بخاخ الهيرجرو صدقوني نتائجه ممتازه بس بدها الشغله صبر
انا صارلي فقط اسبوع بستعمله وحاس انه فرق التساقط والحمد لله رب العالمين
والاستعمال الصحيح ما رح يؤثر على العين ولا تحسس ولا شي بس حطه على شعرك وانساه
وما تغسل شعرك يومي خليها كل اسبوع مره او مرتين على الاقل
والاهم من كل شي خلي نفسيتك مرتاحه ولا تفكر بشي لأنه لو فكرت فيه
اقسملك بالله ما فيه علاج رح يفيدك
اهم شي خلي نفسيتك مرتاحه واستعمل الدواء وتوكل على الله
وان شاء الله رح يتحسن شعرك
اخوي استخدمت هير جرو 5% او2% وايه هيا درجة الصلع عندك ويا ريت لو تكرمت تنزل تجربتك للافاده وتوالينا بكل ما هو جديد ..تحياتي..

bassam momani

Member
وهاي الصوره وكمان شعري كنت حاط عليه لسه ما وفيت الساعه وبصراحه انا ما بعرف درجات الصلع بس اذا بتفيدني بكون احسن وبدك الصراحه انا حسيت التساقط خف كثير عن اول وكمان بطلت افكر فيه مثل اول بالمره وانا عمري 28 سنه وبلش التساقط من قبل سنتين تقريباً

المرفقات

• Picture 011.jpg
    Picture 011.jpg
    36.3 KB · المشاهدات: 98

bassam momani

Member
نسيت احكيلك بستعمل بخاخ 5 بالميه وبستعمله مرتين صباحا ومساء وانا كل 3 ايام او 4 ايام بغسل شعري مره بشامبو كينازول اللي هو الاردني بديل النيزورال بس باقي الايام بغسل شعري فقط بالماء وربنا يشفي الجميع يا رب تقبلو تحياتي

semsem

Member
وهاي الصوره وكمان شعري كنت حاط عليه لسه ما وفيت الساعه وبصراحه انا ما بعرف درجات الصلع بس اذا بتفيدني بكون احسن وبدك الصراحه انا حسيت التساقط خف كثير عن اول وكمان بطلت افكر فيه مثل اول بالمره وانا عمري 28 سنه وبلش التساقط من قبل سنتين تقريباً
اخي العلاج كما اقول دائما قد يؤتي بثماره وان شاء الله ما تلاقي غيراللي يسرك المهم تمشي عالعلاج بانتظام ولا يوجد اي داعي للكسل ولا تسمع من احد يقول انه لا نتيجه من العلاج وكلام من هذا القبيل مما قد يؤثر عليك بالسلب توكل عل الله ومهم جدا في العلاج الحاله النفسيه والانتظام و ان شاء الله بيجيب العلاج نتيجه معاك ..

أعلى