bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صـور رآسـي .. خبرتكم ياخواان ...؟

السلام عليكم

انا ان شاءالله ناوي ازرع زراعة شعر في تركيا هالشهر بأذن الله

عند دكتور شريكان او شركان المهم ههه

هذا صور صلعتي المميزه ههههه
:(:(

عندي كم من سؤال .

هل احتاج الى جلسه واحده ولا جلستين ؟؟ ولا جلسه ثانيه تكثيف

وهل شعري المانحه جيده ??

واتمنى اشوف نصايحكم ياخواان

وربي يعطيكم العافيه

mr_happy

Active Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كم عمرك ؟

اما خلال الصور انت تحتاج حاليا الي جلسه واحده فقط وبعد مرور 3 او 4 سنوات عند تساقط الشعر الباقي ترجع مره اخرى وتزرع :)

انت نسبه الصلع مساويه لنسبتي

ويمكنك الاطلاع علي تجربتي

اما بخصوص المنطقه المانحه فيها جيده ولله الحمد ( مشاءالله )

تقبل تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم كم عمرك ؟

اما خلال الصور انت تحتاج حاليا الي جلسه واحده فقط وبعد مرور 3 او 4 سنوات عند تساقط الشعر الباقي ترجع مره اخرى وتزرع :)

انت نسبه الصلع مساويه لنسبتي

ويمكنك الاطلاع علي تجربتي

اما بخصوص المنطقه المانحه فيها جيده ولله الحمد ( مشاءالله )

تقبل تحياتي
مرحبا اخوووي .. عمري 26 .. ومشكور ماقصرت على الرد السريع

mr_happy

Active Member
العمر كله ان شاء الله

بمعني ان التساقط مستمر معاك ولم يتوقف نفس حالتي :(

انا عندي مبداء الانسان مرة وحدة يعيش بمرحلة الشباب فلا بد من ان يتمتع في حياته :)
وكان اعمارنا 35 سنه فما فوق مع هذا الصلع :(

اخي توكل علي الله وزرع :)

وانا حاضرين لي تسائل

تقبل تحياتي

العمر كله ان شاء الله

بمعني ان التساقط مستمر معاك ولم يتوقف نفس حالتي :(

انا عندي مبداء الانسان مرة وحدة يعيش بمرحلة الشباب فلا بد من ان يتمتع في حياته :)
وكان اعمارنا 35 سنه فما فوق مع هذا الصلع :(

اخي توكل علي الله وزرع :)

وانا حاضرين لي تسائل

تقبل تحياتي
الله كريم يعني لو زرعت بيبقى فراغات خفيف :(

mr_happy

Active Member
الله كريم يعني لو زرعت بيبقى فراغات خفيف :(

لا يا اخي الكريم

زراعتك سوف تكون فقط للمقدمه :)

وعند تساقط المنطة الوسطه والتاج بالمستقبل تزرعهم فقط

مثل تجربتي :)

تقبل تحياتي

ماكان عندي علم ان بيعملي زراعة في المقدمه فقط الا اذا توقف تساقط الشعر :( فكرت زراعه كاامل ههههه يعني قصه طويله بعد سنين ارجع له

mr_happy

Active Member
ماكان عندي علم ان بيعملي زراعة في المقدمه فقط الا اذا توقف تساقط الشعر :( فكرت زراعه كاامل ههههه يعني قصه طويله بعد سنين ارجع له

اخي الكريم اي نعم فقط المقدمه بالنسبه الى صورك الموجوده

المنطقه الوسطى والتاج في الوقت الحالي هناك فراقات بين الشعر الموجود لا خلاف عليه يمكنك الزراعه :) ولكن عندما يتساقط الشعر المتبقي سوف يكون شكله ليس جميل فمن الافضل ان تنتظر عندما يتساقط الشعر المتبقي وتعمل الجلسه الثانيه في المستقبل

اما اذا انت مو مستعجل علي الزراعه يمكنك انت تنتظر عند سوق الشعر الباقي ومن بعدها تزرع

من الاول والاخير يكون الراي رايك

تقبل تحياتي

نرجو أن تعيروا اهتمامكم للشروط التالية أثناء البحث و تفضيل مركز معين لزراعة الشعر . خلاف لذلك فإن نقص كل شرط من تلك الشروط يعني نقص في جودة زراعة الشعر وسيعود بالسلبية علي العملية .
تأكد من أن يكون الشخص الذي تتحدث معه طبيب .
تأكد من أن الصور الفتوغرافية ( قبل – بعد ) التي تعرض عليك تابعة لمرضي تم أجراء العملية لهم في ذلك المركز
تأكد من أن المركز الذي سيوفر لك خدمة زراعة الشعر مصدق عليه من وزارة الصحة و تأكد من وجود لوحة ضريبية خاصة بهم . لا تثق بأماكن المقابلة المريبة للشك و الوعود المبالغ فيها و الأشخاص الذين يحاولون إقناعكم القيام بالعملية علي عجل
تأكد من أن الأطباء و الممرضات فقط من يدخل إلي غرفة العملية . و لهذا السبب يجب أن تستشير الطبيب شخصيا قبل العملية و وجه الأسئلة إليه مباشرة .
الأسعار المنخفضة تعني نقص في جودة الرعاية الصحية فكما أن كل الخدمات الأخري لها بدل مادي معين فإن الخدمات الصحية أيضا لها بدل مادي .
اسأل إذا ما كان سيتم أخذ صورة إرشادية ( الصورة الإرشادية هي صورة خاصة يتم عليها كتابة خطة العملية و هي مهمة جداً و خاصة في مرحلة فتح القنوات )
تأكد من إجراءالعملية في مستشفي و تحت إشراف طبيب .
اطلب النظر إلي ملف المريض الخاص بك قبل العملية
تأكد من نتائج تحاليل الدم بنفسك و تقييمك من قبل طبيب التخدير في حال لزوم الأمر
تأكد من قياس الضغظ أثناء العملية بشكل منتظم و تأكد من الحصول علي المصل الخاص أثناء العملية
تأكد من قيام الطبيب بالتخطيط للعملية بنفسه
تأكد من قيام الطبيب شخصيا بالتخدير الموضعي و تحليل الأنسجة و الإنتقال بين الخطوات العظمي في العملية
لا تنخدعوا بأرقام خيالية مثل 8000-10000 بصيلة شعر . و اطلبوا رؤية البصيلات قبل زراعتها و تصويرها صورة فوتوغرافية أيضا . اطلبوا هذا الأمر قبل العملية و اطلبوا رؤية بصيلات الأشخاص الذين قاموا بالعملية من قبل.
تأكد من الحصول علي قيد في المستشفي و اعطائكم رقم البروتوكول الخاص بكم
تأكدوا من أن العلاجات و الشامبوات الخاصة التي ستستخدموها بعد العلاج سيتم شرحها لكم شفهيا و كتابة .
احرص علي إمكانية الوصول إلي طبيبكم الخاص من غرفة العمليات في أي حالة خاصة أو في حال حدوث مشكلة .
تأكد من أن المبلغ المطلوب منك يشمل تحليل الشعر الحاسوبي ( يتم عن طريق هذا التحليل احصاء عدد بصيلات الشعر في السم مربع , و سمك الشعرة و غيرها من المعلومات المهمة من أجل العملية ), حلاقة الشعر, الفحص الطبي الصغير, تخصيص غرفة خاصة للحالات الضرورية, عملية زراعة الشعر, التخدير, جميع الأدوية و المستلزمات المستخدمة في العملية, المراجعات, غسل الشعر الأولي, التضميد و انشاء أرشيف الصور الخاص بك

أعلى