bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بسيط؟

بنكله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد ان اسال عن مركز زراعه للشعر في تركيا انا قمة بالاتصال بهم وتقريبا تم الاتفاق المبدئي من ناحية السعر وعدد البصبلات وووو امور كثيره . سؤالي هو هل منكم من سمع بهذا المركز هم يقولون نحن لدينا
خبره كبيره ونحن الافضل كما يقولون كل المراكز كل عاده . يعني احب ان تفيدوني هل المركز معروف ام لا ياريت تفيدوني ..
اسم المركز هو .. TUrk Hair Trans

اسم الدكتوره التي تجري العمليات هو .. هندان ايجي اوك

mr_happy

Active Member
اخي الكريم

هذا المركز لا يوجد له تجربه في المنتدى

هناك قسم خاص لتجار الاعضاء الذكور يمكنك الاطلاع عليها لعلى وعسى تختار مركزا منها

اخي ربما المركز مشهور لدي دول العالم ولكن في المنتدى لا توجد له تجارب

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
لك موضوع قبل هذا وسألت فيه وبينت حيرتك بين المراكز
وحصلت على رأي وتوجيهات صادقه من الأخوه
لماذا تبحث بالنت عن مراكز وتضع نفسك في حيرة أكثر
لن تنتهي من هذا لأنك في كل يوم ستجد مركز جديد ويقول لك أنه الأفضل وستأتي وتسأل عنه
ما دام المركز ليس له تجربه في المنتدى فكيف تسأل عنه ومن الذي سيعطيك معلومات عنه

أرجو ان تركز بحثك في المراكز ذات التجارب المتوفره لك وكما قلنا لك سابقا
أجعل المقارنه منظمه
أرجع لموضوعك السابق وطبق ما نصحنا به ولا تقم بتوسيع دائرة الحيره عندك
هذا إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار صحيح
والموضوع برمته ليس صعبا لهذا الحد
الزملاء قبلك عملوا العمليات في المراكز الموجوده في المنتدى
وكلها لها خبرتها وزراعة الشعر لا تختلف كثيرا عن بعضها

أتمنى ان لا تبحث في الأنتر نت كثيرا لأنك بهذا لن تزرع أبدا
تمنياتي لك بالتوفيق

بنكله

طبعا تهمني جدا ردودكم على استفساري لانكم خبراء في الزاعه . لاكن انتو تقولون شوف تجارب الذين زرعو هنا في المنتدى ومن ثم اختار طيب انا عملت الي قلتو عليه لاكن في سالفه محيره مثلا في الكثير من التجارب الي باين عليها ناجحه ف المنتدى وقد عملو العمليه في مركز ماجك هير وبنفس الوقت هناك موضوع مثبت في المنتدى يحذر من هذا المركز طيب تمشي مع منو مع الي يقول ناجح وله مع الي يحذر من المركز . المثال الثاني هناك الكثير من الذين يمدحون الدكتور تايفون وقد اجرو عنده العمليه وقد قررت ان اتصل فيه لاكن تفاجئة من شخص كاتب تجربه عن الزراعه عند هذا الطبيب وكان مستاء منه جدا ومن المنسقه العربيه وقد وصفه التجربه بانها فاشله وندمان على اجراء العمليه وان الطبيب مادي ولا يبالي للنتائج اهم شي عنده الفلوس وهذا مازرعه الريب في قلبي وتدرددت في وقتها . وفي شيء اخر اخواني لو انك شفت عمليه ناجحه لشخص في المنتدى وتطلب كيفية الاتصال في هذا المركز يقلك قوانين المنتدى لا تسمح بوضع رابط المركز او جوال المنسق او المنسقه وتجلس حيران في كيفية الوصول لهذا المركز . لذلك انا سالت عن هذا المركز قلت عسى ان تكونون تعرفون عنه شيء وشكرااا لكم ..

mr_happy

Active Member
طبعا تهمني جدا ردودكم على استفساري لانكم خبراء في الزاعه . لاكن انتو تقولون شوف تجارب الذين زرعو هنا في المنتدى ومن ثم اختار طيب انا عملت الي قلتو عليه لاكن في سالفه محيره مثلا في الكثير من التجارب الي باين عليها ناجحه ف المنتدى وقد عملو العمليه في مركز ماجك هير وبنفس الوقت هناك موضوع مثبت في المنتدى يحذر من هذا المركز طيب تمشي مع منو مع الي يقول ناجح وله مع الي يحذر من المركز ( أخي الكريم المنتدي نوه بان يليز ليست دكتوره وإنما أخصائية وضح الحقائق ولكن النتيجة النهائية للمركز لبعض التجارب ما مشالله روعه) :) . المثال الثاني هناك الكثير من الذين يمدحون الدكتور تايفون وقد اجرو عنده العمليه وقد قررت ان اتصل فيه لاكن تفاجئة من شخص كاتب تجربه عن الزراعه عند هذا الطبيب وكان مستاء منه جدا ومن المنسقه العربيه وقد وصفه التجربه بانها فاشله وندمان على اجراء العمليه وان الطبيب مادي ولا يبالي للنتائج اهم شي عنده الفلوس وهذا مازرعه الريب في قلبي وتدرددت في وقتها ( أخي الكريم بالنسبة إلي تجربه الأخ الدكتور السيئة لا احد يستطيع أن يجيبك بشكل دقيق لان صاحب التجربة يذم المركز والمركز يدافع عن نفسه ) لم نعيثها في الواقع . وفي شيء اخر اخواني لو انك شفت عمليه ناجحه لشخص في المنتدى وتطلب كيفية الاتصال في هذا المركز يقلك قوانين المنتدى لا تسمح بوضع رابط المركز او جوال المنسق او المنسقه وتجلس حيران في كيفية الوصول لهذا المركز ( أخي الكريم لا تحتار ولا شي لأي مركز انت حاب تروحله ارسل رسالة خاصه لصاحب التجربة وهو يرسل لك رقم المنسق ). لذلك انا سالت عن هذا المركز قلت عسى ان تكونون تعرفون عنه شيء وشكرااا لكم ..

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مداخله مره أخرى
ما نقوله لراحتك ومصلحتك يعني توجيها أكثر من كونه نقدا
بخصوص التحدذير
سبق وان أجبت على العديد من الأخوان عنه وان هدف الأداره هو وضع المنتدى في الأمان
يعني ما يبي يدخل في مسؤوليه وهذا من حق صاحب الموقع
ولكن الهدف الأساسي هو تنويه ان يليز ليست دكتوره أي لس معها شهادة الطب
وهذا ليس مهما لأنه لا يوجد دكتور متخصص في الزراعه معه شهادة طب في الزراعه

وطلبنا أن يكون الموضوع تنويها وليس تحذيرا ولكن لم توافق الأداره على التغيير وهذا ليس من صلاحياتي
وللأداره الحق فيما تفعل منهذه الناحيه
إلا أن الكثير من الأعضاء يؤكدون على احترافية ونظافة المركز

أما التجارب والتواصل مع أصحابها
ففي كل المنتديات لا يسمح بوضه الأيميلات وأرقام الهاتف على العام
ويمكنك التواصل برسالة خاصة مع صاحب التجربة للحصول على هذه المعلومات
أرجو أنني قد أوضحت ما خفي عليك
تحياتي

أعلى