bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حد سمع بمركز اسمه maralhairklinik ؟؟

صلعتي مطار

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في حد سمع بمركز اسمه maralhairklinik فى تركيا انا راسلتهم وبصرحه عرضهم حلو 1700يورو شامل السكن والادؤيه بس ما اعرف عنهم شي حتي انا لقيته في جوجول ودوت عنهم معلومات بس كل المصادر الي لقيتها عبرهم في بالله ممكن تفيدوني وجزاكم الله خير
وهذا الايميل الي وصلني منهم

Thanks for the pictures, you are very good candidate for hair transplantation,

I can say you need to about 3500 to 4000 grafts (about 10000 hairs) will be transferred to obtain a good hair density all over you areas where hair loss and thinning occurred, fraonm the front up to the top.

So the price will be 1700 euros (or 1400 English pounds) inclusive of all transfers and 3-night hotel accomodation as I stated before.

If you decide, please let us know the time you come here and we will book the procedure and hotel.

Lookling forward to extend hospitality you in our clinic.

Sincerely,
Dr. Maral
Sonnur Acur, Coordinator

الاسطوري

موقوف
نصيحة لوجه الله

اختر واحد من المراكز المجربة والمنتدى يزخر بالكثير من المواضيع عن مراكز مجربة عدة بدل ان تضع نفسك بين مراكز تعتمد على النصب او قليلي الخبرة وستندم بعدها كثيراً.

بالتوفيق

صلعتي مطار

متميز
صاحب تجربة
شكرا لك يااخي نصيحه مقبوله جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لماذا تحصر نفسك في مركز غير معروف وتبحث عن معلومات عنه
بينما بين يديك المراكز المعروفه والمجربه
إلا إذا كنت تود التجربه وتضع تجربتك من باب زيادة أسماء المراكز وتوسيع مجال الأختيار للأعضاء
تمنياتي لك بالتوفيق

صلعتي مطار

متميز
صاحب تجربة
مشكوا يااخي والله كما تفضلت انا عندي قناعه ان في مراكز بنفس المستوي
المراكز الموجوده او المجريه, فلذلك كنت احب يكون تجربه جديده مع مركز جديد وبهذا يكون كذا اختيار للراغبين مع اني لا اريد المغامره التحري ثم التحري

وشكرا

أعلى