bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احد جرب the Continent internationla hair

soomaso

السلام عليكم

تحية طيبة للجميع

بعد تفكير طويل تم العزم على العملية وبقي اختيار المركز وحجزت في 13 ديسمبر لاني رايح على شغل وبالمرة بسوي العملية ان شالله

هل في احد جرب هذا المركز بحثت عنه في المنتدى ولم اجد شي لاكن موقعهم مشجع وراسلتهم واعطوني سعر جيد 2200 يورو لخمسة الاف قطفة

The Continent International Hair Transplant Surgery Center

وشاكر لكم المساعدة والمعلومات

و عليكم السلام اخى الكريم و التحية لك لاختياركم مراكز شعر جديدة .. فقناعتى التى ذكرتها فى اكثر من موقع فى هذا المنتدى ان كثرة مراكز زراعة الشعر يودى الى مذيد من المنافسة و الابتكار و التطوير فى التقنيات المتستخدمة
بالنسبة للمركز الذى ذكرته Continent
http://continenthairtransplant.com/

هو نفسه هذا المركز Matador
http://www.matadorhairtransplant.com/

و لا اعرف هل تم تغيير اسمه بسبب فضيحة سرقت صور (قبل و بعد) من موقع عيادة حسون و و ننغ الكندية
و هذا الواقعة تم ذكره فى هذا المنتدى
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5342#.ULG_0eSpC6o

على الرغم من ذلك هذا لا احد يطعن فى كفاءة الاطباء و الاستاف العامل فى ظل عدم وجود تجارب سابقة من الاعضاء .. و النصيحة لو ارت ان تواصل مع هذا المركز التحقق من شهادة وكفاءة الطبيب و تجاربه السابقة و هو حق مكفول لك و من واجب المركز اطلاعك عليها قبل العملية

عذر للتطويل

و تحياتى

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا قبل عمليتي لزراعه الشعر تم مخاطبة هذا المركز

المركز لا يملك منسق عربي حيث إنني خاطبته اكثر من ٧ ساعات متواصله أطرحت عليه بالإسالة ولكن دون جواب مقنعه :(

سالته ان ذاكر الأطباء تبع منظمه زراعه الشعر وانا بحثت عن أطباءك ولم أجدهم .....!
وقال لي أحنا عندنا ٥٠ طبيب ونظام التعاقد مع ألأطبه قلته اذكري الأسماء ذكر لي وتم عمل بحث لهذه الأسماء ولم أجد لهم اثر

وكانت هناك كثير من ألأسأله ......!

ولم يجبني بكل أريحيه

تقبل تحياتي

soomaso

شكرا لاخوان على الاضافة

على العموم في موقعهم تم التعامل مع اخ مصري والحقيقة انه جدا متعاون ووضح كل الاسئلة الي سألته

انا مبدئيا مرتاح لهم لانها شركة امريكية وهذا فرعهم في تركيا وعندهم اربع شهادات جودة ننتظر رأي الخبراء

mr_happy

Active Member
الله يوفقك أخي الكريم

ويوفقك في اختيارك إحنا طرحنا لك الموضوع بكل حياديه

والاخ المصري الي تتكلم عنه دخل المنتدي وطرح تجربه وقال هذه تجربتي ؟؟؟؟؟؟

وتم مسحها من قسم التجارب

اخي بسالك سؤال لماذا المركز يحمل اسمين مختلفين ؟؟؟؟ لموقعين ؟؟؟؟؟

وهذا المركز تم طرحه في السابق وهذا رابط ردود الاعضاء وردي فيه

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5072#.ULJgFIXXHR0

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
موفق أخوي
وننتظر تجربتك
مع تمنياتي لك بنتائ مرضيه أنشاء الله
تحياتي

soomaso

اخي الفاضل هابي اشكرك على تفاعلك في الموضوع

وردا على سؤالك اظن بسبب تعاملهم مع عدة مراكز وعدة اطباء حسب كلام موظفهم انها شركة امريكية وعندها فروع حول العالم ونظامهم بالتعاقد مع الاطباء .

وموظفهم موجود في السعودية حتى كلمني امس على الجوال بعد كلم الدكتور وجابلي خصم اضافي وهو موجود في شات الموقع اول ماتتدخل على موقعهم

عموما زادت الحيرة عندي ومادري اللي مكتوب في الموقع وشهادة الاخ المصري تطمن لاكن اللي يخوف انه مافي تجارب في المنتدى

mr_happy

Active Member
أخي انا كلمت ألجات إلي تحت كان فقط انجليزي واخذت رقمه وتواصلت معاه هاتفيا وعن طريق الوتس اب بعد

توه عينوا واحد يتكلم عربي وهو مصري الجنسية عرفت كان حاط تجربه يقول هذه تجربتي ويمدح في المركز وتم حذف تجربته

وهو منسق فهمت اخي

هناك سؤال ٧٠٠٠ بصيله في يوم واحد هذا جدا مستحيل ولا مركز في العالم يعملها

اخي لا تنظر في السعر اهم شي الجودة والنتيجة

والله اخي انا قاعد اطرها بكل حياديه لك وانت حر واذا اقدمت علي هذا المركز فاتمني لك التوفيق والنجاح ولا تنسي اخوتك في طرح تجربتك

تقبل تحياتي

عموما زادت الحيرة عندي ومادري اللي مكتوب في الموقع وشهادة الاخ المصري تطمن لاكن اللي يخوف انه مافي تجارب في المنتدى

اخى الكريم اولا يجب ان تعرف من هو الطبيب الذى سوف يجرى لك الزراعة و التاكد من خبرته السابقة
لا تتخوف من عدم وجود تجارب فى المنتدى لا هناك عدد من الاطباء تم التعامل معهم لاول مرة و نجح فى كسب ثقة بعض الاعضاء .. لكن يجب ان تتخوف من عدم وجود تجارب سابقة لهم فى المركز نفسه .. حتى القلرى التابع للموقع لا توجد به صور مكتملة لعمليات تمت بتركيا

تحياتى لك و بالتوفيق

soomaso

تم التواصل مع الدكتور محمد اوتشلو واعطاني سعر 2650 على 4000 وش رايكم شكله اضمن وفيه تجارب تمدحه

شكلي بتوكل وبروح معاه

الله يسر الامر وشاكر الجميع على ردودهم

mr_happy

Active Member
اخي الكريم النتيجه التي لم تتعدى سته اشهر لانستطيع القول انها ناجحه لان النتائج لم تظهر حتي الان

اخي الكريم انتظر نتائج الاخوان الذين عملوا زراعه عند هذا الدكتور بعد مرور سته اشهر ومن بعدها احكم !

ان كانت هذه النتائج ممتازه ام لا ؟

وحتي تجربتي انا لا اعتبرها ناجحه حتي اري النتيجه بالواقع بعد سته اشهر باذن الله

وجهت نظر :)

تقبل تحياتي

lastnobel

موقوف
انا زرعت عند الدكتور محمد 3800 بصيلة والنتائج طيبة..انصحك فيه اخوي. راسلت الدكتور واعطاني نتائج لتجارب بعد 7 اشهر واكثر.. بعدها زرعت عنده.. بس انا دفعت 2800 يورو شامل كل شيء..هل السعر اللي اعطاك شامل الفندق ولا من دون؟؟

mr_happy

Active Member
انا زرعت عند الدكتور محمد 3800 بصيلة والنتائج طيبة..انصحك فيه اخوي. راسلت الدكتور واعطاني نتائج لتجارب بعد 7 اشهر واكثر.. بعدها زرعت عنده.. بس انا دفعت 2800 يورو شامل كل شيء..هل السعر اللي اعطاك شامل الفندق ولا من دون؟؟

علي البركة اخوي :)

نتمنى لك أن تضع تجربتك لكي يستفيدوا الأعضاء منها

وجزاك الله خيرا

تقبل تحياتي

soomaso

نعم شامل فندق والمواصلات

شاكر ردك

mr_happy

Active Member

نعم شامل فندق والمواصلات

شاكر ردك

الله يوفقك اخي

نصيحتي لك بان تتريث وان تنتظر النتائج بعد مرور 6 أشهر لهذا المركز ومن بعدها تذهب له

حتي يطمن قلبك اخي الكريم انا عملة عمليتي في ستار هير قبلها شاهدة تجارب لهذا المركز بعد مرور سنه

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

lastnobel

موقوف

الله يوفقك اخي

نصيحتي لك بان تتريث وان تنتظر النتائج بعد مرور 6 أشهر لهذا المركز ومن بعدها تذهب له

حتي يطمن قلبك اخي الكريم انا عملة عمليتي في ستار هير بعدما شاهدة تجارب لهذا المركز بعد مرور سنه

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
اخوي (مستر هبي)- ارسلي الدكتور محمد اوتشلو 18 تجربة مر عليها 7 اشهر واكثر - قبل السفر بيومين عزمني الدكتور على العشاء في تقسيم والتقينا بالصدفة بواحد منهم هناك. يعني شفته بعيني وكان زراعته احلى من الصورة بكثير.. الدكتور يزرع من سنين. محترف من 10 سنين ما باديء تو . انصحك اخوي(سوماسو) تتوكل وما راح تندم باذن الله. وراح تدعي لي ترى انشاء الله. وتقبلو مروري

lastnobel

موقوف

نعم شامل فندق والمواصلات

شاكر ردك
ترى السعر مرة حلو .. انا دفعت 2800 يورو.. شامل كل اشي.. بس يمكن في الشتاء السعر يكون اقل .. ما ادري. بس راح تنبسط لشغل الدكتور محمد وتعامله وتذكرني اخوي.بالتوفيق وزراعة ناجحة انشاء الله وتلقى فيها مبتغاك..

mr_happy

Active Member
اخوي (مستر هبي)- ارسلي الدكتور محمد اوتشلو 18 تجربة مر عليها 7 اشهر واكثر - قبل السفر بيومين عزمني الدكتور على العشاء في تقسيم والتقينا بالصدفة بواحد منهم هناك. يعني شفته بعيني وكان زراعته احلى من الصورة بكثير.. الدكتور يزرع من سنين. محترف من 10 سنين ما باديء تو . انصحك اخوي(سوماسو) تتوكل وما راح تندم باذن الله. وراح تدعي لي ترى انشاء الله. وتقبلو مروري

اخي الكريم

انا استطيع ان اعمل لكل شخص اصلع شعر :p لا تنسي في برنامج اسمه فوتوا شوب ...... واقدر اعملك تمثيليه ترى انا بحضر بالوقت الفلاني مع عميل وانت تعال بالصدفه كاني زارع لك ..... !

اخي الله يوفقك ويسهل امرك وتلقي الي يسرك يارب :) وعسى الله يرزقك بالشعر الي تتمناه

انا اعتبر كل المراكز الذي لايوجد لها تجارب بالمنتدى فوق 6 اشهر ( ليست ناجحه مؤقتا فقط ) الا لما تظر النتيجه بشكل ملحوظ

اخي مثل ما قلتلك انا اعتبر تجربتي ليست ناجحه حتي الان الا لما الله يوفنا ونلقى الفرق عن السابق يارب :)

تقبل تحياتي

lastnobel

موقوف
اخي الكريم

انا استطيع ان اعمل لكل شخص اصلع شعر :p لا تنسي في برنامج اسمه فوتوا شوب ...... واقدر اعملك تمثيليه ترى انا بحضر بالوقت الفلاني مع عميل وانت تعال بالصدفه كاني زارع لك ..... !

اخي الله يوفقك ويسهل امرك وتلقي الي يسرك يارب :) وعسى الله يرزقك بالشعر الي تتمناه

انا اعتبر كل المراكز الذي لايوجد لها تجارب بالمنتدى فوق 6 اشهر ( ليست ناجحه مؤقتا فقط ) الا لما تظر النتيجه بشكل ملحوظ

اخي مثل ما قلتلك انا اعتبر تجربتي ليست ناجحه حتي الان الا لما الله يوفنا ونلقى الفرق عن السابق يارب :)

تقبل تحياتي
فوتوشوب و تمثيلية ..يا اخوي ربنا يقول " ان بعض الظن اثم" وانت تلمح ان الدكتور ربما يقوم بكذا.. انا شخصيا اعرف الدكتور واعرف مترجمه وزرعت عنده وما هم تبع سوالف كذب ونصب. والله ما شفت فيهم الا الصدق والامانة والشهامة..دكتور ربنا فاتح عليه من شرق وغرب المان على اتراك على خليجيين- وكلهم يمدحوا فيه- يسوي في الاخير فوتوشوب وتمثيلية من اجل زبون بسيط مثلي.. ما هكذا يا مستر هبي تورد الابل..هدانا الله واياكم ..!!

mr_happy

Active Member
فوتوشوب و تمثيلية ..يا اخوي ربنا يقول " ان بعض الظن اثم" وانت تلمح ان الدكتور ربما يقوم بكذا.. انا شخصيا اعرف الدكتور واعرف مترجمه وزرعت عنده وما هم تبع سوالف كذب ونصب. والله ما شفت فيهم الا الصدق والامانة والشهامة..دكتور ربنا فاتح عليه من شرق وغرب المان على اتراك على خليجيين- وكلهم يمدحوا فيه- يسوي في الاخير فوتوشوب وتمثيلية من اجل زبون بسيط مثلي.. ما هكذا يا مستر هبي تورد الابل..هدانا الله واياكم ..!!

أنا ما ظنيت فيهم ظن السوء .... ولكن لابد أن يكون هناك حرص فقط

وانت اعلم مني بالدكتور :)

الله يوفقك ونتمني ان نرى تجربتك ومدي توزيع البصيلات لراسك وان تستمر في التحديث حتي نحكم مدي نجاح العملية عندك

تقبل تحياتي

أعلى