bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يفرج همكم افيدوني

Sarah.Saleh

السلام عليكم
طبعاً انا ماعرف بالمقدمات هههه :$ بس سجلت بالمنتدى قريت مواضيع وردود الاعضاء وحبيت تفيدوني
انا اعاني من تساقط شعري من 5 سنين بالضبط والحين طايح كله تقريبا ماعدا قطعه صغيره من وراء وشعرات صغيره بفروة الراس ونافعتني خصوصاً اني البس باروكة شعر طبيعي لاني ادرس بالجامعه والله يعلم كيف النفسيه خصوصاً اني بنت وجمال البنت بشعرها والله اوقات افكر اطلع من الكليه احس بالنقص خصوصاً اني انخطب وارفض بدون اسباب للناس رحت كثير مستشفيات ودفعت مبالغ باهظه ومافيه نتيجه ابد ونفسيتي ونفسية امي الله العالم فيها من هالسنين كلها , قبل كم يوم قريت مواضيعكم عن زرع الشعر وعطيت امي خبر وان شاء الله باذن الله مسافرين اي مكان فيه مصلحتي بروح فيه بس عطوني عيادات زينه وتكاليف وشرحو لي والله يوفق ويشرح صدر اللي بيردون علي وحتى اللي قروا موضوعي ادعو لي وعسى ربي ييسر اموركم جميعاً

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أختي الكريمه
من الواضح ان هذه أول مشاركه لك
لكن سؤالي هل قمت بزيارة قسم تجارب الأعضاء
لأن سؤالك يدل انه ليس لديك أي معلومات
لذلك أنصحك بزيارة هذا القسم وخاصة قسم التجارب الخاص بالإناث
ستجدين المعلومات الكامله ومدعمه بالصور وكل ما تحتاجين اليه
ولأي سؤال لم تجدي له جوابا نحن في الخدمه
مع تمنياتي لك بالتوفيق

الاسطوري

موقوف
مرحباً اختي الكريمة الله يفرج همك ويشفيك

بحسب الوصف لحالتك اختي الكريمة ارى انه لافائدة من الزراعة لانك قلتي ان هناك منطقة صغيرة في الخلف التي يوجد بها الشعر حسب وصفك وانت ادرى بحالك طبعاً, انا انصح بعمل فحوصات للغدة الدرقية واضن هناك هرمون الحليب والتستستيرون يؤثر كذلك على تساقط الشعر, وبما ان هناك مسبب لتساقط الشعرك يجب ايقاف هذا المسبب لكي ينبت الشعر من جديد, انصح بالسؤال عن افضل الاطباء في مجال الامراض الجلدية لزيارته بدل القيام بعملية الزراعة, وان ضاقت بك الحلول بعد ذلك عليك بزيارة طبيب او طبيبة زراعة شعر لايفكر بالمادة لكي يسدي لك النصيحة ان كانت زراعة الشعر ستعود عليك بالفائدة او لا.

الله يشفيك اختي وتشوفين احسن النتائج

الله يفجر همك ويعطيك ما فى بالك ومايحرمك ياااارب

Sarah.Saleh

أختي الكريمه
من الواضح ان هذه أول مشاركه لك
لكن سؤالي هل قمت بزيارة قسم تجارب الأعضاء
لأن سؤالك يدل انه ليس لديك أي معلومات
لذلك أنصحك بزيارة هذا القسم وخاصة قسم التجارب الخاص بالإناث
ستجدين المعلومات الكامله ومدعمه بالصور وكل ما تحتاجين اليه
ولأي سؤال لم تجدي له جوابا نحن في الخدمه
مع تمنياتي لك بالتوفيق

هلا فيك أخوي
زرت القسم وتصفحت المواضيع اغلبها
بس ماحس فيه شي افادني يعني كلها تجاربهم ومختلفه تقريباً عني :(

Sarah.Saleh

مرحباً اختي الكريمة الله يفرج همك ويشفيك

بحسب الوصف لحالتك اختي الكريمة ارى انه لافائدة من الزراعة لانك قلتي ان هناك منطقة صغيرة في الخلف التي يوجد بها الشعر حسب وصفك وانت ادرى بحالك طبعاً, انا انصح بعمل فحوصات للغدة الدرقية واضن هناك هرمون الحليب والتستستيرون يؤثر كذلك على تساقط الشعر, وبما ان هناك مسبب لتساقط الشعرك يجب ايقاف هذا المسبب لكي ينبت الشعر من جديد, انصح بالسؤال عن افضل الاطباء في مجال الامراض الجلدية لزيارته بدل القيام بعملية الزراعة, وان ضاقت بك الحلول بعد ذلك عليك بزيارة طبيب او طبيبة زراعة شعر لايفكر بالمادة لكي يسدي لك النصيحة ان كانت زراعة الشعر ستعود عليك بالفائدة او لا.

الله يشفيك اختي وتشوفين احسن النتائج

اهلين اخوي
كثير اطباء قالو لي الغده الدرقيه بس سويت فحوصات مافيني شي الحمدلله لا هرمون ولا غده
رحت اطباء كثير اذا فيه طبيب بالمنطقه الشرقيه او الرياض كويس للاستشاره افيدني
اللهم امين يارب :(
شكراً لك

مرحبا أختي الكريمة
حسب ما بأعرف أنو تساقط الشعر عند النساء له أسباب مهمة تؤثر علي الصحة أيضا و علي رأس هذه الأسباب نقص عنصر الحديد و حمض الفوليك في الدم إضافة إلي العنصر الوراثي و مع تعويض النقص في هذه المواد يتوقف تساقظ الشعر و هنالك طرق خاصة بالنساء قرأت عنها مثل الميزوثيرابي و الprp و ما إلي ذلك إضافة إلي زراعة الشعر التقليدية .

أعلى