bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعه عند الدكتور محمد جوتشلو

mksbloushi

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمه الله
اولا حاب اشكركم اعضاء المنتدى الطيبين و على روحكم الاطيب
وحاب اشكر القائمين على المنتدى ومجهودهم الرائع و الموقع الطيب الي اعتبره انقاذ للصلعان :D

اخواني انا كنت ناوي ازرع بشيراز ولكن لفت نظري الاخوان الي زرعوا عند الدكتور محمد جوتشلو يعطيهم الف عافيه على مشاركتهم

فقررت اسال واستفسر من الدكتور نفسه وراسلته البارحه على الايميل وطلبت منه انه يرسل لي بعض صور قبل وبعد العمليه واليوم وصلني ايميل وفي 4 حالات كل حاله في لها كذا صوره بس اخترت لكل حاله صوره واحده لقبل وبعد العمليه :p

المهم اني بعد ما شفت الصور وبعد كلام اخواني الي مجربين الدكتور نويت ازرع عنده
وادا في احد من الكويت حاب يخاويني ويكون اصلع مرافق يبلغني :D
انشالله ناوي اروح على بدايه شهر 1
اجازتي تبدا من 1/1/2012 الى 20/1/2012 فا قلت استغل الفرصه :p

طلب : ابي رايكم و مشورتكم
اشكركم جزيل الشكر و سامحوني على الازعاج

المرفقات

• تجربه 1.jpg
    تجربه 1.jpg
    53.3 KB · المشاهدات: 581
  • تجربه 2.jpg
    تجربه 2.jpg
    47 KB · المشاهدات: 521
  • تجربه 3.jpg
    تجربه 3.jpg
    60.3 KB · المشاهدات: 468
  • تجربه 4.jpg
    تجربه 4.jpg
    68.1 KB · المشاهدات: 517

mr_happy

Active Member
وعليكم السلام يا هلا بولد ديرتي :)

بس يا اخوي موضوعك ما ينحط بقسم التجارب :confused:

ما أقول الا عسي الله يوفقك ويسهل امرك وتلقى ما تتمناه يا رب

تقبل تحياتي

الاسطوري

موقوف
انا دائماً انصح اي شخص ان يذهب الى مركز مجرب وشاف النتائج النهائية لهذا المركز لان طريقة الزراعة والمبلغ ليس المقياس وانما النتائج النهائية هي المقياس الحقيقي وهناك الكثير من المراكز المجربة هنا وفيها نتائج نهائية تفوق السنة لذلك انصحك بالتفكير والتمعن واترك عنك الصور التي يرسلها المركز لاتودي ولاتجيب.

بالتوفيق ولكن هذه وج
هة نظري

lastnobel

موقوف
تروح وترجع بسلامة الله..زرعت عند الدكتور محمد غوتشلو. والخدمة عندهم راقية والله من كل النواحي.انصحك به وبقوة وراح تشكرني وتدعي لي انشاء الله.. وتقبل مروري

mr_happy

Active Member
يا هلا بولد ديرتي نصيحه مني انك تتمعن في (قسم التجارب الاعضاء الذكور) للمراكز الموجوده فيه وعليك فقط بان تاخذ ورقه وقلم وتقارن بين المراكز المفضله لديك سواء 2 او 3 او 4 .

اخي يجب عليك ان تضع هذه المعاير قبل الذهاب الي المركز ( الجوده - النظافه - عدد الطعوم المستخرجه - طريقه توزيع الطعوم في المساحه المزروعه - السعر - واخيرا والاهم النتيجه النهائيه )

اخي الكريم في هذا المركز تجارب للاخوه ممتازه ولكن لا توجد لهم تجارب نهائيه حيث أن اطول تجربه صار لها شهرين ونصف فقط

فلا تستعجل واخذ تفكيرك وصل استخاره

عسي الله يوفقك وتلقى الي يسرك

تقبل تحياتي

zare3

اتوكل وازرع عند دكتور محمد....تجربتي موجودة والعملية كانت معي ممتعة..استخر واتوكل والله معك

رعبوب80

اغلب الناس تمدح بناءا على المعاملة الطيبة والأخلاق العالية الدكاترة والخدمة الجيدة وينصحون مراكز معينة في اول أسبوعين من العملية مع انه المفروض المعاملة الطيبة وطريقة العملية شيء ثانوي وغير مفيد ً، المقياس واهم نقطة هي النتيجة وهذا ما نفتقده في المنتدى , نادر جداً جداً تحصل صور للنتيجة النهائية بعد سنة

الخيار فعلا صعب , انا من سنتين والى الان ما قدرت اختار خصوصا انه كانت لي تجربة فاشلة جداً مع مركز كان في قمة الاحترام والشغل الاحترافي والنظافة وووو ,,, ولكن شو الفائدة النتيجة سيئة جداً جداً جدا

أعلى