bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاجه لمشورتكم

احلى نغم

السلااااام
هذي اول مشاركه لي
حبيت هالمنتدى صرااااحه
مشكلتي شعري خفيييييييف مره مره مره
كله فراغات

ماافكر بالزراعه لاني اخااااااااف جبااااانه حددي
سمعت بالحقن الميزو
احد منكم جربهاااا ؟؟؟!
ونتايجها مضمونه ؟؟؟!!
وبعد كم جلسه تبين النتيجه؟؟؟
وكم تكلف تقرييييييباااا؟؟؟
واهم سؤال تألم ؟؟؟؟
مومتخيله ابر في الراس مجرد اتخيل يدور راسي

وعذرا كثرت عليكم بس مالي الا الله ثم انتم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
صحيح ان الابر مؤذيه خاصة بالمناطق الحساسه ومنها منطقة الراس لكن الحمدلله مع وجود البنج يكون الامر سهل جدا ويكون الاحساس بالابر شبه معدوم

رايي اولا ان تذهبي لطبيب مختص للكشف ومعرفة اسباب التساقط بعدها يتم تحديد نوع العلاج المناسب لك

تمنياتي لك بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ممكن أعرف خايفه من ايش
إذا تين تسوين حقن الميزو وتعتقدين انها أسهل من الزراعه
الزراعه بدايتها حقن وأسهل من الميزو وهي ابر للبنج وبعد الخمس دقائق الأولى لن تشعري بشيء على الأطلاق
حتى بعد العمليه الوضع طبيعي جدا جدا
عدا بعض الأحساسبالثقل أو صداع خفيف عن البعض وليس الكل
ولا ألم ولا أ أحساس مزعج
ولكن هناك نتائج لهذه العملية بعد كم يوم وهي الحكه البسيطه وبعض الوخزات الخفيفهفي الرأس تزول بعد أسبوعين أو شهر وهي بطبيعة الحال ليست متوصله ولكنها من وقت لآخر
تمنياتي لك بالتوفيق

mr_happy

Active Member
السلااااام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي

نورتي المنتدى اختي العزيزه

حبيت هالمنتدى صرااااحه
مشكلتي شعري خفيييييييف مره مره مره
كله فراغات

ماافكر بالزراعه لاني اخااااااااف جبااااانه حددي

لا تخافين مثل ما قال الاخ العزيز اصلع ملعلع بان الال فقط في البدايه

سمعت بالحقن الميزو
احد منكم جربهاااا ؟؟؟!
ونتايجها مضمونه ؟؟؟!!
وبعد كم جلسه تبين النتيجه؟؟؟
وكم تكلف تقرييييييباااا؟؟؟
واهم سؤال تألم ؟؟؟؟
مومتخيله ابر في الراس مجرد اتخيل يدور راسي

انا لا اومن بهذه العلاجات كلها مؤقته وافضل حل هو الزراعه بعد اخذ التحليل سبب سقوط الشعر
مجرد رائ
وعذرا كثرت عليكم بس مالي الا الله ثم انتم

حياتج الله اختاه

تقبلي تحياتي

احلى نغم

تسسسسسسلمووو مااقصرتو
رحت للدكتوره في عيادة الطبيب عطتني حقن اخذت اول جلسه وعلاج ثاني
شامبو وقطرات للشعر وحبوب فيتامين
ان شالله استفيد

وداد

مدير عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة ،،
انا جربت حقن الميزوثيرابي في مركز محترف في ابوظبي والحقن عبارة عن فيتامينات مع مواد اخرى مركزة ،، المهم الحقن والله ممتاااازة جدا وبعكس ما تسمعين في البداية يكون بنج خفيف وبعدين يتم وضع الحقن في الاماكن المتضررة،، توقف التساقط يبين بعد 4 جلسات تقريبا ولكن لازم تستمرين الى 8 جلسات وبعدها جلستين في الشهر ومن ثم جلسة واحدة في الشهر كصيانة ومحافظة على الشعر ،،

وعلى فكرة ممكن البعض لن يصدق ولكن فعلا لاحظت انبات شعر جديد في بعض الفراغات التي تأثرت بالتساقط وشعري اصبح اقوى واسمك ،، ولكن مثل ما قلت لازم بعد ما تنتهين من 8 جلسات تعملين جلسة كل شهر على الاقل علشان تحافظين على النتيجة ،،

ونصيحة اعملي ميزو ثيرابي عن طريق غرز الابرة مباشرة وليس بالمسدس لان عن طريق الابرة افضل وهذا من تجربتي والافضل ايضا تغسلين فروة شعرج قبل الميزو علشان تكون الفروة رطبة والم الابرة اقل وخذي بندول قبل الابر ,,

ولكن لو كانت عندج مشكلة ثانية صحية فالافضل عمل تحاليل ولا مانع طبعا من اخذ العلاج مع الميزو ،،
وتحياتي لك ،،

mr_happy

Active Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة ،،
انا جربت حقن الميزوثيرابي في مركز محترف في ابوظبي والحقن عبارة عن فيتامينات مع مواد اخرى مركزة ،، المهم الحقن والله ممتاااازة جدا وبعكس ما تسمعين في البداية يكون بنج خفيف وبعدين يتم وضع الحقن في الاماكن المتضررة،، توقف التساقط يبين بعد 4 جلسات تقريبا ولكن لازم تستمرين الى 8 جلسات وبعدها جلستين في الشهر ومن ثم جلسة واحدة في الشهر كصيانة ومحافظة على الشعر ،،

وعلى فكرة ممكن البعض لن يصدق ولكن فعلا لاحظت انبات شعر جديد في بعض الفراغات التي تأثرت بالتساقط وشعري اصبح اقوى واسمك ،، ولكن مثل ما قلت لازم بعد ما تنتهين من 8 جلسات تعملين جلسة كل شهر على الاقل علشان تحافظين على النتيجة ،،

ونصيحة اعملي ميزو ثيرابي عن طريق غرز الابرة مباشرة وليس بالمسدس لان عن طريق الابرة افضل وهذا من تجربتي والافضل ايضا تغسلين فروة شعرج قبل الميزو علشان تكون الفروة رطبة والم الابرة اقل وخذي بندول قبل الابر ,,

ولكن لو كانت عندج مشكلة ثانية صحية فالافضل عمل تحاليل ولا مانع طبعا من اخذ العلاج مع الميزو ،،
وتحياتي لك ،،

شكرا اختي على هذا الاثراء الرائع

كم تكلفة العلاج ؟

وانا فهمت من كلامج بان العلاج شهريا لمدى الحياة ؟ اذا كان الجواب نعم فهذه كارثه استنزاف المال والجهد والوقت خلافا عن الزراعه فقط مدة سنه واحده ومن بعدها كانكي لم تزرعي

تقبلي تحياتي

وداد

مدير عام
مرحبا اخي مستر هابي ،،،،،،

العلاج شهريا بعد العلاج المكثف صحيح ،، ولكن ليس مدى الحياة طبعا لانه ليس مينوكسيديل ! فقط الى ان يتوقف التساقط وهذا ما قالته لي الطبيبة وما جربته ،، وسعر العلاج تقربيا من 400 الى 500 درهم على حسب المراكز ،،
وهو ليس عوضا عن الزراعة طبعا لكنه يوقف التساقط ويقوي الشعر ولكن انا لاحظت من ايجابياته نمو شعر جديد بدل المتساقط ،، فهو علاج جيد لمن يحتاج لعلاج مركز لوقف التساقط ،،

وبعدين على فكرة ليس كل الناس المحتاجين للزراعة يستطيعون اتخاذ قرار الزراعة لان الفكرة صعبة ومخيفة للبعض،، ومنهم انا كنت متخوفة كثيرا الى أن اتخذت قرار الزراعة بعد مشاهدتي لتجارب الاعضاء في هذا المنتدى الرائع ،،

وعلى فكرة أنا اريد الزراعة لتقديم خط الشعر فقط ،، وان شاء الله اختار المركز المناسب قريبا ،،

وتحياتي لك ،،،

semsem

Member
مرحبا انا لو عندي اي تعب اول حاجه والمنطقي اروح لدكتور بشخص حالتي اولا ولن اذهب لغرفة العمليات مباشرة من تلقاء نفسي .......مرحب بيكي اختي في المنتدي وربنا بتمم علاجك علي خير .....

mr_happy

Active Member
اختي اتمني لكي اختيار موفق باذن الله :)

قبل الذهاب الي المركز يجب عليك ان تعملي تحاليل لمعرفه سبب التساقط ..!

اختي من كل قلبي اتمني لكي زراعه ناجحه وان تحصلي علي ما تتمنينه باذن الله

تقبلي تحياتي

semsem

Member
تسسسسسسلمووو مااقصرتو
رحت للدكتوره في عيادة الطبيب عطتني حقن اخذت اول جلسه وعلاج ثاني
شامبو وقطرات للشعر وحبوب فيتامين
ان شالله استفيد
بالتوفيق ان شاء الله....

أعلى