bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خايف من الصلع :(

السلام عليكم وجمعه مباركه على الجميع
كما حال كل اصلع التفكير تم التفكير تم التفكير فى حل لهده المشكله :(
لا يمر يوم او ساعه ولا يخطر فى بالى موضوع الصلع ويظيق الخاطر وتسود الدنيا : لاكن الحمدلله مع قليل من الاستغفار والرضي بى الواقع والتفكير نحو الافضل تنزال الغمه وترجع ملامح الوجه الى :D
انا لم اصلع بعد لاكن فى الطريق الى الصلع يعنى بداية صلع واللى امخوفنى اكثر انه بداء معاى التساقط من سن 20 سنه تقريبا الان عمرى 23 سنه و شهر بتمام واالتساقط سا يستمر غاليا الى ما بعد ال30 سنع يعنى تقريبا يزال 7 سنوات او اكثر من التساقط يعنى سايصبح المطار عندى عالمى :eek::D وخايف انى اصل لدرجة كبيره من الصلع ولا تنفع الزراعه لئنى بكل صراحه كل ما اشوف واحد اصلع ابدا اشوف فى صلعته وابدا اخمس واسدس هل تنفع معه الزراعه ام لا :D يعنى من كتر التفكير وقرأت المواضيع بديت اخصائى زراعه ادقق فى حجم الصلع والمنطقة المانحه له
لاكن الاحظ وجود حالات كبير جدا من الصلع لم ارها هنا فى المنتدى اظن انها درجة جديده على
قياس الصلع ممكن درجة 10 او اكثر حسب تصنيفي :D مع وجود منطقة مانحه خفيفه جدا يعنى مستحيل تنفع معه الزراعه
وخايف يطور معى الصلع واصبح مثل هده الحاله يعنى مافيه حل الا التأقلم مع الصلع :confused:
ادعولى بدرجة صلع متوسطه على الاقل لكى استطيع ان اغطيها :D
فضفضه لاغير مابقدر احكى لى احد على مشكله الا لكم لئنكم حاسين بي المعانه :D يعنى على الهواء سوا

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

لاتفكر كثير تتعب ومطارك الان اقليمي وحاول انه مايكون دولي هههههههه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي طرابلسي
ما شاء الله عليك لا زرعت ولا فكرت بالزراعه
ووجودك ملموس وواضح
وتشارك وتنصح وتبدي رأيك
ورغم هذه الثقه الموجوده عندك تهتز في لحظه وتقول خايف
لالالالالا لا أوافقك الرأي
عليك بعمل الأسبابوالتوكل على الله
وما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك
توكل على الله وإذا كنت تنوي زراعة فابدأ
وإذا كنت تنوي الأنتظار حتى يستقر الوضع عندك فلا بأس فهذه أيضا ثقة بذاتك يجب أن تعتز بها وتعززها لا تضعفها
ولكن لا تجعل التفكير والهم في هذا الأمر يأخذ منك مأخذا
مع تمنياتي لك بالتوفيق

SkoOoN AlGaR7

Member
هههههههههههههههههههههههههههه

والله انا مثلك صاير اخصائي امشي واناظر صلعات الناس هذا المنطقه المانحه عنده ضعيفه وهذا كثيفه

واذا شفت واحد الدرجه السابعه اقول ياسسساتر بيصير كذا بالمستقبل واتحطم بقــوه ونفسيتي تعبت من الصلع

بدأ التساقط عندي بسن العشرين تقريبا وتساقط شعري عدواني وعنيف والحين عمري 27 المرحلـه الرابعه او الخامسه

وبأذن الله ناوي اسوي اكثر من عمليـه وقررت استخدم الدواء طول عمري عشان احافظ ع الشعر الموجود حاليا

ماني قادر اتاقلم مع الصلع نهائيا

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هههههه

كلنا مو قادرين نتاقلم بس الايام بالقوة جعلتنا نتأقلم مع الوضع اهم شي حاول قد ماتقدر انه مايكون هالسبب تاثيره سلبي على امور حياتك

لاتفكر كثير تتعب ومطارك الان اقليمي وحاول انه مايكون دولي هههههههه

ان شاء الله لاكن ما فى اليد حيله مش فى استطاعتى تحديد حجم المطار :d لو كان بي يدي ما كنت اصلع اساسا

أخوي طرابلسي
ما شاء الله عليك لا زرعت ولا فكرت بالزراعه
ووجودك ملموس وواضح
وتشارك وتنصح وتبدي رأيك
ورغم هذه الثقه الموجوده عندك تهتز في لحظه وتقول خايف
لالالالالا لا أوافقك الرأي
عليك بعمل الأسبابوالتوكل على الله
وما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك
توكل على الله وإذا كنت تنوي زراعة فابدأ
وإذا كنت تنوي الأنتظار حتى يستقر الوضع عندك فلا بأس فهذه أيضا ثقة بذاتك يجب أن تعتز بها وتعززها لا تضعفها
ولكن لا تجعل التفكير والهم في هذا الأمر يأخذ منك مأخذا
مع تمنياتي لك بالتوفيق

الحمدُ لله الّذي لايحمدُ على مكروهٍ سواه
والله يا اخى ملعلع ما فيه يوم وما ادخل للمنتدى واشارك واحاول اساعد الناس على قدر معرفتى لئنى حاسس بي معناتهم وكل ما اشوف تجربه جديده او تحديت افرح ويدخل السرور قلبى واتمنى ان ارى فيه نتيجه طيبه
ام بالنسبة للزراعة الحمدلله الحال متيسر فى الناحيه الماديه لاكن ان الان مستمر مع العلاج لمحاولة تأخيره بعظ الوقت واحس ان المينكسوديل اعطانى نتيجه جيده خلال 3 شهور ان شاء الله بستمر عليه ولو ما جاب نتيجة مقبوله ان شاء الله ابداء فى محاربة الصلع وازرع منطقة الثاج التى اعانى منها الان ولو احتجت مستقبلا لزراعة بزرع تانى وتالت ورابع الى اقضي علي الصلع

هههههههههههههههههههههههههههه

والله انا مثلك صاير اخصائي امشي واناظر صلعات الناس هذا المنطقه المانحه عنده ضعيفه وهذا كثيفه

واذا شفت واحد الدرجه السابعه اقول ياسسساتر بيصير كذا بالمستقبل واتحطم بقــوه ونفسيتي تعبت من الصلع

بدأ التساقط عندي بسن العشرين تقريبا وتساقط شعري عدواني وعنيف والحين عمري 27 المرحلـه الرابعه او الخامسه

وبأذن الله ناوي اسوي اكثر من عمليـه وقررت استخدم الدواء طول عمري عشان احافظ ع الشعر الموجود حاليا

ماني قادر اتاقلم مع الصلع نهائيا

ربك يستر وما يزيد عندك وعندى الصلع وبما انك اخصائي اعطينا رائيك فى المنطقة المانحه عندك :d
وان شاء الله زراعة موفقه تتهنى بيها

هههههه

كلنا مو قادرين نتاقلم بس الايام غصبت اقلمتنا مع الوضع اهم شي حاول قد ماتقدر انه مايكون هالشي تاثيره سلبي على امور حياتك

ان شاء الله قد ما انها صاعب لاكن لو لا قدر الله الشخص لا يستطيع الزراعه لى اى سبب ما عنده الا خير التأقلم وهو ارخص الحلول الموجوده

SkoOoN AlGaR7

Member
ربك يستر وما يزيد عندك وعندى الصلع وبما انك اخصائي اعطينا رائيك فى المنطقة المانحه عندك :d
وان شاء الله زراعة موفقه تتهنى بيها

المنطقه المانحه عندي جيده ماهي ضعيفه ولا ممتازه

وان شاء الله اقدر على عمليتين بحد اقصى 7000 بصيله

يارب تنفعني الاوديـه اللي استخدمها الآن ( برويشيا ومينوكسيديل ) عشان احافظ ع الشعر الموجود

ومع الزراعه بيكون وضعي جيد ان شاء الله

بالتوفيق لك اخي طرابلسي

SkoOoN AlGaR7

Member
هههههه

كلنا مو قادرين نتاقلم بس الايام غصبت اقلمتنا مع الوضع اهم شي حاول قد ماتقدر انه مايكون هالشي تاثيره سلبي على امور حياتك

مأثر على امور حياتي مع الاسف يكفي اني مأخر الزواج بسبب الصلع :( :(

هذا تشخيص حالتي بالضبط :confused:

&&&&

الزراعة والعلاج النفسي للصلع
الكثير من المصابين بالصلع من الرجال والنساء يفقد جزء من الثقة بالنفس بل أن البعض منهم يتجه إلى العزلة وعدم الإختلاط بالآخرين والبعد عن المناسبات الإجتماعية ، وربما كان الحل في السابق استخدام أحد أنواع الشعر المستعار إلا أن المشكلة أن الشعر المستعار لا يبعث الثقة من الداخل، بل ربما على العكس تماماً بحيث يخلق نوع من القلق والتوتر الزائد نتيجة لخوف الشخص من أن يكتشف أمره، ولقد أثبتت الدراسات بأن زراعة الشعر الطبيعي تعد أفضل علاج نفسي لاستعادة الثقة وقطع العزلة للكثير من المصابين بالصلع وفقدان الشعر.

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
مشكلة الشخص يرا معاناته بحجم اكبر مما يراه الأخرون

يعني الشباب يعتقدون أن الفتاة لن تقبل يخاطب أصلع وهذا غير صحيح !!

الفتاة العاقله هي من تبحث عن الرجل وليس عن شعر الرجل

أما إذا رفضتك فتاة لكونك أصلع فاحمد الله انها رفضت لإن مثل هذي الفتاة تفكيرها سطحي

الشعر جمال والجمال للنساء اكثر من الرجال ..

الرجل يعيبه نقص رجولته نقص احترامه نقص اخلاقه لا يعيبه صلعته

وإلا لم نكن لنرى الصلعان يقتحمون برامج التلفزيون غير أبهين بمدى لمعة صلعاتهم

هي قدرة الشخص على التصالح مع ذاته والتغلب على نفسه وأعلان الصلح مع الصلعه الموقره وإظهاراها

في ثنايا حديثكم عن الصلعات تذكرت صلعة اخي

اخي لديه صلع لكن ريما من الدرجة الرابعه او الخامسه ومنطقته المانحه ماشاء الله تبارك الله اكثر من ممتازه كثيفه وجيده

لكنه لم يفكر في زراعة شعره .. كان ودي أن أشير عليه بذلك لكن اخاف يكشفني هههههههههههه

تحياتي

أعلى