bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بدأت باستخدام المينوكسيديل وحبوب زنك وهذي اول الصور

الراااايق

السلام عليكم ورحمه الله ويركاته

توكلت على الله وبدأت باستخدام المينوكسيديل 5% هيرجروا مع حبوب زنك . وهذي اول صوره بعد استخدام دام اسبوعين .

لوحظ عند استخدام الدواء تساقط كثير .
لوحظ عند الاستحمام عدم وجود تساقط .

ان شاء الله راح احدث الصوره بعد شهر .

المرفقات

875.8 KB · المشاهدات: 1,067

SkoOoN AlGaR7

Member
انصحك تضيف البروبيشيا

ماودي احطمك لكن المينوكسيديل لحالتك ماراح يفيدك كثير

اكلمك بعد خبره وتجربه مع المينوكسيديل 7 سنوات

البروبيشيا مفعولـه اقوى من المينوكسيديل

الاثنين مع بعض ان شاء الله يعطونك نتائج جيده

mxm2011

Member
بالتوفيق أخى ..أنا أفضل قليلا من وضعك وأستخدم المينوكسيديل من أكثر من 7 سنوات... وإليك بعد الأرشادات..

أنصحك بريجين 5% السائل فهو الأفضل حتى الآن...مرتين صباحا ومساء

تأكد من عدم وجود أى مشاكل أخرى من التحاليل,,,فإذا وجدت نقص حديد فإستخدم حبوب الزنك..

لا أنصحك مطلقاااااااااا بالبروبيشيا ومشتقاته..حيث مؤخرا تم منع تداوله كعلاج للصلع فى أمريكا حيث تأكد آثاره الجانبيه الخاصه بالذكورة والتى تستمر بنسبه حتى بعد توقف العلاج...والعلاج الوحيد المعتمد هو المينوكسيديل..

المينوكسيديل لن ينبت الشعر بالشكل الذى نحلم به وكما نحب...لكنه سيحافظ على ماتبقى..فأصبر حتى تظهر النتيجه...

بالتوفيق ولاتنسانا من صالح الدعاء بظهر الغيب..

الراااايق

انصحك تضيف البروبيشيا

ماودي احطمك لكن المينوكسيديل لحالتك ماراح يفيدك كثير

اكلمك بعد خبره وتجربه مع المينوكسيديل 7 سنوات

البروبيشيا مفعولـه اقوى من المينوكسيديل

الاثنين مع بعض ان شاء الله يعطونك نتائج جيده

حياك الله اخوي .
استخرت الله في البروبيشيا ولم ارتاح لها . ان شاء الله المينوكسيديل ينفعنا لانه العلاج الاول في حلات تساقط الشعر في اقل من 5 سنوات . وانا شعري بداء في التساقط في اقل من 4 سنوات .

الراااايق

بالتوفيق أخى ..أنا أفضل قليلا من وضعك وأستخدم المينوكسيديل من أكثر من 7 سنوات... وإليك بعد الأرشادات..

أنصحك بريجين 5% السائل فهو الأفضل حتى الآن...مرتين صباحا ومساء

تأكد من عدم وجود أى مشاكل أخرى من التحاليل,,,فإذا وجدت نقص حديد فإستخدم حبوب الزنك..

لا أنصحك مطلقاااااااااا بالبروبيشيا ومشتقاته..حيث مؤخرا تم منع تداوله كعلاج للصلع فى أمريكا حيث تأكد آثاره الجانبيه الخاصه بالذكورة والتى تستمر بنسبه حتى بعد توقف العلاج...والعلاج الوحيد المعتمد هو المينوكسيديل..

المينوكسيديل لن ينبت الشعر بالشكل الذى نحلم به وكما نحب...لكنه سيحافظ على ماتبقى..فأصبر حتى تظهر النتيجه...

بالتوفيق ولاتنسانا من صالح الدعاء بظهر الغيب..

حياك الله
بالنسبه للمينوكسيديل المتوفر عندنا بالسعوديه هو الهيجروا او الفيجن . اريجن انقطع من فتره . سالت الصيادله عن افضل مينوكسيديل متوفر فاخبروني انا جميها تؤدي نفس العمل . الحمدالله لايوجد مشاكل اخرى بالنسبه لتحاليل . لكن قد يكون الحديد مهم لحالتي وانا استخدم حبوب الزنك اسمها اوبتمل .
البروبيشيا استخرت الله فيها ولم ارتاح لها اطلاق فتركتها . والشعر يروح ولا تروح رجوله الرجال .

والله ماودي احطمك , لكن علاج المينوكسديل , ممل جدا ونتائجة بطيئة , واتمنى ان شاء الله تلقى شي كويس

بس انصحك تروح للامور الشعبية , عليك وعلى الموس بشكل دوري , الشعرة تعطي مقاومة وبرضو تتأقلم ع الشكل

نفسيا , عليك وعلى السدر والصبار ومطحون عشبة الآس ( وحبوب الزنك و هيردال ) ومساج للفروة ,

جرب الحجامة في مواضع الرآس تعمل على تنشيط البصيلات , وانا راح اجربها بإذن الله وإستشرت كثير

( وانا اتحدى لو فيه احد من معشر الصلعان هنا جرب الحجامة بشكل دوري قاصدا علاج الصلع خاصة )

وما اراحني للعلاج بالحجامه ان اغلب الحجامين الي استشرتهم ما يأخذون ولا ريال وعملهم تطوعي ومتوارث في المنطقة الجنوبية

وكلهم افادو بأنهم يلحظو نبات شعر في بعض حالات الصلع للمراجعين لديهم فمالهم منفعه غير طلب الاجر , من افادتي

الراااايق

والله ماودي احطمك , لكن علاج المينوكسديل , ممل جدا ونتائجة بطيئة , واتمنى ان شاء الله تلقى شي كويس

بس انصحك تروح للامور الشعبية , عليك وعلى الموس بشكل دوري , الشعرة تعطي مقاومة وبرضو تتأقلم ع الشكل

نفسيا , عليك وعلى السدر والصبار ومطحون عشبة الآس ( وحبوب الزنك و هيردال ) ومساج للفروة ,

جرب الحجامة في مواضع الرآس تعمل على تنشيط البصيلات , وانا راح اجربها بإذن الله وإستشرت كثير

( وانا اتحدى لو فيه احد من معشر الصلعان هنا جرب الحجامة بشكل دوري قاصدا علاج الصلع خاصة )

وما اراحني للعلاج بالحجامه ان اغلب الحجامين الي استشرتهم ما يأخذون ولا ريال وعملهم تطوعي ومتوارث في المنطقة الجنوبية

وكلهم افادو بأنهم يلحظو نبات شعر في بعض حالات الصلع للمراجعين لديهم فمالهم منفعه غير طلب الاجر , من افادتي

حياك الله
بالنسبه بان المينوكسيديل انه ممل ونتائجه بسيطه بصراحه ماني مستعجل على النتائج ومخطط استخدمه 6 اشهر وبعدها احكم .
بالنسيه للاستخدام الموس نعم انا احلق شعري على نمره 4 وفعلا تقوى الشعر . من ناحيه الشكل انا متاقلم جدا من ناحيه الشكل لاني عمري الحين 33 سنه والحمدالله عديت فتره المراهقه والشباب بشعر كان كثييييييف جدا .
حبوب الزنك انا الحين استخدمها وباذن الله استمر عليها .

الحجامه كنت استخدمها وانا في العشيرينات استمريت عليها اكثر من خمس سنوات بصراحه لها فوائد كثيره واتوقع كانت تحافظ على شعري وانا ماكنت احس . لكن ان شاء الله برجعلها .

حياك الله
بالنسبه بان المينوكسيديل انه ممل ونتائجه بسيطه بصراحه ماني مستعجل على النتائج ومخطط استخدمه 6 اشهر وبعدها احكم .
بالنسيه للاستخدام الموس نعم انا احلق شعري على نمره 4 وفعلا تقوى الشعر . من ناحيه الشكل انا متاقلم جدا من ناحيه الشكل لاني عمري الحين 33 سنه والحمدالله عديت فتره المراهقه والشباب بشعر كان كثييييييف جدا .
حبوب الزنك انا الحين استخدمها وباذن الله استمر عليها .

الحجامه كنت استخدمها وانا في العشيرينات استمريت عليها اكثر من خمس سنوات بصراحه لها فوائد كثيره واتوقع كانت تحافظ على شعري وانا ماكنت احس . لكن ان شاء الله برجعلها .

ماشاء الله عليك , وش تقول لواحد عمره 23 ،, وبدا يبحر في بحر الصلع ,,

قسمن ب الله تعليق الوضع لا هو الي طاح كله ولا هو الي وقف ويبي لي 5 سنوات ع الاقل

عشان اتصحر ,

صرت احس نفسي شايب بين اقراني , < شوي بيصيح

الله يوفقك وانصحك بإستخدام الرجين امريكي , وترى عندي 3 علب جديده والله تنتهي في 2014

اذا تبيها ماراح نختلف :)

ثمور

يارايق
توكل على الله وانا ابصم لك بالعشره وبتشوف الي يسرك

الراااايق

ماشاء الله عليك , وش تقول لواحد عمره 23 ،, وبدا يبحر في بحر الصلع ,,

قسمن ب الله تعليق الوضع لا هو الي طاح كله ولا هو الي وقف ويبي لي 5 سنوات ع الاقل

عشان اتصحر ,

صرت احس نفسي شايب بين اقراني , < شوي بيصيح

الله يوفقك وانصحك بإستخدام الرجين امريكي , وترى عندي 3 علب جديده والله تنتهي في 2014

حياك الله
صدقني في سنك فتره لو تعديها وتتاقلم راح تنسا شي اسمه صلع . بالنسبه لريجن انا بديت بالهيجروا وما احب اغير العلاج . بسال صيادله اثق فيهم لو قالوا خذه عادي راح ارسلك على الخاص .

عـلاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير اصلع

اخوي من وين اشتريه الريجين الامريكي انا ما ابغى الرغوه ابغى البخاخ Regaine

نيوف

Member
استمر في العلاج وبشوف النتيجه ان شاء الله

مسك

Member
أخوي لو تكرمت تعطينا الجديد معك , الحين صار لك 6 شهور واعتقد انها مناسبة تشوف لو بعض النتايج ..

بالتوفيق ,

أخوي لو تكرمت تعطينا الجديد معك , الحين صار لك 6 شهور واعتقد انها مناسبة تشوف لو بعض النتايج ..

بالتوفيق ,

حياك الله اخوي مسك .

اخوي سبق وان كتبت عن تجربتي بمعرف تساقط شعر ومعرف الراااايق فقت الرقم السري . على العموم راح اضعلك رابط التجربه . وابتكلم عن التجربه اخوي المونيسيديل رجع الشعر مثل اول وراح تشوف الصور في الرابط . في بدايه استخدام المينوكسيديل حصل تساقط كثير مع ظهور الشعر الجهه الاماميه . لكن جابلي حاله نفسيه وسببلي طنين في الاذن وخفقان في القلب وايضا التساقط في بدايه استخدامه سببلي هم اكثر واكثر المهم تركته واتجهت لحبوب الهيردال طبعا غذت الشعر اللي نبت من المينوكسيديل وراح يبان في الصور . ما ان تركت المينوكسيدل اي يمكن شهرين من ترك البخاخ سقط الشعر بشكل مخيف وسريع ومحزن ومقلل ووووو ..... الخ
حتى وصل الى الدرجه التي بديت منها العلاج . وبعدها لم استخدم ولا علاج . لكن بصراحه المينوكسيدل هو العلاج الوحيد اعراض قليله يعمل على انبات الشعر لكن يبغاله صبر واستخدام فترات طويله جدا اكثر من سنه ثم تقلل الجرعه . تحياتي لك ولجميع الاعضاء الكرام .

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5831#.UaOMKtLWNYk

Deal

كل الناس يقولون انه اذا لاحظت تساقط مع المينوكسديل تأكد انه شغال معك تمام =)

استمر عليه

وسؤال للي يستخدمون المينكسوديل لفترة طويلة .. السنة الأولى لازم استخدمه مرتين كل يوم

بعد السنة اقلل الجرعة من مرتين يوميا إلى مرة .. وبعد مرور السنة الأولى بست شهور استخدمه مرة كل يومين او ثلاث..

صحيح ؟ ولا كيف انتم تستخدمونه ؟

أعلى