bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تم تشخيصي على الدرجة الخامسة وهذا ماحصل لي !! نصائحكم

dr.keif

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
قمت بزيارة للدكتور التركي للكشف وقام بتشخيص حالتي على الدرجة الخامسة المتاخرة ولم يعطيني الا خيار الزرع بالاقتطاف والعملية مكلفة جدا ماديا . حاولت ان اغير العملية الى نظام الشرائح لاني سمعت انها اكثر كثافة واسرع وقت لكنه رفض . و قلت له اني لن اعمل الاقتطاف .
وصرف لي ادوية عبارة عن شامبو ديرما توبكسيوم بعد يوم
ماينوكسديل 5% ثمان بخات يوميا
وديفوساليك قطرات على الشعر يوميا
هل فعلا هذه الادوية لها فائدة ام لا في علاج الصلع ؟
هل تنصحونني في الشعر المستعار اللاصق وليس الباروكة واين اجده في الرياض ؟
هل يوجد حلول اخرى !!
اعتذر عن الاطالة عليكم وكلي أمل بالله ثم بكم
شكري وتقديري للجميع

طاشا

نصيحتي لك تفكر في الاقتطاف في أحد المراكز المجربة في تركيا فهي تزرع لك بكثافة وبأقل الأسعار وسيبك من موضوع الشريحة والأدوية

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
الادوية هي علاج للحفاظ على ماتبقى من الشعر حتى لايتساقط ولابد من استخدامها مدى الحياة

هي تعالج العرض اكثر من كونها تعالج السبب

بالنسبة للأقتطاف في دول الخليج عموماً غالي جداااااااااااااً وهو اكثر ما اقول عنه استغلال لصلعات المواطنين هههههه

انصحك تفكر في تركيا كما قال الأخ طاشا

تحياتي

Golden-1

كم التكلفة ؟؟ وهذا في اي عيادة اللى شخصت عنده الحاله وش احسن العيادات لاني ابغى ازرع ومحتار

اش الفرق بين الاقتطاف والشرائح ؟؟

ياليت تفيدوني لاني افكر اسوي زراعة

اخى الكريم لن تجد من يقول لك اى مركز تختار و عادة التكلفة حسب تقدير الطبيب و حالة الصلع عندك .. و لكن لتتعرف اكثر عن زراعة شعرك و التكاليف يمكن ان تتوجه الى منتدى نتائج و تجارب زراعة الشعر للاعضاء و الشباب ما يقصرو سوف يردوا على استفساراتك و يمكن الاتصال و مراسلة ببعض المراكز المتداول اسماءها هنا بالمنتدى و مناقشة حالتك و هم سوف يردوا عليك سوى اختر ان تعمل الزراعة فى تركيا (توصية) او فى السعودية او ايران

مع التمنيات لك بالتوفيق

dr.keif

Member
نصيحتي لك تفكر في الاقتطاف في أحد المراكز المجربة في تركيا فهي تزرع لك بكثافة وبأقل الأسعار وسيبك من موضوع الشريحة والأدوية

الف شكر يعطيك العافية
لكن ليش اسيب موضوع الشريحة اليس اكثر كثافة واسرع نتائج كما سمعت ؟

dr.keif

Member
الادوية هي علاج للحفاظ على ماتبقى من الشعر حتى لايتساقط ولابد من استخدامها مدى الحياة

هي تعالج العرض اكثر من كونها تعالج السبب

بالنسبة للأقتطاف في دول الخليج عموماً غالي جداااااااااااااً وهو اكثر ما اقول عنه استغلال لصلعات المواطنين هههههه

انصحك تفكر في تركيا كما قال الأخ طاشا

تحياتي

يعطيك العافية اخي الغالي الف شكر
صدقت هو غالي جدا
وسآخذ بالنصيحة ان شاء الله

dr.keif

Member
كم التكلفة ؟؟ وهذا في اي عيادة اللى شخصت عنده الحاله وش احسن العيادات لاني ابغى ازرع ومحتار

اش الفرق بين الاقتطاف والشرائح ؟؟

ياليت تفيدوني لاني افكر اسوي زراعة

28 الف
عيادة الدكتور التركي مستشفى ادمة

dr.keif

Member
اخى الكريم لن تجد من يقول لك اى مركز تختار و عادة التكلفة حسب تقدير الطبيب و حالة الصلع عندك .. و لكن لتتعرف اكثر عن زراعة شعرك و التكاليف يمكن ان تتوجه الى منتدى نتائج و تجارب زراعة الشعر للاعضاء و الشباب ما يقصرو سوف يردوا على استفساراتك و يمكن الاتصال و مراسلة ببعض المراكز المتداول اسماءها هنا بالمنتدى و مناقشة حالتك و هم سوف يردوا عليك سوى اختر ان تعمل الزراعة فى تركيا (توصية) او فى السعودية او ايران

مع التمنيات لك بالتوفيق

يعطيك العافية على التوضيح للاخ الكريم
كلام جميل
شرفت

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
من قال لك ان االشريحه أكثر كثافه من الإقتطاف؟؟
الشريحه لا يمكن أن تعطيك أكثر من 2500 بصيله
الأقتطاف يعطيك في يومين إلى 7000 آلاف بصيله في جلستين

وبعدين موضوع السفر عادي
لو قررت على مركز معين المنسق راح يستقبلك ويوديك للفندق ويوديك للعياده ويرجعك للفندق والمطار
يعني ما عندك مشكله
توكل على الله وسوها بتركيا أفضل لك
تحياتي

bossbassam

Member
ما ادري ليش اخوي أصلع ملعلع مصر بان الاقتطاف افضل من الشريحة مع ان افضل اطباء العالم يصرحون بان الشريحة هي الافضل والتي تعطي نتائج مضمونة وافضل اطباء العالم في زراعة الشعر لازالوا متمسكين بالشريحة واكثر المشاهير عملوا الشريحة لانها هي الافضل لتغطية مساحات الصلع الكبيرة وقليل من البصيلات من عملية الشريحة تعطي نتائج افضل من كثير من البصيلات من عملية الاقتطاف وهذا تستطيع التاكد منه من خلال البحث والمقارنة بين نتائج العمليتين، يوجد اطباء معروفين في كندا وامريكا أؤكد على كلمة اطباء وليس فنيين وصلوا لزراعة ٧٠٠٠ بصيلة واكثر بطريقة الشريحة على جلستين وافضل مثال هم *Hasson and Wong ولكن يعيب طريقة الشريحة هي الندبة الدائمة في الخلف والتي تشوه منظر الراس والتي لا أراها عائق امام حصولك على شعر كثيف وخصوصا اذا عملت العملية لدى اطباء معروفين فهم يهتموا بإخفاء الندبة بطريقة الجراحة التجميلية بالتوفيق

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ما ادري ليش اخوي أصلع ملعلع مصر بان الاقتطاف افضل من الشريحة مع ان افضل اطباء العالم يصرحون بان الشريحة هي الافضل والتي تعطي نتائج مضمونة وافضل اطباء العالم في زراعة الشعر لازالوا متمسكين بالشريحة واكثر المشاهير عملوا الشريحة لانها هي الافضل لتغطية مساحات الصلع الكبيرة وقليل من البصيلات من عملية الشريحة تعطي نتائج افضل من كثير من البصيلات من عملية الاقتطاف وهذا تستطيع التاكد منه من خلال البحث والمقارنة بين نتائج العمليتين، يوجد اطباء معروفين في كندا وامريكا أؤكد على كلمة اطباء وليس فنيين وصلوا لزراعة ٧٠٠٠ بصيلة واكثر بطريقة الشريحة على جلستين وافضل مثال هم *hasson and wong ولكن يعيب طريقة الشريحة هي الندبة الدائمة في الخلف والتي تشوه منظر الراس والتي لا أراها عائق امام حصولك على شعر كثيف وخصوصا اذا عملت العملية لدى اطباء معروفين فهم يهتموا بإخفاء الندبة بطريقة الجراحة التجميلية بالتوفيق

أخي الكريم أقدر وأحترم رأيك
ولكن ممكن تحدد من هم المشاهير اللي عملو بالشريحه
وفي أي عام عملوها وكم عدد البصيلات التي تم الحصول عليها

أما قولك (((لانها هي الافضل لتغطية مساحات الصلع الكبيرة وقليل من البصيلات من عملية الشريحة تعطي نتائج افضل من كثير من البصيلات من عملية الاقتطاف))
هذي يبيلها إقناع علمي ومنطقي

معنى كلامك أن القليل أكثر من الكثير وأنت هنا خالفت الحساب والجبر والهندسه والرياضيات والفيزياء كلها
شلون بس ودي أعرف وشلون
أكثر 7000 ولا 2500

حفنة رمل بيد واحده حطها على مساحة متر مربع
أو كيس رمل وحطه على نفس المساحه
أيهما أكثر ؟؟؟؟؟؟ راح تقول لي حفنة يد أكثر من الكيس معقوله!!!!

يعني
واحد في المرحله السابعه من الصلع
وزرع بالشريحه 2500 بصيله
وآخر بالمرحله السابعه أيضا
وزرع 7000 بصيله بالإقتطاف

يا ترى من سيكون أكثر وأكثف وأفضل

أقنعني فقط فإذا كنت مخطئا سأرجع عن كلامي وأوافقك الرأي

موضوع الكثافه يا جماعه يعتمد على العدد وليس على نوع العمليه ولهذا ننصح بالإقتطاف لأنه يعطي عدد أكبر وبالتالي كثافة أكثر
أنا لا أنسب الكثافة لنوع العملية على الأطلاق وإنما على العدد وهو غير متوفر في عمليات الشريحه في جلسة واحده لكن ممكن على جلستين او ثلاث جلسات وفترات متباعده

وبالمناسبه العكس صحيح فيما ذكرت لك
يعني لو واحد زرع 1500 بالأقتطاف وآخر زرع 2500 بالشريحه
أكيد مليون في المئه الشريحه هنا راح تكون أكثر كثافه

يبقى السؤال
ما هو إقتناعك وعلى أي أساس بنيته
هل على العدد أم على ان نوع الشعر يختلف من عملية الشريحه والأقتطاف
طبعا هذه آراء نحترمها وأرجو ممن له رأي مقنع أن يؤكد لي أنني مخطيء فيماأقول
تحياتي للجميع

bossbassam

Member
اهلا بك اخي أصلع ملعلع وانا أيضاً احترم وجهة نظرك ولكني اختلف معك في الرائ وانا لست خبير او اخصائي حتى افسر واحلل واعطيك النتيجة كل ما لدي هو معلومات من هنا وهناك، من المشاهير سلمان خان وهناك الكثير تجدهم بالبحث بالنت، القضية ليست رياضيات ولا حسابات انما قضية اي الطريقتين تعطيني بصيلات قوية وذات جودة عالية والتي تساعدني في الحصول على كثافة عالية، كل ما اعرفه ان البصيلات التي تستخرج بطريقة الشريحة تكون ذات جودة عالية اما الاقتطاف فتكون اقل جودة وهذا يشرح كلامي عندما قلت بان قليل من البصيلات بطريقة الشريحة تعطي نتائج افضل من كثير بصيلات من طريقة الاقتطاف، فهذا يوضح بان عدد ٧٠٠٠ بصيلة اقتطاف قد لا تعطي كثافة بقدر ٤٠٠٠ بصيلة بطريقة الشريحة، بطريقة الشريحة ستكون النتيجة افضل لان بكل بساطة البصيلات افضل وذات جودة اعلى من تلك التي استخرجت بطريقة الاقتطاف. البصيلات التي استخرجت بطريقة الاقتطاف اكبر ولكن جودتها اقل لذا ستكون النتيجة لصالح البصيلات التي استخرجت بطريقة الشريحة بالرغم من ان عددها اقل ولكن عامل القوة والفعالية والتي مصدرها الطريقة وهي استخراج البصيلة هي العامل المهم في النتيجة النهائية وهي الكثافة العالية ، اتمنى ان تكون الفكرة قد وضحت اكثر الان .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
iهلا بك أخوي بسام
ما ودي بصراحه نعطي الموضوع أكبر من حجمه
ولا ما راح نخلص انت تقول وانا اقول ههههههه
بس شغله صغيره ابي اقولها
أولا موضوع المشاهير اللي عملوا بالشريحه شوف عام كم عملوها
مثل سلمان خان عملها في 2005
والكثير من المشاهير عملوها قبل تقنية الأقتطاف اللي لم تكن مظمونه لأنها جديده
ولا زال بعض الناس يفضل الشريحه لسبب
إذا كان العدد اللي يحتاجه قليل يعني من 500 بصيله --- 2500 بصيله
اللي في نطاق هذا العدد يفضل الشريحه عشان يسلم من موضوع الحلاقه ويقدر يخفي المزروع من دون ما احد يشعر
والنساء يفضلون الشريحه لأن الأغلب عندهم تكثيف لمنطقه خفيفه وغالبا تكون يالأمام
أما موضوع البصيلاات بين الشريحه والأقتطاف
البصيله : هذا الكائن الذي أتعبنا في البحث عنه
يكون وحده من ثنتين 1 - بصيله حيه 2 - بصيله ميته وهذي انتهى موضوعها

تمام كذا
طيب البصيله الحيه تكون وحده من ثنتين
1- بصيله قويه 2- بصيله ضعيفه

تمام كذا
طيب
في الشريحه والأقتطاف
يعتمد قوة بصيلاتك المزروعه عى قوتها أصلا في مكانها
وهناك في رأسي ورأسك بصيلات قويه وضعيفه حسب المكان أو نفس البصيله ضعيفه

الشريحه تحددك بمكان معين للحصول على البصيلات وهي الشريحه التي أقتطعتها
وستكون مجبورا على هذه القطعة التي معك فقد تكون جميع بصيلاتها قويه وقد يكون من بينها الضعيف وقد يكون منها الميت وهذا أكيد لأن المشرط يقتل عدد من اليصيلات أثناء القطع

الأقتطاف يعطيك مجال أوسع ومساحه أكبر للأختيار فأثناء الأقتطاف واضح أين المكان الضعيف عندك والقوي وهذا يحدده الدكتور
وقد يكون بينها بصيلات ضعيفه وأيضا قد يكون هناك ميت

ثم يتم زراعة بصيلاتك من الشريحة أو الأقتطاف ألضعيف منها والقوي وليس للعملية علاقة في قوة وضعف البصيلات نهائيا

طيب
لما نزرع الضعيف والقوي كله
شعر الضعيف محتاج عنايه وقد يستمر ضعيف وقد يموت ولكن هناك كثير من الناس شعره ضعيف وله شعر عادي وجميل
والبصيله القويه راح تنمو وقد تكون ثنائيه وثلاتيه وقد تكون أحاديه انت وحظك وطبيعة شعرك
يعني ألف بصيله ضعيفه وألف بصيله قويه تزرعهم نفس الكثافه لأن كل بصيله لها شعره طالعه ولا فيه أي فرق

تر كل اللي راح شي بسيط أبي اضيفه
ههههههههههههه
تحياتي

bossbassam

Member
كل الشكر على التوضيح ولكني لازلت اعتقد بان طريقة الشريحة لها دور في كثافة الشعر والله اعلم ويمكن ابسط مثال عدد العمليات التي مر عليها حول السنة بطريقة الاقتطاف وعدد بصيلات كثيرة ولكن النتائج غير مرضية وهذا لاحظته في اغلب العمليات في قسم التجارب وقد تلاحظ انت أيضاً بان الكثيريين لازلوا يعانون من خفة الشعر وعدم الكثافة مع ان عدد البصيلات المزروعة كثيرة، هناك شئ لا افهمه بصراحة لماذا الخليجيين مصرين على الاقتطاف ولماذا في تركيا بالأخص؟ هل هو رخص القيمة او اتباع الناس ؟ *

شاهدت نقاش رائع نتاج علمي وخبرات ..
ورايي انا أن الشريحة افضل
أنا عملت مقدمة الراس عند الدكتور جباعي
وقريبا ساعمل عملية التاج بالشريحة ايضا .

اخوي بسام ياليت تكبر الخط .. الشوف شجر وانا اخوك

تحياتي لكم .

dr.keif

Member
السلام عليكم اخواني
لم ارغب في فتح موضوع جديد لاستفساري الصغير هذا
راسلت ماجيك وهير ومستشفى سيرف عن حالتي وبانتظار ردهم .
استفساري هل فيه غيرهم جيدين علشان اراسلهم وتكون خياراتي كثيرة ؟؟
ناوي ان شاء الله السفرة بعد شهر وابجهز اموري خلال الاسبوع القادم ان شاء الله
الف شكر للجميع ومجهوداتكم ومساعدتكم تحرجنا جميعا

mr_happy

Active Member
السلام عليكم اخواني
لم ارغب في فتح موضوع جديد لاستفساري الصغير هذا
راسلت ماجيك وهير ومستشفى سيرف عن حالتي وبانتظار ردهم .
استفساري هل فيه غيرهم جيدين علشان اراسلهم وتكون خياراتي كثيرة ؟؟
ناوي ان شاء الله السفرة بعد شهر وابجهز اموري خلال الاسبوع القادم ان شاء الله
الف شكر للجميع ومجهوداتكم ومساعدتكم تحرجنا جميعا

اخي الكريم من خلال قسم التجارب يمكنك الاطلاع على تجارب الاخوة من حيث المراكز المختاره ومن بعدها يتم الاختيار بينها

تقبل تحياتي

dr.keif

Member
شكرا لك اخي العزيز
ردت علي عيادة الدكتور تايفون اني احتاج 5000 طعم ( مدري هل معنها بصيلة ) على جلستين في مستشفى مع سكن في فندق وتوصيل من المطار والعكس وعلاج وشامبو .
هل السعر مناسب ام لا اخواني
نسيت اكتب السعر ههههه 3500 يورو

أعلى