bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ممكن او لا

ممكن او لا

السلام عليكم
هده اول مشاركه لى فى المنتدى ولاكنى من المتابعين القدامه وكنت اظن ان قصة زراعة الشعر غير صحيحه
لاكن بعد متابعتى لمواضيع الاعضاء اقتنعت بنسبة 70% تقريبا و 30% :D عند ما ارى تجربة ناجحه تجاوزت 20 سنه ولم يسقط الشعر ههههههه
والله ما كثر مانى مضايق اضحك على قهرتى بنفسي :mad::D
واللى راددنى على العمليه حجم الصلع ممكن فى المرحله 7 :confused: او اكثر :D لاكن الحمدلله المنطقة المانحه :D وشعر من النوع العادى لا ناعم ولا خشن والون الاسود هل يعطلى كتافه :confused:
خلنا فى المهم :cool:
طبعا انا من زمان وان متابع فى مواضيع المنتدى وكانت متابع لى تجربة اصلع ملعلع لئن صلعته قريبه من صلعتى اول ماشفت رأس اصلع ملعلع وصلعته سابقا :eek: كانى شفت نفسي الفرق الوحيد لون الشعر وحجم الصلع عندى اكبر بشويه :p
طلعا فى حالة الصلع عندى قررت الاتى
1 - اول عملية لى اريدها بطريقة الشريحه لئن الاقتطاف سيهلك المنطقة المانحه وانا احتج اقل شي 3 عمليات اقتطاف لدى الشريحه مهمه لكى تساعد على النتيجه
2 - العملية التانيه ( اد نجحت عمليتى الاوله ) قد تكون بى الاقتطاف لاكن انا مانى مطمن لى الاقتطاف :( بحس انه اقل كتافه من الشريحه
بفكر اعمل عمليتين بالشريحه والثالته اقتطاف لو احتجت تغطية لباقى الصلع ولى ندبة الشريحه ;)
وعندى استفسار سمعت بأن دكتوره اسمها مليكه فى تركيا بتعمل شريحه وانها ممتزه جدا وتعد من افضل الدكاتره
هل من الممكن ان تقص الشريحه لى 4000 بصيله مثلا مثل الدكتور حسونه فى الجلسه الواحده
وايضا يوجد عضو لم ادكر اسمه عمل عملية فى الهند بطريقة الشريحه لى 4000 بصيله تقريبا
وكم تكلفتها عند الدكتوره مليكه وكيفية التواصل معهم اد امكن
:D اسف على كتر الرغى ومشكورين مسبقا

mm505mm

Member
توكل علي الله وابدا مع الناس والتاخير ليس بصالحك

ماودك شعرك يشم الهواء ههه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم
هده اول مشاركه لى فى المنتدى ولاكنى من المتابعين القدامه وكنت اظن ان قصة زراعة الشعر غير صحيحه
لاكن بعد متابعتى لمواضيع الاعضاء اقتنعت بنسبة 70% تقريبا و 30% :D عند ما ارى تجربة ناجحه تجاوزت 20 سنه ولم يسقط الشعر ههههههه
والله ما كثر مانى مضايق اضحك على قهرتى بنفسي :mad::D
واللى راددنى على العمليه حجم الصلع ممكن فى المرحله 7 :confused: او اكثر :D لاكن الحمدلله المنطقة المانحه :D وشعر من النوع العادى لا ناعم ولا خشن والون الاسود هل يعطلى كتافه :confused:
خلنا فى المهم :cool:
طبعا انا من زمان وان متابع فى مواضيع المنتدى وكانت متابع لى تجربة اصلع ملعلع لئن صلعته قريبه من صلعتى اول ماشفت رأس اصلع ملعلع وصلعته سابقا :eek: كانى شفت نفسي الفرق الوحيد لون الشعر وحجم الصلع عندى اكبر بشويه :p
طلعا فى حالة الصلع عندى قررت الاتى
1 - اول عملية لى اريدها بطريقة الشريحه لئن الاقتطاف سيهلك المنطقة المانحه وانا احتج اقل شي 3 عمليات اقتطاف لدى الشريحه مهمه لكى تساعد على النتيجه

ممكن ليش لا والشريحه بعد خياطتها يرجع الرأس من الخلف طبيعي

2 - العملية التانيه ( اد نجحت عمليتى الاوله ) قد تكون بى الاقتطاف لاكن انا مانى مطمن لى الاقتطاف :( بحس انه اقل كتافه من الشريحه

ماذا تعني الكثافه عندك
الكثافه يا اخي هي زيادة عدد البصيلات
وبلا شك أن الشريحه لا يمكن أ أن تصل في عددها على ما تقدمه عملية اإقتطاف
فالكثافه في الإقتطاف وليس بالشريحه

بفكر اعمل عمليتين بالشريحه والثالته اقتطاف لو احتجت تغطية لباقى الصلع ولى ندبة الشريحه ;)

يجب أن تعرف أن الشريحه إذا زادت عن عمليتين فإن أسفل السعر من الخلف يرتفع بسبب شد الجلد

وعندى استفسار سمعت بأن دكتوره اسمها مليكه فى تركيا بتعمل شريحه وانها ممتزه جدا وتعد من افضل الدكاتره
هل من الممكن ان تقص الشريحه لى 4000 بصيله مثلا مثل الدكتور حسونه فى الجلسه الواحده

لا أعتقد ان هناك شريحه ممكن تعطي 4000 بصيله
الشريحه يحكمها ليونة فروة الرأس ولها مقاس معين حسب ليونة الفروه ليتمكن الدكتور بخياطتها والتقاء طرفي القطع في الجلد ولو زاد عن المطلوب راح يواجه مشكلة الخياطه لأن الجلد لن يلتقي وقت خياطته

وايضا يوجد عضو لم ادكر اسمه عمل عملية فى الهند بطريقة الشريحه لى 4000 بصيله تقريبا

في الهند ؟؟؟؟ طيب خلينا نشوف النتيجه لو كان عضو موجود وعمليته شريحه نشوف نتيجته هل هي 4000 فعلا ؟؟؟؟

وكم تكلفتها عند الدكتوره مليكه وكيفية التواصل معهم اد امكن

ممكن تتواصل مع من عملوا عملية في مركز ترانسميد وترسل لهم صورك وتتواصل معهم ويردون عليك بكل المعلومات

:D اسف على كتر الرغى ومشكورين مسبقا

تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
سبق وان قرات معلومه لاحد الاطباء ان الشعر الاشقر او الابيض يوهم بكثافه اكبر من الشعر ذو اللون الاسود والسبب لقرب لون الشعر من لون فروة الراس وتجانسة معها عكس الشعر الاسود

اما بالنسبه ايهما يعطي كثافه الشريحة ا الاقتطاف فهناك مواضيع ونقاشات بهذا الموضوع تجدها في اقسام المنتدى

ايضا قسم الاطباء تجد لهم ردود بهذا الخصوص بامكانك الاطلاع والبحث اما عن سؤالك هل يمكن استخراج عدد 4000 بصيلة في الشريحة الواحده اعتقد انه من الصعب ذلك ويمكنك الاطلاع على تجارب الاعضاء للتزرد بكثير من المعلومات

تمياتي لك بالتوفيق

ممكن او لا

شكرا اصلع ملعلع وابوبدر
بالنسبة لى 4000 قرفت فى جلسه واحده الدكتوره حسونه ممكن ان يعملها ادخل على موقعه وشوف
ام التجربه اللى فى المنتدى تفضل رابط تجربة ابو عمار

أعلى