زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

آخر المشاركات

زراعة الشعر في الصينزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
افضل دكتور زراعة شعر
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

للحصول علي عروض من مراكز زراعة الشعر

ادخل رقم الجوال

قديم 23-10-2012, 04:02 PM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية ممكن او لا
ممكن او لا غير متواجد حالياً

افتراضي ممكن او لا

ممكن او لا

السلام عليكم
هده اول مشاركه لى فى المنتدى ولاكنى من المتابعين القدامه وكنت اظن ان قصة زراعة الشعر غير صحيحه
لاكن بعد متابعتى لمواضيع الاعضاء اقتنعت بنسبة 70% تقريبا و 30% ممكن biggrin.gif عند ما ارى تجربة ناجحه تجاوزت 20 سنه ولم يسقط الشعر ههههههه
والله ما كثر مانى مضايق اضحك على قهرتى بنفسي ممكن mad.gifممكن biggrin.gif
واللى راددنى على العمليه حجم الصلع ممكن فى المرحله 7 ممكن confused.gif او اكثر ممكن biggrin.gif لاكن الحمدلله المنطقة المانحه ممكن biggrin.gif وشعر من النوع العادى لا ناعم ولا خشن والون الاسود هل يعطلى كتافه ممكن confused.gif
خلنا فى المهم ممكن cool.gif
طبعا انا من زمان وان متابع فى مواضيع المنتدى وكانت متابع لى تجربة اصلع ملعلع لئن صلعته قريبه من صلعتى اول ماشفت رأس اصلع ملعلع وصلعته سابقا ممكن eek.gif كانى شفت نفسي الفرق الوحيد لون الشعر وحجم الصلع عندى اكبر بشويه ممكن tongue.gif
طلعا فى حالة الصلع عندى قررت الاتى
1 - اول عملية لى اريدها بطريقة الشريحه لئن الاقتطاف سيهلك المنطقة المانحه وانا احتج اقل شي 3 عمليات اقتطاف لدى الشريحه مهمه لكى تساعد على النتيجه
2 - العملية التانيه ( اد نجحت عمليتى الاوله ) قد تكون بى الاقتطاف لاكن انا مانى مطمن لى الاقتطاف ممكن frown.gif بحس انه اقل كتافه من الشريحه
بفكر اعمل عمليتين بالشريحه والثالته اقتطاف لو احتجت تغطية لباقى الصلع ولى ندبة الشريحه ممكن wink.gif
وعندى استفسار سمعت بأن دكتوره اسمها مليكه فى تركيا بتعمل شريحه وانها ممتزه جدا وتعد من افضل الدكاتره
هل من الممكن ان تقص الشريحه لى 4000 بصيله مثلا مثل الدكتور حسونه فى الجلسه الواحده
وايضا يوجد عضو لم ادكر اسمه عمل عملية فى الهند بطريقة الشريحه لى 4000 بصيله تقريبا
وكم تكلفتها عند الدكتوره مليكه وكيفية التواصل معهم اد امكن
ممكن biggrin.gif اسف على كتر الرغى ومشكورين مسبقا

قديم 23-10-2012, 06:43 PM   #2
عضو مميز

الصورة الرمزية mm505mm
mm505mm غير متواجد حالياً

ممكن او لا

توكل علي الله وابدا مع الناس والتاخير ليس بصالحك

ماودك شعرك يشم الهواء ههه

قديم 24-10-2012, 01:41 AM   #3
متميز
صاحب تجربة

الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

ممكن او لا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن او لا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
هده اول مشاركه لى فى المنتدى ولاكنى من المتابعين القدامه وكنت اظن ان قصة زراعة الشعر غير صحيحه
لاكن بعد متابعتى لمواضيع الاعضاء اقتنعت بنسبة 70% تقريبا و 30% عند ما ارى تجربة ناجحه تجاوزت 20 سنه ولم يسقط الشعر ههههههه
والله ما كثر مانى مضايق اضحك على قهرتى بنفسي
واللى راددنى على العمليه حجم الصلع ممكن فى المرحله 7 او اكثر لاكن الحمدلله المنطقة المانحه وشعر من النوع العادى لا ناعم ولا خشن والون الاسود هل يعطلى كتافه
خلنا فى المهم
طبعا انا من زمان وان متابع فى مواضيع المنتدى وكانت متابع لى تجربة اصلع ملعلع لئن صلعته قريبه من صلعتى اول ماشفت رأس اصلع ملعلع وصلعته سابقا كانى شفت نفسي الفرق الوحيد لون الشعر وحجم الصلع عندى اكبر بشويه
طلعا فى حالة الصلع عندى قررت الاتى
1 - اول عملية لى اريدها بطريقة الشريحه لئن الاقتطاف سيهلك المنطقة المانحه وانا احتج اقل شي 3 عمليات اقتطاف لدى الشريحه مهمه لكى تساعد على النتيجه

ممكن ليش لا والشريحه بعد خياطتها يرجع الرأس من الخلف طبيعي

2 - العملية التانيه ( اد نجحت عمليتى الاوله ) قد تكون بى الاقتطاف لاكن انا مانى مطمن لى الاقتطاف بحس انه اقل كتافه من الشريحه

ماذا تعني الكثافه عندك
الكثافه يا اخي هي زيادة عدد البصيلات
وبلا شك أن الشريحه لا يمكن أ أن تصل في عددها على ما تقدمه عملية اإقتطاف
فالكثافه في الإقتطاف وليس بالشريحه

بفكر اعمل عمليتين بالشريحه والثالته اقتطاف لو احتجت تغطية لباقى الصلع ولى ندبة الشريحه

يجب أن تعرف أن الشريحه إذا زادت عن عمليتين فإن أسفل السعر من الخلف يرتفع بسبب شد الجلد

وعندى استفسار سمعت بأن دكتوره اسمها مليكه فى تركيا بتعمل شريحه وانها ممتزه جدا وتعد من افضل الدكاتره
هل من الممكن ان تقص الشريحه لى 4000 بصيله مثلا مثل الدكتور حسونه فى الجلسه الواحده

لا أعتقد ان هناك شريحه ممكن تعطي 4000 بصيله
الشريحه يحكمها ليونة فروة الرأس ولها مقاس معين حسب ليونة الفروه ليتمكن الدكتور بخياطتها والتقاء طرفي القطع في الجلد ولو زاد عن المطلوب راح يواجه مشكلة الخياطه لأن الجلد لن يلتقي وقت خياطته

وايضا يوجد عضو لم ادكر اسمه عمل عملية فى الهند بطريقة الشريحه لى 4000 بصيله تقريبا

في الهند ؟؟؟؟ طيب خلينا نشوف النتيجه لو كان عضو موجود وعمليته شريحه نشوف نتيجته هل هي 4000 فعلا ؟؟؟؟

وكم تكلفتها عند الدكتوره مليكه وكيفية التواصل معهم اد امكن

ممكن تتواصل مع من عملوا عملية في مركز ترانسميد وترسل لهم صورك وتتواصل معهم ويردون عليك بكل المعلومات

اسف على كتر الرغى ومشكورين مسبقا

تحياتي

قديم 24-10-2012, 07:28 AM   #4
متميز
صاحب تجربة

الصورة الرمزية ابو بدر
ابو بدر غير متواجد حالياً

ممكن او لا

سبق وان قرات معلومه لاحد الاطباء ان الشعر الاشقر او الابيض يوهم بكثافه اكبر من الشعر ذو اللون الاسود والسبب لقرب لون الشعر من لون فروة الراس وتجانسة معها عكس الشعر الاسود

اما بالنسبه ايهما يعطي كثافه الشريحة ا الاقتطاف فهناك مواضيع ونقاشات بهذا الموضوع تجدها في اقسام المنتدى

ايضا قسم الاطباء تجد لهم ردود بهذا الخصوص بامكانك الاطلاع والبحث اما عن سؤالك هل يمكن استخراج عدد 4000 بصيلة في الشريحة الواحده اعتقد انه من الصعب ذلك ويمكنك الاطلاع على تجارب الاعضاء للتزرد بكثير من المعلومات

تمياتي لك بالتوفيق

قديم 25-10-2012, 03:14 PM   #5
عضو جديد

الصورة الرمزية ممكن او لا
ممكن او لا غير متواجد حالياً

ممكن او لا

شكرا اصلع ملعلع وابوبدر
بالنسبة لى 4000 قرفت فى جلسه واحده الدكتوره حسونه ممكن ان يعملها ادخل على موقعه وشوف
ام التجربه اللى فى المنتدى تفضل رابط تجربة ابو عمار