bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انا استخدم rogaine foam من مده . ولدي استفسار مهم جدا

na9er

السلام عليكم

انا استخدم بخاخ rogaine foam الرغوه من مده حوالي ثلاث اشهر ونصف والحمدالله حسيت بفرق ماشاء الله تبارك الله

ولكن لدي استفسارين

الأول اني بديت استخدمه من الصلعه في فروه الراس + الجوانب الزاويه + المنطقه الاماميه + منطقه القريبه من الاذن + الجبهه من الاعلى .. لانا كل المناطق اللي ذكرتها الشعر فيها خفيف .. ولكن السؤال والمشكله هي اكتشفت بعد شهرين من استخدامه ومن كلام الدكاتره وكلاما لناس ان هذا البخاخ مخصص لفروه الراس [ الصلع ] فقط ..

طيب اذا كان الكلام صحيح ايش الحل انا استخدمته ثلاث اشهر في كل مكان حسيت ان شعري خفيف فيه ..

الاستفسار الثاني ارغب في التوقف من البخاخ ماهي الطريقه يوم استعمله و يوم اتركه او يومين استعمله او يومين اتركه او كيف مع العلم اني استخدمع على اكثر من منطقه بالشعر ..

الاستفسار الثالث والنهائي قبل اسبوعين بدأت تجيني حكه مو صاحيه بشعري والقشره كثرت مع اني اتروش يومياا فما ادري السبب هل يكون من البخاخ ..

انا ما اقدر استخدم اللي بالسعوديه صناعه الاردن يسبب لي حساسيه ..

انا لي الان يوم استخدم ويوم ما استخدمه وشعري يطيح بكثااافه لا اعلم ماهو السبب

وشكراا جزيلا لكم

mxm2011

Member
بالنسبه للسؤال الأول: فعلا فى نشرته مكتوب أنه لقمه الرأس فقط... لكن بعد السؤال أكتشفت أن ذلك لايعنى شيىء وليس هنالك إختلاف بينه وبين النوع السائل...فقط مجرد كلمه لترويجه ..

لكن نصيحتى: السائل أفضل من الرغوة...بعكس مايقوله معظم الأطباء...على أى حال كلاهما نفس المادة .أختار ماترتاح له.

السؤال التانى: نعم فى حاله التفكير فى التوقف يجب أن تقلل الجرعه بشكل تدريجى وليس بشكل فورى...لتقليل أثار التوقف..وفى جميع الأحوال سيسقط الشعر مرة ثانيه فى حاله التوقف طبعا أذا كنت أصلا سقوط الشعر وراثى..

لكن نصيحتى: لاتوقفه إلا فى حاله أنه أصبح أستخدامه كعدمه...أو فى حاله وجود شكوى من إستخدامه وهذا هو سؤالك الثالث...(أو إستخدم شامبو معه مضاد للقشرة...).... أو فى حاله عدم المقدرة الماديه...فلايكلف الله نفسا إلا وسعها..

شفاك الله وشفانى وشفى الجميع ..

تحياتى,,

mr-amjad

Member
نعم مكتوب في النشرة بالنسبة للروجين الفوم انه يستخدم فقط على قمة الراس -التاج- لكن انا مثلك استخدمة حتى في المقدمة يا اخي نحن نستخدم هالادوية على امل ومافي اي شي يؤكد انها رح تفيد مية بالمية
انا بصراحة وقفت استخدامة لاني من بداية الاستخدام زاد التساقط عندي بشكل رهيب وصبرت ل 3 اشهر لدرجة صار عندي الاستحمام فلم رعب من كثرة التساقط وبصراحة فقدت الامل ومليت وحاليا استخدمة بالمقدمة فقط لان عندي فراغ بسيط عالجوانب واصلا المنطقة مافيها شعر فما رح ينخاف من التساقط في هالمنطقة وتاني شي المادة رح تدور بالدم وبالتالي اكون ما وقفت او قطعت الدواء مره وحده عشان ما يضرر باقي الشعر اتمنى اكون افدتك بخصوص الاستفسارين الاولين واما بالنسبة للاستفسار التالت جرب شامبو نيزورال موجود بالصيدييات مفيد للقشرة وله نفس تأثير المينوكسيديل 2% طبعا تستخدمه اق شي مرتين اسبوعيا وتخليه 5 دقايق قبل الغسل

ولا تنسانا من الدعاء اخوي

أعلى