bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني حول الاستفسارات ---- عضو جديد

ahmed ae

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرف انه بعض الاسئلة يمكن تكون متكرره بالمنتدى .... لكن اتمنى اجابه هنا ع الاقل اشوفه بموضوع واحد

المهم

انا بدأ التساقط وياي تقريبا من شهر 9 الماضي بسنة 2011 رحت للعيادة وصرف لي ميزوثيرابي وصرف لي مينودكسيل 5% للعلم الوالد فيه صلعة ... اعتقد اللي عندي وراثة ... وسبحان الله انا اكثر واحد من اخواني اطول شعري واحافظ عليه ...

وبدأ التساقط معي لدرجة انه بدأ الناس يلاحظون فيني ... وانا حاليا استعمل مينودكسيل ....

لكن يا جماعة ولله اني تعبت وتعبان نفسيا من الموضوع ..... لدرجة ماتتصوروووووووووووووووووووون ... لدرجة مرات النوم ما اقدر انام .. افكر ....

بتقولون لي لا تفكر وايد لانه يزيد التساقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزين قولولي شو الحل .. انا اعرف انه مافي حل ........

فقلت ادش المنتدى واشوف ولاحظت الكل يقول مركز ماجيك هير ... وماجيك هير ..... اذا هناك مراكز لزراعة بتقنية الاقتطاف .. لماذا الاحظ بعض الناس مايروحون يزرعون المهم ...

لو انا زرعت مثلا بالخلف ..... هل الشعر المزروع راح يستمر للابد طبعا انا اتكلم بعد مايتساقط وينمو بعد سنه ... هل بيظل للابد ........

يعني هل الزراعة تيييييييييييب نتيجة ..؟؟؟ لأنه أغلب الصور بعد شهر شهرين .. لم أرى صور بعد سنه ونص .؟؟؟؟؟ حتى الأن

احتمال اروح لتركيا بشهر 1/2013

لمدة عشرين يوم اجازة .....؟؟

هل مدة عشرين يوم كافية للعملية ....؟؟ بشكل عام من مراجعة وكل شي ..

اتمنى تعطوني رقم الشخص المعني اعتقد خالد اسمه ... بتواصل معاه ..

هل لازم احجز بالمركز قبل شهرين يعني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او لا ...؟؟؟

تعرفون انتو اجازات الموظفين تكون مقتصرة بايام معينة فقط تجدد كل سنة

هل المركز قوي ومضموووووون ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي نعم قريت مواضيع المركز ... بس ابغي اجابة هنا منكم

انا اسمع ميد هير .. ماجيك هير .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ هل هو نفس المركز او لا .؟؟؟

حاليا انا مافيني اي صلع والحمدللله ... بس منطقة الخلف بدأت تخف تدريجيا ........ اما مقدمة الشعر حتى الان نقدر نقول زينة .؟؟؟؟

يعني لو بسوي بسوي بالخلف اولا .....؟؟؟؟؟؟

لأنه صدق يا جماعة متضاااااااااااااااااااايق وايد بالموضوع لدرجة ماتتصورون ولله

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه

ولله متضايق وشعري بيروح بالمستقبل .... مالي خلق لسوالف ربعي ولا شي .... ماعرف ليش ... انا طبعي لما يضايقني جي اتم فترة .... لكن ماظنيت انه يوم من الايام شعري اللي احافظ عليه دوم من كل شي .. انه بيتساقط .... أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه كل ما اروح مكااااااااااااان واتمشى .... بالمركز او بسنتر واشوف اطفال او ناس بشعورهم اتحسف .... وايييني غبن وحزن بقلبي ...

اتمنى تهونووووووون عليي وتساعدووووني .. يا اخواني ....

انا ناوي اروح للمركز ... بس اتمنى شعري يرجع نفس قبل

ساعدوني بتفاصيل​

mm505mm

Member

الله بعينك كلنا صار معنا نفس الشي بالضبط

باختصار اذا عمرك فوق 30 سنه علي طووول سوي زراعه ولاتشاور احد

ماجك هبر غير ميد هير ,,, ماجك هير هو نفسه ستار هير الاسم الجديد للمركز

اعرف انه بعض الاسئلة يمكن تكون متكرره بالمنتدى .... لكن اتمنى اجابه هنا ع الاقل اشوفه بموضوع واحد

المهم

انا بدأ التساقط وياي تقريبا من شهر 9 الماضي بسنة 2011 رحت للعيادة وصرف لي ميزوثيرابي وصرف لي مينودكسيل 5% للعلم الوالد فيه صلعة ... اعتقد اللي عندي وراثة ... وسبحان الله انا اكثر واحد من اخواني اطول شعري واحافظ عليه ...

وبدأ التساقط معي لدرجة انه بدأ الناس يلاحظون فيني ... وانا حاليا استعمل مينودكسيل ....

لكن يا جماعة ولله اني تعبت وتعبان نفسيا من الموضوع ..... لدرجة ماتتصوروووووووووووووووووووون ... لدرجة مرات النوم ما اقدر انام .. افكر ....

بتقولون لي لا تفكر وايد لانه يزيد التساقط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزين قولولي شو الحل .. انا اعرف انه مافي حل ........

فقلت ادش المنتدى واشوف ولاحظت الكل يقول مركز ماجيك هير ... وماجيك هير ..... اذا هناك مراكز لزراعة بتقنية الاقتطاف .. لماذا الاحظ بعض الناس مايروحون يزرعون المهم ...

لو انا زرعت مثلا بالخلف ..... هل الشعر المزروع راح يستمر للابد طبعا انا اتكلم بعد مايتساقط وينمو بعد سنه ... هل بيظل للابد ........
بأدن الله يستمر مدى الحياه لئنه منقول من منطقة لا تتعرض للعامل الوراتى للصلع

يعني هل الزراعة تيييييييييييب نتيجة ..؟؟؟ لأنه أغلب الصور بعد شهر شهرين .. لم أرى صور بعد سنه ونص .؟؟؟؟؟ حتى الأن

لو ماتجيب نتيجه لمادا نزرع ؟ وتصحيح لى معلوماتك يوجد العديد من التجارب استمرت لى اكتر من سنه وسنتين ايضا فى المنتدى

احتمال اروح لتركيا بشهر 1/2013

لمدة عشرين يوم اجازة .....؟؟

هل مدة عشرين يوم كافية للعملية ....؟؟ بشكل عام من مراجعة وكل شي ..

كافيه واكتر قد تحتاج من 5 ايام الى اسبوع لعمل العمليه و غسيل الرأس ومن تمه تسطيع العوده
اتمنى تعطوني رقم الشخص المعني اعتقد خالد اسمه ... بتواصل معاه ..

ان شاء الله الشباب مايقصرو معاك
هل لازم احجز بالمركز قبل شهرين يعني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او لا ...؟؟؟

تعرفون انتو اجازات الموظفين تكون مقتصرة بايام معينة فقط تجدد كل سنة

هل المركز قوي ومضموووووون ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي نعم قريت مواضيع المركز ... بس ابغي اجابة هنا منكم

انا اسمع ميد هير .. ماجيك هير .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ هل هو نفس المركز او لا .؟؟؟
الضامن هو الله
والمركز من حيت التجارب والسمعه واقبل الناس عليه ممتاز ويعتبر من افضل المراكز فى تركيا

حاليا انا مافيني اي صلع والحمدللله ... بس منطقة الخلف بدأت تخف تدريجيا ........ اما مقدمة الشعر حتى الان نقدر نقول زينة .؟؟؟؟

يعني لو بسوي بسوي بالخلف اولا .....؟؟؟؟؟؟

اكيد لو الشعر فى المنطقة الاماميه مقبول ازرع المنطقة الخلفيه والتى تحس انها خفيفه الان واد احتجت لى الزراعه فى المنطقة الاماميه فى المستقبل تقدر تزرع بس حط فى بالك اد التساقط لم يتوقف عندك بعد قد تحتاج لعمليه تانيه مستقبلا
لأنه صدق يا جماعة متضاااااااااااااااااااايق وايد بالموضوع لدرجة ماتتصورون ولله

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه

ولله متضايق وشعري بيروح بالمستقبل .... مالي خلق لسوالف ربعي ولا شي .... ماعرف ليش ... انا طبعي لما يضايقني جي اتم فترة .... لكن ماظنيت انه يوم من الايام شعري اللي احافظ عليه دوم من كل شي .. انه بيتساقط .... أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه كل ما اروح مكااااااااااااان واتمشى .... بالمركز او بسنتر واشوف اطفال او ناس بشعورهم اتحسف .... وايييني غبن وحزن بقلبي ...

اتمنى تهونووووووون عليي وتساعدووووني .. يا اخواني ....

انا ناوي اروح للمركز ... بس اتمنى شعري يرجع نفس قبل
بأدن الله يعود شعرك بشكل مقبول جدا لاكن من المستحيل يكون كما كان يجب ان تكون عندك قناعه بهدا قبل الزراعه لكى لا تبني طموحك على نتيجه وبعد الزراعه تشوف نتيجه اخرى
ساعدوني بتفاصيل​

تعقيب بسيط

الله بعينك كلنا صار معنا نفس الشي بالضبط

باختصار اذا عمرك فوق 30 سنه علي طووول سوي زراعه ولاتشاور احد

ماجك هبر غير ميد هير ,,, ماجك هير هو نفسه ستار هير الاسم الجديد للمركز
اسف على التعقيب لاكن لكى توضح الصوره اكتر للاخ :)
ليس شرط ان يكون العمر فوق الـ 30 لكى يعمل العمليه
صحيح انه العمر الانسب هو مافوق الـ 30 لاكن يستطيع اى شخص فوق ال20 عام ان يعمل العمليه
تقدر تزرع الان ولو سقط باقى الشعر الاصلى تزرع مره تانيه

SkoOoN AlGaR7

Member
شوف اخوي واضح ان الموضوع مأثر عليك

مقدر وضعك لاني مريت بنفس الحاله واثر فيني الصلع بشكل غير طبيعي حتى اني صرت انطوائي بسبب الصلع

لكن بصراحه >> القـادم اسؤا

ماودي احطمك ولكن هذا طريق الصلع اذا ماسويت شي راح يتساقط شعرك الى ان يصل للمرحلـه السابعه > ويمكن يتوقف عند مرحلـه معينه يعني اذا محظوظ الدرجـه الثانيه او الثالثه او الرابعه

وان شاء الله مايتغير شعرك ويبقى على وضعه الحالي
ماتقدر تحكم بشكل نهائي ع الصلع حتى اكبر دكتور جلديه بالعالم مايقدر يحدد متى يتوقف الصلع

الله وحده يعلم

لكن اذا التساقط عندك عدواني وقوي وتأكدت انـه وراثي غالبا راح يتواصل الى ان تصل الى المرحلـه السابعه

الحــل

1- تتقبل الصلع وماتسوي اي شي وتعيش حياتك عادي << اذا مايأثر عليك

2- تبدأ العلاج من الآآآآآآآآآآآن ,, لانه كل ما بدأت بدري راح تحافظ على شعرك مده اطول ,, لاتغلط مثلي تأخرت حتى بانت الفراغات وبعدها فات الاوان لكن مادام فيه شعر الآن ان شاء الله تقدر تحافظ عليه باالادويه

العلاجين المعتمدين عالميا لتساقط الشعر وهم البروبيشيا والمينوكسيديل وغيرها كلام فاضي من وجهه نظري

البروبيشيا حبوب تعتبر افضل علاج للصلع حاليا ولكن من عيوبـه له اعراض جانبيه ممكن تظهر لـ 2% من مستخدمي العلاج اللي هي ضعف انتصاب وبرود جنسي ,, فيه ناس كثير ماحصلت لهم الاعراض

المينوكسيديل بخاخ يستعمل مرتين يوميا لمده سته اشهر وبعدها تقدر تخفف الجرعـه

عيوب الادويـه انك لازم تستخدمها مدى الحياه ,, ااذا تركتها يتساقط الشعر

انت وقرارك اذا تبي تستعمل االادويه وان شاء الله تحافظ على شعرك لمده طويلــه وتعيش شبابك مرتاح وبعدها عاد يحلها ربك تبي تزرع عندك الخيارات متاحه وقتها يمكن يطلع علاج فعال للصلع ,, او انت بنفسك وقتها مايهمك اذا اصلع او لا ,, اقصد فوق الاربعين مثلا

ماراح اتكلم عن الزراعه لاني مازرعت الى الآن وماعندي ذيك الخبره الكافيه

لكن اذا شعرك ممتاز الآن ,, انصحك بالادويـه والمينوكسيديل لوحده ماراح يعمل شي اضف عليه البروبيشيا بعد استشاره الطبيب

الـ big 3 لعلاج تساقط الشعر عالميا 1 - بروبيشيا 2 - مينوكسيديل 3 - شامبو نيزروال (مرتين اسبوعيا )

تأكد انك اذا زرعت الآن ,, الشعر الغير مزروع بيضل يتساقط ,, الادويه ضرويه بكل الحالات الزراعه لوحدها لاتحل المشكله ,, لذلك انصحك ان تبدأ بالادويه اولا

ماجد محمد

مؤسس الموقع
شوف اخوي واضح ان الموضوع مأثر عليك

مقدر وضعك لاني مريت بنفس الحاله واثر فيني الصلع بشكل غير طبيعي حتى اني صرت انطوائي بسبب الصلع

لكن بصراحه >> القـادم اسؤا

ماودي احطمك ولكن هذا طريق الصلع اذا ماسويت شي راح يتساقط شعرك الى ان يصل للمرحلـه السابعه > ويمكن يتوقف عند مرحلـه معينه يعني اذا محظوظ الدرجـه الثانيه او الثالثه او الرابعه

وان شاء الله مايتغير شعرك ويبقى على وضعه الحالي
ماتقدر تحكم بشكل نهائي ع الصلع حتى اكبر دكتور جلديه بالعالم مايقدر يحدد متى يتوقف الصلع

الله وحده يعلم

لكن اذا التساقط عندك عدواني وقوي وتأكدت انـه وراثي غالبا راح يتواصل الى ان تصل الى المرحلـه السابعه

الحــل

1- تتقبل الصلع وماتسوي اي شي وتعيش حياتك عادي << اذا مايأثر عليك

2- تبدأ العلاج من الآآآآآآآآآآآن ,, لانه كل ما بدأت بدري راح تحافظ على شعرك مده اطول ,, لاتغلط مثلي تأخرت حتى بانت الفراغات وبعدها فات الاوان لكن مادام فيه شعر الآن ان شاء الله تقدر تحافظ عليه باالادويه

العلاجين المعتمدين عالميا لتساقط الشعر وهم البروبيشيا والمينوكسيديل وغيرها كلام فاضي من وجهه نظري

البروبيشيا حبوب تعتبر افضل علاج للصلع حاليا ولكن من عيوبـه له اعراض جانبيه ممكن تظهر لـ 2% من مستخدمي العلاج اللي هي ضعف انتصاب وبرود جنسي ,, فيه ناس كثير ماحصلت لهم الاعراض

المينوكسيديل بخاخ يستعمل مرتين يوميا لمده سته اشهر وبعدها تقدر تخفف الجرعـه

عيوب الادويـه انك لازم تستخدمها مدى الحياه ,, ااذا تركتها يتساقط الشعر

انت وقرارك اذا تبي تستعمل االادويه وان شاء الله تحافظ على شعرك لمده طويلــه وتعيش شبابك مرتاح وبعدها عاد يحلها ربك تبي تزرع عندك الخيارات متاحه وقتها يمكن يطلع علاج فعال للصلع ,, او انت بنفسك وقتها مايهمك اذا اصلع او لا ,, اقصد فوق الاربعين مثلا

ماراح اتكلم عن الزراعه لاني مازرعت الى الآن وماعندي ذيك الخبره الكافيه

لكن اذا شعرك ممتاز الآن ,, انصحك بالادويـه والمينوكسيديل لوحده ماراح يعمل شي اضف عليه البروبيشيا بعد استشاره الطبيب

الـ big 3 لعلاج تساقط الشعر عالميا 1 - بروبيشيا 2 - مينوكسيديل 3 - شامبو نيزروال (مرتين اسبوعيا )

تأكد انك اذا زرعت الآن ,, الشعر الغير مزروع بيضل يتساقط ,, الادويه ضرويه بكل الحالات الزراعه لوحدها لاتحل المشكله ,, لذلك انصحك ان تبدأ بالادويه اولا

إجابه نموذجيه

Ahmed H

أشكر الجميع على التفاعل بالموضوع .. هو مافي حل غير الزراعة واني ارضى بالواقع

أعلى