bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مساعده عاجله

lover11268

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير

قررت عمل الزراعه في تركيا وتركت مصر لأنه مالقيت احد يمدح او جرب في مصر كل تجارب الاخوان في مصر المذكوره في المنتدى انتهت بعدم الرضا مابي احل مشكله بمشكله اكبر يعني هي كلها شعرتين مابي اخسرها هههههههههه
وبعد الاطلاع على تجارب الزراعه في تركيا الاخوان اللي نزلو تجاربهم مشكورين وماقصرو في الحقيقه

لكن احترت بين ثلاثه

1- الدكتور تايفون نظرا لسمعته الطيبه وخبرته العاليه وتجارب اكثر من عضو

2- مركز ميد هير

3- الدكتور محمد جوتشلو

بعد ماتنصحوني بستخير الله واتوكل عليه لكن في مشكله عندي اللي هي مشكله الوصول لهم ياليت ترسلولي ارقام او ايميلات المنسقين لهذول الثلاثه على الخاص لاني دخلت على المواقع الرسميه تبعهم واتصلت على ارقامهم كل اللي يردون يتكلمون تركي ولا احد يتكلم انجليزي
في انتظار الرسائل على الخاص

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أعتقد أخي الكريم أنك أنت من يقرر
وليس من السهل عل أحد أن يقول أذهب إلى فلان واترك الآخر
لديك معلومات كامله وتقارير وافيه وصور للجميع
يمكن أن تقارن بينهم باسلوم منهجي على جدول وتبين محاسن وعيوب كل منهم في الجدول وتقيمهم
وبعد ذلك تستخير وتتوكل على الله
تمنياتي لك بالتوفيق

lover11268

أعتقد أخي الكريم أنك أنت من يقرر
وليس من السهل عل أحد أن يقول أذهب إلى فلان واترك الآخر
لديك معلومات كامله وتقارير وافيه وصور للجميع
يمكن أن تقارن بينهم باسلوم منهجي على جدول وتبين محاسن وعيوب كل منهم في الجدول وتقيمهم
وبعد ذلك تستخير وتتوكل على الله
تمنياتي لك بالتوفيق

صادق اخوي اصلع ملعلع أنا صاحب القرار لكن ماخاب من استشار أنا اطلعت على تجارب الاخوان وطلعتت هذي النتيجه حبيت اتناقش مع الاخوان
وابلغكم قدرت اتواصل مع الدكتور محمد وشاف الصور وقال المنطقة المانحة ممتازة ممكن أكثر من 4000 جرافت بس الضمان في الجلسة 4000 فقط والسعر 2800 يورو شامل العمليه والاقامة 3 أيام وجوله سياحيه يوم مع المواصلات

بس الدكتور تايفون ماعرفت اتواصل معاه احتاج رقم المنسق يااخوان تكفون ومركز ميد هير

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
صادق اخوي اصلع ملعلع أنا صاحب القرار لكن ماخاب من استشار أنا اطلعت على تجارب الاخوان وطلعتت هذي النتيجه حبيت اتناقش مع الاخوان
وابلغكم قدرت اتواصل مع الدكتور محمد وشاف الصور وقال المنطقة المانحة ممتازة ممكن أكثر من 4000 جرافت بس الضمان في الجلسة 4000 فقط والسعر 2800 يورو شامل العمليه والاقامة 3 أيام وجوله سياحيه يوم مع المواصلات

بس الدكتور تايفون ماعرفت اتواصل معاه احتاج رقم المنسق يااخوان تكفون ومركز ميد هير

أرسلته على الخاص

أعلى