bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اتخذاتخذت القرار ولكن يتبقى.....

lover11268

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اعضاء هذا المنتدى احببت ان اخبركم انني وبعد تفكير عميق اتخذت قرار عمليه زراعه الشعر بالإقتطاف ويعود الفضل بعد الله سبحانه لكل اعضاء المنتدى وكل من شاركنا تجربته حيث انني قررت ان اعمل العمليه في مصر وبحثت في النت والمنتدى شرقا وغربا ولكن مازالت الحيره موجوده احببت ان تشاركوني التفكير وما خاب من استشار وانتم خير من يستشار حقيقة
المراكز المقترحه1- كوزميتك وسألتهم عن السعر قالو على 500 وحده 26000جنيه طبعا السعر مرتفع لكن ارتاحت لهم نفسي ﻷني لمست نبره الثقه في كلامهم وبدون استخدام اي ادويه بعد العمليه وبعد قرائه موضوع اخونا الفارس العربي وتجربته واضح من الصور انه ترتيب الشعر وزراعته ممتازه لكن محتار عند اي دكتور اعمل العمليه حيث ان لديهم مجموعه استشاريين وهم
د/ اكمل سعد حسن
د/ محمد محسن سليمان
د/ محمد عبدالهادي
د/ شادي المغربي

نجي للمركز الثاني: دار الجمال عند الدكتور ابراهيم كامل وله فيدوهات كثير على اليوتيوب لكن في المنتدى لاحس ولاخبر ويبدولي انه النتائج مرضيه وبعد الاتصال لم يحدد السعر بحجه انه لابد من الكشف بعدها يتم تحديد السعر وعدد الشعرات وردوده على ايميلاتي لايجيب الا على بعض الاستفسارات متجاهلا الباقي مماجعلني اعيد النظر في قراري لعمل العمليه لديه
اما الثالث 3- الدكتور احمد عادل نور الدين ،ليس لدي خلفيه عنه الا انني قرأت مشاركه احد الاعضاء وانه ممتاز جدا

اسف جدا للإطاله لكن اعذروني فأنا بحاجتكم ارجو تقديم النصيحه والمشوره عن احد هؤﻻء الثلاثه عن تجربه او اي احد اخر في مصر
تسألوني عن سبب اختيار مصر بصراحه لأنه لي اصدقاء وابناء عم يدرسون هناك احسن مااكون لحالي​

المرفقات

160.3 KB · المشاهدات: 109
أخوووي الغالي الله يوفقك ويجعل لك الاختيار الانسب لكن انا بعد جديد وحاب اسالك لييييه ما اختررررت ادمة بالرياض يمدحوووه حييييل ولييييه مصرررر ؟؟؟؟؟
اذا عندك خلفية او اي معلومااات الله يسعدك افيدنااا والله يكتب لك اللي فيه الخيرررر

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا لا يمكن إفادتك دون رؤية الصور لك
ثانيا مالمقصود بـ 500 وحده هل هي بصيله؟؟
إذا كانت بصيله وبهذا السعر فأنت كمن يرمي بالمال دون حاجه
500 أو بصيله لا تعمل شيئا إذا كان لديك صلع
هي تكفي لخطين بعرض 1 سنتيميتر لتقديم الصنادح فقط
بهذا المبلغ تزرع أضعاف هذا العدد وتغير جو وسياحه بتركيا
تمنياتي لك بالتوفيق

lover11268

أخوووي الغالي الله يوفقك ويجعل لك الاختيار الانسب لكن انا بعد جديد وحاب اسالك لييييه ما اختررررت ادمة بالرياض يمدحوووه حييييل ولييييه مصرررر ؟؟؟؟؟
اذا عندك خلفية او اي معلومااات الله يسعدك افيدنااا والله يكتب لك اللي فيه الخيرررر

ادمه بالرياض ماسمعت عنه لكن فروعه اللي في المملكه اسمع كثير ان اسعارهم جدا غاليه لكن اذا تنصحني ب ادمه قولي اسم دكتور احد جرب عنده اكون لك من الشاكرين

lover11268

أولا لا يمكن إفادتك دون رؤية الصور لك
ثانيا مالمقصود بـ 500 وحده هل هي بصيله؟؟
إذا كانت بصيله وبهذا السعر فأنت كمن يرمي بالمال دون حاجه
500 أو بصيله لا تعمل شيئا إذا كان لديك صلع
هي تكفي لخطين بعرض 1 سنتيميتر لتقديم الصنادح فقط
بهذا المبلغ تزرع أضعاف هذا العدد وتغير جو وسياحه بتركيا
تمنياتي لك بالتوفيق
الصوره مرفقه وانا سألتهم عن 4000 شعره قالوه قرابة 500 وحده المبلغ لن يزيد عن 26000 جنيه ارسلنا صورك ويجيك الرد النهائي وانا في انتظار ردهم النهائي

SkoOoN AlGaR7

Member
حسب الصوره ومستوى الصلع اللي عندك كأنك تحرق فلوسك

500 بصيله ماتسوي معك شي

انت محتاج ع الاقل 4000 بصيله

26000 جنيه تقدر تزرع في تركيا اكثر من 4000 بصيله

lover11268

تقريبا تكلفه الزراعه في تركيا كم شامل السكن وخلافه انا فكرت في مصر لمجرد اني ماكون لحالي لا اكثر والسكن متوفر وكل شي

lover11268

اتوقع انه تركيا سعرها مقارب مو الفرق الكبير من 2500 الى 3000 يورو اذا ماكنت غلطان

lover11268

مافي احد جرب المراكز اللي ذكرتها اللي عنده خلفيه يدلني تكفون

أعلى