bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استشارة عاجلة الى كل الاطباء افيدوني

بوح

السلام عليكم

يا اطباء انا فتاه عري 25 كان شعري كثافته حلوه و من عمري 16 بدات الفراغات تظهر بمقدمة رأسي

حاليا اعاني من فراغات لم تصل لمرة صلع الحمداللله و لكن فراغات واضحه

انا استخدم هيرو جرو 5 % ليا 25 يوم صار عندي حكه بمنطة مقدمة الرأس و من اسبوع صار عندي تساقط بالشعر كثيف

(المنطقة اللي بعالجها هي مقدمة الراس و استخدم لها( هير جرو)
والتساقط اغلبه من جهة اللي ما استخدم لها بخاخ

و استخدم فيتامين دال و فيتامين مكمل غذائي كلهم من gnc علما بان الفيتامين اخذتو من يومين بس

هل البخاخ مانسبني ؟؟ تنصوحني اتركة ؟ علما انو قبل سنتين كنت استخدم ريجين منوكسوديل 5%الاخضر وماكان يسبب لي اي حكه ولا اي تساقط

و عندي استفسار اقدر ازرعة مقدمة شعري فقط لتكثيف المنطقة ؟هل العملية لا بد من حلاقة مقدمة الراس؟؟؟ و هل افضل عملية الاقتطاف او الشريحية ؟ وهل فعلا بعد عملية الاقتطاف لا ينمو الشعر المقتطف ؟؟

لابد من البداية معرفة سبب التساقط لديك عن طريق العرض الطبي والتحاليل الدموية ثم تشخيص الحالة الأكيدة لديك ومن ثم يكون العلاج .
العلاج الذي استخدمتيه سواء هيروجرو أو ريجين هو علاج للتساقط الوراثي أو الصلع الأنثوي فقط والزراعة تكون لبعض حالات الصلع التي لا تستجيب للعلامات الدوائية .
في الزراعة لانقوم بحلاقة المنطقة المزروعة ولكل نوع من عمليات الزراعة استطباب ولا تفضل طريقة على أخرى المهم هو الاستطباب الصحيح وخبرة الطبيب تلعب دوراً كبيراً في نجاح عملية الزراعة .

بوح

دكتور

حاليا وقف التساقط الغزير الحمدالله

و الحكه خفت هل استمر على العلاج ؟؟؟

هل فعل بيكقف الشعر ؟؟

أعلى