bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتى مع بروبيكا Propecia

majdi

السلام عليكم
انا عمرى 26 سنة اعانى من الصلع وتساقط كثير جربت الكتير من الادوية س ما فى فايده
سمعت عن البروبيشا ومخاطرها الحقيقة انا كان التساقط عندى يقدر بحوالى 150 شعرة باليوم ولكن اول اسبوع من استخدامى للحبوب نزل التساقط الى 20 شعرة باليوم ولكن احس نفسى ولا كانى عايش اى احس بى برود جنسى قوى بس لما اوقف ترجع الحالة طبعية وتاكدت اكتر من مرة يعنى استخدمها اضعف اوقف ترجع وانا متخاوف شو برايكم الحل اكمل ولا اسيب الحبوب افيدونى افادم الله

طلع البدر

ولله حاله .:
لو قلنا نبي شعر صادنا برود جنسي
ولو ماستعملنا هل حبوب صرنا ا صلعان

يعني مافي علاج بدون مضاعفات !

mm505mm

Member
يروح الشعر بستين داهيه

بس الا البرود تحه عشرين خط

نبي نعيش بكرامه

danzo

Member
انا استعمل حبوب نوتري وهي مليئة بالزنك والفيتامين ب كما انه منتج رائع بدون اعراض جانبية والله رائع ويقولون انك سترى نتائج بعد 3 اشهر لكن انا توقف التساقط وبنسبة كبيرة وبدون اي اعراض جانبية في غضون شهر فقط والحمد لله .
والله قبل ان اتعرف على هذا الدواء باسبوع كنت ساشتري حبوب البروشيا لكنها لاتتوفر في الجزائر وطلبت من قريب ان يبحث لي عنها في فرنسا كونه يسكن هناك لكن صدمت بسعرها الغالي 90 حبة ب 250 اورو لكن الحمد لله وجدت حبوب نوتري عندنا هنا وبسعر 10 دولار للعلبة بها 90 حبة لكن ترددت لسببين هو ان الجميع يقول ان دواء بروبيسيا والمنكسدول هما الحلين الوحيدين والسبب الثاني هو ان الدواء في فرنسا اغلى منه هنا في الجزائر مع انه مصنع في فرنسا فضننت انه ممكن يكون مفبرك لكن قلت اجرب علبة وايش راح اخسر والحمد لله النتائج كانت ممتازة والشعر اصبح اقوى وسريع النمو ويصعب جذب شعرة واحدة بعدما كنت اخسر الكثير من الشعر عند جذبه كما ان عدد الشعر المتساقط عند الاستحمام اقل بكثير من السابق والحمد لله .

ahmad sami

Member
الاثار الجانبيه بتزول بزوال الاستخدام خصوصا ان استخدامه لا يتعدي ال 4 شهور
ولك الاختيار

أعلى