bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو المساعده يا اعضاء المنتدى المحترمين

saad97

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه احب اشكر اعضاء هذا المنتدى والقائمين وانا ناوي عالزراعه وكل ما عزمت على عياده اكتشفت ان فيها اشكاليات من قبل اعضاء المنتدى والامور كلها توافيق لكن انا عزمت باذن الله على تركيا لكن ودي اعرف طريقة حجز المواعيد والعياده الافضل نسبيا وطريقة التواصل مع العيادات وطريقة تحديد الموعد بالعيادات وارقام المترجمين للعلم انا يناسبني عطلة العيد القادمه باذن بحكم طبيعة عملي واللي بساعدني بكون شاكر له مع تحياتي اخوكم مصلع قادم بقوه وتحياتي لكم يا معشر المصلعين

firras00

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه احب اشكر اعضاء هذا المنتدى والقائمين وانا ناوي عالزراعه وكل ما عزمت على عياده اكتشفت ان فيها اشكاليات من قبل اعضاء المنتدى والامور كلها توافيق لكن انا عزمت باذن الله على تركيا لكن ودي اعرف طريقة حجز المواعيد والعياده الافضل نسبيا وطريقة التواصل مع العيادات وطريقة تحديد الموعد بالعيادات وارقام المترجمين للعلم انا يناسبني عطلة العيد القادمه باذن بحكم طبيعة عملي واللي بساعدني بكون شاكر له مع تحياتي اخوكم مصلع قادم بقوه وتحياتي لكم يا معشر المصلعين

اخي الكريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لازم تقرأ التجارب للأعضاء وتشوف المركز او المستشفى المناسب لك وفي نفس موضوع التجربة
اطلب من صاحب الموضوع ان يزودك بأرقام المنسقين وبعدها انت تراسل المركز وتزودهم بصور
لك للمنطقة المراد زرعها بالاضافة المنطقة المانحة ، راح يردوا عليك بالتفاصيل والسعر ووقتها
اذا وافقت ممكن تطلب منهم موعد وحسب الامكانية المتوفره لديهم سيتم حجز الموعد لك.

اخيراً لا تنسى ان تسخير الله سبحانة وتعالى الى ان تطمئن نفسك.

تقبل مروري

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا يمكن لأحد أن يوجهك لمركز معين
المراكز متعدده وعليك الأختيار
ولن يتسنى لك ذلك إلى بالقراءه المتأنيه والمقارنه الصحيحه بين المراكز
بما يتناسب مع وضعك وظروفك ورأيك الشخصي
بعد ذلك نحن في الخدمه لأي سؤال لم تجد ‘جابته في القسم
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى