bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال ضروري

شبابي كول

ابسالكم الحين لما اروح للحلاق طبعا كل الحلاقين بالسعوديه لازم يحط يده فوق راسك من قدام وبصراحه احسه يظغط على الشعر وساعات يطيح الشعر ويتلفه ؟؟ هل الحلاق من اسباب تلف وتساقط الشعر لانه جالس يظغط عليه بعنف !! بصراحه من عقب عملية الزراعه وانا حتى التمشيط ساعات اخليه بالايام ماجيه عشان مايطيح والله وسوسه , الصلع مشكله .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
والله ماني عارف وش تقصد بالضبط
شلونالحلاق يحط يده على راسي ويضغط
الحلاق يد فيها مشط والثانيه فيها مقص
وبعدين تقول ساعات ؟؟ يعني تقعد عند الحلاق ساعات؟؟
هذا مجرد استفسار
ولكن حتى لو حدث هذا فهو لا يؤثر على الشعر وليس له علاقه بتساقط الشعر
وماهو حجم الضغط اللي راح يكون وهل هناك أنسان ممكن يضغط عليه الحلاق بشكل غير منطقي ويسكت
أما إذا كنت تقصد الشعر المزروع وزراعتك حديثه فمن المفروض ان لا تذهب للحلاق قبل مضي 3 أشهر من الزراعه
تحياتي

شبابي كول

ياخي الحين لما تروح للحلاق ويحلق لك دقن لازم يظغط بيد على مقدمة راسك وطبعا انا مسوي زراعه في المقدمه واحس الشعر خفيف هل هالظغط ياثر على الشعر المزروع علما انه لي 9 شهور من الزراعه

ابسالكم الحين لما اروح للحلاق طبعا كل الحلاقين بالسعوديه لازم يحط يده فوق راسك من قدام وبصراحه احسه يظغط على الشعر وساعات يطيح الشعر ويتلفه ؟؟ هل الحلاق من اسباب تلف وتساقط الشعر لانه جالس يظغط عليه بعنف !! بصراحه من عقب عملية الزراعه وانا حتى التمشيط ساعات اخليه بالايام ماجيه عشان مايطيح والله وسوسه , الصلع مشكله .

اخى شبابي ملعلع كفا وفا
الحلاقه التمشيط وغسل الشعر وووو لا يأتر على الشعر وخاصتا بعد مرور 6 اشهر وانتا الان 9 اشهر
يعنى مجرد وسوسه فقط لاغير لئن حتى ولو رأيت شعر سقط نتيجة الضغط او الشد فأنه سيرجع للنمو
لا اعتقد انه ولو شديت الشعر سيقطع من الجدر تقطع فقط الشعره والبصيله تنبت شعره بدلها
ياريت اتفيدنا بي تجربتك
فى انتظار تجربتك فى الزراعه تحياتى

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
9شهووووووووووووووووووووووور
والله احسب لك اسبوع أسبوعين
9 شهور وتسأل
يا أخي جميع انواع المحضورات والمخاطر وما وراء المخاطر انت عديتها
وش هالوسوسه والخوف اللي ما طلع الا بعد 9 شهور
طيب قبل كذا ما مر عليك اي ظروف اخرى ولا رحت للحلاق قبلها
انسى الموضوع وانااخوك والوضع عاااااااااااااااااااادي