bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص بخاخ مينوكسيديل %5 بعد العمليه

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
راح ادخل بالموضوع ع طول انا عملت عمليه بطريقه الشريحه عند الدكتور بسام جباعي وبعد العمليه بـ 14 يوم صرف لي بخاخ مينوكسيديل %5 وهذي صورته

طبعا انا ترددت كثير قبل استخدمه لاني الي عرفته ان بمجرد التوقف عن الاستخدام يتساقط الشعر والدكتور بسام قال لي استخدمه لمده 6 اشهر فقط
وبالنسبه لطريقه استعماله الي ذكرها لي الدكتور 6 بخات مرتين باليوم
والحين راح اوريكم صوره للشعر بعد مرور 24 يوم

وهذي الصوره الي راح اوضح لكم فيها اماكن استخدام البخاخ

المنطقه الي تتوسط الدائره الحمراء هي الي استخدم فيها البخاخ
والمنطقه الي تتوسط اللون الازرق هي كانت فيها شعر قبل العمليه لكن الدكتور حلقها وزرع فيها عشان يضمن مايتساقط فيها الشعر مستقبلا
والمنطقه الي تتوسط اللون الاخضر هي الي كانت مافيها شعر

بالنسبه للمنطقه الي باللون الازرق والاخضر ماعليها خوف من التساقط بااذن الله لانها منطقه تمت فيها الزراعه لكن الي ابي اعرفه بالنسبه للمنطقه الي تتوسط اللون الاحمر لمن اوقف بخاخ مينوكسيديل بعد 6 شهور راح يتساقط الشعر فيها ويكون ضرر البخاخ اكثر من فائدته وانا بصراحه لي مايقارب الـ4 ايام استخدمه والاحظ تساقط شعر بسيط بالمنطقه الي ماتمت فيها الزراعه اتمنى الي عنده معلومه يفيدني لاني سالت وماحصلت اجابه وقلت افصل السؤال بموضوع مستقل عشان تكون الصوره واضحه والقى الجواب

aim4hair

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
راح ادخل بالموضوع ع طول انا عملت عمليه بطريقه الشريحه عند الدكتور بسام جباعي وبعد العمليه بـ 14 يوم صرف لي بخاخ مينوكسيديل %5 وهذي صورته

طبعا انا ترددت كثير قبل استخدمه لاني الي عرفته ان بمجرد التوقف عن الاستخدام يتساقط الشعر والدكتور بسام قال لي استخدمه لمده 6 اشهر فقط
وبالنسبه لطريقه استعماله الي ذكرها لي الدكتور 6 بخات مرتين باليوم
والحين راح اوريكم صوره للشعر بعد مرور 24 يوم

وهذي الصوره الي راح اوضح لكم فيها اماكن استخدام البخاخ

المنطقه الي تتوسط الدائره الحمراء هي الي استخدم فيها البخاخ
والمنطقه الي تتوسط اللون الازرق هي كانت فيها شعر قبل العمليه لكن الدكتور حلقها وزرع فيها عشان يضمن مايتساقط فيها الشعر مستقبلا
والمنطقه الي تتوسط اللون الاخضر هي الي كانت مافيها شعر

بالنسبه للمنطقه الي باللون الازرق والاخضر ماعليها خوف من التساقط بااذن الله لانها منطقه تمت فيها الزراعه لكن الي ابي اعرفه بالنسبه للمنطقه الي تتوسط اللون الاحمر لمن اوقف بخاخ مينوكسيديل بعد 6 شهور راح يتساقط الشعر فيها ويكون ضرر البخاخ اكثر من فائدته وانا بصراحه لي مايقارب الـ4 ايام استخدمه والاحظ تساقط شعر بسيط بالمنطقه الي ماتمت فيها الزراعه اتمنى الي عنده معلومه يفيدني لاني سالت وماحصلت اجابه وقلت افصل السؤال بموضوع مستقل عشان تكون الصوره واضحه والقى الجواب

من وجهة نظري اذا ال minoxidile ما سببلك حساسيه او اعراض جانبيه استمر عليه مدى الحياه بس بعد ال 6 شهور الاولى. جيب الرغوه (rogaine foam) و استعمله مره وحده باليوم فقط، ما تاخذ منك دقيقه والرغوه استعمالها اسهل و تنشف على طول و استعمالها اسرع من استعمال معجون الاسنان. ،، لأنه اذا عندك صلع غالبا حيستمر من غير دواء،
عموما اذا ناوي تترك انا الي اعرفه انه الشعر الاصلي ممكن يتأثر.. فحاول استعمله فقط على الشعر المزروع

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
راح أجاوبك حسب خبرتي البسيطه

البخاخات والبروبيشيا وأي منتج ثاني مفروض تستخدمه مدى الحياة

ليش ؟ لأنك لو استخدمته مثلاً 6 شهور وجاب نتيبجه وهذا المتوقع

مجرد ما توقف استخدامه راح يتساقط الشعر اللي نبت والشعر المتبقي يرجع ضعيف ومعرّض للتساقط

طيب ليش الدكتور يقول استخدمه 6 شهور ؟ الأجابة : " فقط " لكي يسرّع من عملية نمو الشعر المزروع ويجعله أقوى وأسمك

ابو راشد

الحمد لله على السلامه

وللاسف ياريت لم تقوم بعملية الشريحه لانها غير صحيه ,والان في طريقه افضل وهي الاقتطاف من الخلف بدون خياط وجراحه
اغلب الدول في العالم لغت عملية الشريحه لانه العلم تطور والله يعينك وتفرح في انتائج

أولا شكل الزراعة جيد وأما استخدام البخاخ المينوكسيديل فهو مهم جدا .
التساقط الوراثي سببه جين والطب لايعلم مكانه فكل الأدوية هي للحفاظ على البصيلة من تأثير الجين ، فإن أوقفت العلاج سيتساقط الشعر المكتسب والشعر اللي مفروض يتساقط ولكن حافظ عليه بالبخاخ .
لذا ستقول لي معنى هذا أنني سوف استخدم البخاخ دائما .. أقول لك طبياً نعم ويجب ذلك لكنه لايضر بإذن الله الشعر المزروع .. ورأيي أن تبدأ وتتوكل على الله والله ينفع به .

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
راح أجاوبك حسب خبرتي البسيطه

البخاخات والبروبيشيا وأي منتج ثاني مفروض تستخدمه مدى الحياة

ليش ؟ لأنك لو استخدمته مثلاً 6 شهور وجاب نتيبجه وهذا المتوقع

مجرد ما توقف استخدامه راح يتساقط الشعر اللي نبت والشعر المتبقي يرجع ضعيف ومعرّض للتساقط

طيب ليش الدكتور يقول استخدمه 6 شهور ؟ الأجابة : " فقط " لكي يسرّع من عملية نمو الشعر المزروع ويجعله أقوى وأسمك

مشكور على التوضيح

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله على السلامه

وللاسف ياريت لم تقوم بعملية الشريحه لانها غير صحيه ,والان في طريقه افضل وهي الاقتطاف من الخلف بدون خياط وجراحه
اغلب الدول في العالم لغت عملية الشريحه لانه العلم تطور والله يعينك وتفرح في انتائج

الله يسلمك واشكرك لك مرورك
من ناحيه الاقطاف افضل من الشريحه اوافقك الراي وقد يختلف معنا اخرون
لكني اختلف معك في قولك ان عمليه الشريحه غير صحيه اختلافي ليس بسبب معلومه لدي تثبت عكس كلامك لكن انا ارفض ان تحكم على شي بدون ذكر الاسباب التي تثبت معلومتك
اتمنى ان توضح وتضع الدليل على صحه كلامك

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
أولا شكل الزراعة جيد وأما استخدام البخاخ المينوكسيديل فهو مهم جدا .
التساقط الوراثي سببه جين والطب لايعلم مكانه فكل الأدوية هي للحفاظ على البصيلة من تأثير الجين ، فإن أوقفت العلاج سيتساقط الشعر المكتسب والشعر اللي مفروض يتساقط ولكن حافظ عليه بالبخاخ .
لذا ستقول لي معنى هذا أنني سوف استخدم البخاخ دائما .. أقول لك طبياً نعم ويجب ذلك لكنه لايضر بإذن الله الشعر المزروع .. ورأيي أن تبدأ وتتوكل على الله والله ينفع به .

[
دكتور وليد لقد اجبت على سؤالي واستفساري بااجابه كافيه وشافيه لي
دكتور وليد اعجز عن شكرك في تواجدك الذي اسعدني واثبت لي اهتمامكم كا أطباء بالاعضاء واستفساراتهم وعدم تجاهلكم لااسئلتنا

الله يدفع بي عنك:D

a7m1d7

عضو مميز
اخي الكريم ما اتوقع ان هناك مايدعو للغلق فأنا انصحك بإتباع تعليمات الدكتور واذا انت تخاف على المنطقه اللي ماتم فيها زراعة الشعر فأنا انصحك بعدم وضع البخاخ عليه نهائيا اذا كانت منقه ذو كثافه مقبوله لأنك تفكر في ترك البخاخ حيث انه عند ترك البخاخ سيتساقط الشعر الذي كان ينتعش بمادة النيوكسيديل
تقبل تحياتي

أعلى