bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تجربتي عند الدكتور بسام جباعي- العيادات العالميه....تم اضافه صور بعد سنة كاملة)

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل ان اكتب تقرير العمليه يجب ان احمد ربي على النعم التي انعم علي بها

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا

ثانيا شي احب ان اقدم شكري لهذا المنتدى والقائمين عليه الذين لهم الفضل بعد الله
والذين كانو سبب في تثقيفي في عمليات زراعه الشعر وتعريفي عن افضل المستشفيات
وافضل الدكاتره في هذا التخصص وشهاده حق كل تجربه من التجارب الي اطلعت عليها
كنت ارى في كل تجربه يضعها الشخص ارى الهدف من ذكر التجربه هي الفائده لنا ككل وليس دعايه او اي شي اخر
واخيرا احب اشكر الاخوان الي كانو يردون على جميع استفساراتي في موضوع لي كتبته سابقا
الاخ ماجد محمد مؤسس الموقع
والاخ vpdg
والاخ تركي
والاخ الاخضر
والاخت جبهه حرب
والاخ mr-happy
واخيرا الاخ اصلع ملعلع الي غلبته معي بكثر الاسئله وكان متجاوب معي بشكل كبير في المنتدى وحتى عن طريق الهاتف وكان سبب رئيسي في اتخاذي القرار
فشكرا لكم جميعا اخواني

والحين ياحلوين راح اجيب القهوه والشاي واقعد اسولف معكم واقولكم قصتي من طق طق الى السلام عليكم <<<<<:eek: الله يعينكم عليه هذرته واااااااااااااجد خخخخخخخخ

بالنسبه للمستشفى الي كنت ناوي اسوي فيه العمليه بعد الاطلاع في المنتدى والتجارب والنصائح انحصر اختياري بين العيادات العالميه لعلاج امراض وزراعه الشعر ومستشفى ادمه واخذت موعد عند الدكتور بسام وموعد اخر عند الدكتور التركي وكان موعدي الاول عند الدكتور بسام اتوقع انه كان يوم الاربعاء الموافق 12/10/1433 بعد ماكشف علي الدكتور بسام قالي درجه الصلع عندك الدرجه الثالثه او الرابعه وهي في مقدمه الراس واحتاج للزراعه وبصراحه بعد الكشف ارتحت وقررت اني اسويها عند الدكتور بسام والغيت موعدي في مستشفى ادمه مو معناته انه الدكتور بسام افضل من الدكتور التركي عشان لااحد ياخذ كلامي بالتفسير ذا ممكن الدكتور التركي افضل لكن مثل ماقلت لكم هو بالنهايه ارتياح وقبول للدكتور بسام فقط لاغير وصدقوني انا ماعندي اي خلفيه عن الزراعه وعن اي شي يخصها يعني انا انقل لكم التجربه لرد الجميل لكم

يالله شباب ;) بما انكم فاضين بريك بسيط كل واحد يوريني قرعته هههههههههه والي قرعته واصله للفقره الرابعه من العمود الفقري:eek: له جائزه من عندي وهي عباره عن جل للشعر و طاقيه ام جنيه :D

نرجع لمحور حديثنا بعد ماطلعت من الدكتور اخذت موعد العمليه وتم العمليه ولله الحمد والمنه

نجي للجد والجد الله الله عليه معلومات العمليه والدراهم :mad:

اسم المستشفى ... العيادات العالميه لعلاج امراض وزراعه الشعر بالرياض
اسم الدكتور... د/بسام الجباعي
عدد الفريق المساعد... مكون من 6 اشخاص 5 ممرضات وممرض واحد اسمه توفيق اسال الله ان يوفقه
تاريخ العمليه ... يوم السبت الموافق 1433/10/14

مده العمليه... من الساعه 11 الى الساعه 6.45

طريقه العمليه ...الشريحه

عدد البصيلات المزروعه... 2200 مع العلم ان وقت الكشف قالي لي 2000 والدكتور حلق لي زياده اصبعين
ع الداخل عشان يزرع فيها يقول عشان لو مع الوقت تساقط الشعر يكون محله
مزروع ومايتساقط الشعر

نوع البنج... موضعي

تكلفه العمليه... 19270 ريال مايعادل 5150 بالدولار الامريكي شامله الكشف والادويه والمراجعات
بااستثناء البخاخ الي صرفه لي يوم فك الخياطه

الفحوصات قبل العمليه... قياس ضغط الدم وقياس الوزن واعطوني حبه قبل العمليه

مدى الرضى عن العياده... انا اقيم العياده الاستقبال جيد والتعامل ممتاز وبالخصوص الاخت عبير مثل ماذكرو
الاخوان في تجاربهم أسال الله ان يوفقها ويسعدها والاخ توفيق هو ممرض من
ضمن الفريق الطبي المساعد وهو شخص متعاون ولطيف في تعامله وقمه في
الذوق الله يرزقه ويوفقه يارب ولاانسى الدكتور بسام الي مايحتاج اتكلم عنه

العلاجات التي تم صرفها لي... روكسيل 500 مل جرام + بندول اكسترا + بريدييسولون 5 مل جرام

سلبيات العياده... بصراحه انا من كثر مااقراء عن العياده هذي واغلب الي اقراه ايجابي وهذا الي خلاني
أستقعد لهم وادور اي زله عشان اشهر فيهم ههههه بس للاسف مالقيت شهاده حق

اوووووووووووووووه نسيت:mad::mad: فيه ممرضتين فلبينيات ذولا ودي اسوي لهم زراعه براطم اقفلها لهم ازعجوني بالهذره يهذرون عند راسي وهذه السلبيه الوحيده وصعبه انك تسكتهم مو كفايه انهم ساعت وهم يشتغلون على درع الدوري (والمقصود هنا هي الجبهه ):p كله عشان اناقه قرعتي وهذا الشي الي شفع لهم :D عندي
وهذا بصراحه مايمنع ان المستشفى بالنسبه لي ممتاز وتقييمي هذا من ناحيه المستشفى والتعامل والنظافه والراحه النفسيه اما بالنسبه للنتائج العمليه باقي بدري عليها لاني اليوم كملت 15 يوم

قبل الصور حبيت استفسر عن شغله بسيطه....؟
امس كان عندي موعد فك الخياطه وصرف لي الدكتور بخاخ لمن جيت اصرف من الصيدليه وقال الصيدلي ان الدكتور مو موضح النوع لكن نفس اسم البخاخ المصروف لك فيه نوعين البخاخ الاول سعودي والبخاخ الثاني اردني على كلامه وش رايكم وش اخذ .....؟؟؟
اترككم مع الصور ولو اني احس اني بجيب العيد في انزال الصور ههههه بيني وبينكم مااعرف انزل صور لكن بحاول
واي سؤال انا تحت امركم​

الصور هذي قبل العمليه بفتره

وهذي للمنطقه المانحه بعد اخذ الشريحه

وهذي بعد ماحلق اصبعين ع الداخل وبعد انتهاءالزراعه

صوره ثانيه من قريب بعد الزراعه

وهذي للمنطقه المانحه بعد الخياطه

وهذي بعد الغسيل باليوم الثاني للعمليه

هذي الصور بعد العمليه ب14 يوم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول شي اعتذر عن التاخير بسبب ظروف العمل وان شاء الله تتقبلو اعتذاري يامعشر الصلع:)
بالنسبه لوضعي كانت علي زحمه من اغلب الشركات المختصه بالشامبو :cool:كل شركه تبي تستغل القذله:mad: وبالاخير وقعت مع شركه مختصه بالطواقي (طواقي ام جنيه ):D لتغطيه الشعر خبركم العين والحسد:(
مالكم بالطويله الحين ياطويلين العمر والسلامه صار لي بالضبط 6 شهور و6 ايام من يوم ماسويت العمليه وهذي النتائج
اول ثلاث صور للمقدمه والرابعه من الجنب والاخيره من المنطقه المانحه

بالنسبه للمقدمه في منطقه بسيطه ماطلع الشعر فيها نهائيا ماادري تلاحظونها والا لا....؟

عندي سؤال هل نمو الشعر اكتمل اذا الجواب لا يليت تعلموني كم نسبه الشعر الي طلع ....؟

وفي الختام اتمنى تعطوني ارائكم سواء كانت سلبيه او ايجابيه شاكر ومقدر مروركم مقدم

المرفقات

• هااي 322.jpg
    هااي 322.jpg
    28.7 KB · المشاهدات: 3,346
  • هااي 327.jpg
    هااي 327.jpg
    27.8 KB · المشاهدات: 3,121
  • هااي 328.jpg
    هااي 328.jpg
    26.4 KB · المشاهدات: 2,297
  • هااي 329.jpg
    هااي 329.jpg
    30.3 KB · المشاهدات: 2,750
  • هااي 330.jpg
    هااي 330.jpg
    30.1 KB · المشاهدات: 2,191

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
وهذي الصوره لابد تنزل لحالها بما ان الويهه وش طوله ههههه قلنا لازم بروحها بالميدان

طبعا هذي قبل مايسوي الدكتور اي شي

شكرا على التقرير الاكتر من الرائع وعلى روحك المرحه ^^
وان شاء الله تنال ما فى بالك وتكون النتيجه ممتازه
استفسار لو سمحت عن العمر ؟ من تقديري انك فى ال25 او صغر صح او انا غلطان ؟؟
تحياااتى

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
اخي طرابلسي مشكور على كلامك الحلو والدعوه الطيبه الله يسمع منك اما بالنسبه للعمر على مشارف 30 بعد ماسويت العمليه ودي احط عمري 22 لكني فضحت نفسي ايام الصلعه كنت محتاج اي معلومه وكنت ارد على اي استفسار خبرك الحاجه للمعلومه اتوقع لو سالوني عن العنوان علمتهم ههههه
مره اخرى اشكرك على كلامك الرائع

Aboood

Member
ألف مبروك أخي الكريم
وأتمنى لك زراعه ناجحه وتشوف اللي يرضيك
وأنا زرعت بعدك في اسطنبول ونشوف ان شاء شعورنا تطلع سوا

الاسطوري

موقوف
بالبركة ما شاء الله طريقة توزيع الشعر جميلة جداً
واتوقع ان تكون النتائج مبهرة بأذن الله

مشكور على تقريرك الاكثر من رائع

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
الله يبارك بعمرك اخوي Aboood الله يسمع منك ويبلغك انت بعد ماتطمح له شاكر لك مرورك​

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
بالبركة ما شاء الله طريقة توزيع الشعر جميلة جداً
واتوقع ان تكون النتائج مبهرة بأذن الله

مشكور على تقريرك الاكثر من رائع
الله يبارك فيك الصراحه كلامك اعطاني دفعه معنويه ويارب تكون النتائج حلوه
بصراحه انا مااعرف الطريقه الافضل للتوزيع لكن من كلامك حسيت ان شغل الدكتور حلو انت تشوف التوزيع هو الافضل

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك مبروك أخوي نواف
طبعا ليس لأني عملت العمليه الثانيه في تركيا هو إشارة لعدم كفاءة الدكتور بسام
بالعكس الدكتور بسام رائع في تعامله وخبرته وتوزيع البصيلات ورسم المقدمه
لكن كان هدفي العدد والسعر
وواضح من عمليتك كيف الشغل مرتب
بصراحه اشوف عمليات كثيره الشعر والمقدمه فيها ليست بتلك الدقه
حقيقة أتمنى لك التوفيق والنتائج اللي ترضيك
لك رسالة على الخاص
تحياتي

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
ألف مبروك وان شاءالله اتشوف النتائج يلي تبيها
يبارك فيك ربي ويخليك وان شاء الله يوفقنا الله جميعا بالدنيا والاخره وصدقني اخي البرقاوي الليبي كل شخص يتمنى يشوف النتائج الي ترضيه لكن انا بديت اشوف نتائج حلوه وتثلج الصدر والنتائج هذه هي دعائكم لي واهتمامك وردودكم الي تشرح الصدر وهذي بحد ذاته مكسب اكرر شكري لكل شخص في هذا المنتدى الرائع​

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
مبروك مبروك أخوي نواف
طبعا ليس لأني عملت العمليه الثانيه في تركيا هو إشارة لعدم كفاءة الدكتور بسام
بالعكس الدكتور بسام رائع في تعامله وخبرته وتوزيع البصيلات ورسم المقدمه
لكن كان هدفي العدد والسعر
وواضح من عمليتك كيف الشغل مرتب
بصراحه اشوف عمليات كثيره الشعر والمقدمه فيها ليست بتلك الدقه
حقيقة أتمنى لك التوفيق والنتائج اللي ترضيك
لك رسالة على الخاص
تحياتي
هلا وغلا بااخوي الكبير اصلع ملعلع والمقصد بالكبر هنا ليس بالعمر بل بالمدرج:d اول شي اشكرك للمره المليون على كل ماقدمته لي من نصائح واهتمام بااسئلتي وتجاوبك معي
ثانيا شي انا وانت واضح ان الاختلاف الي بينا مايقلل من مكانه وكفاءه الدكتور بسام مثل ماقلت الاختلاف بالسعر والعدد مثل ماذكرت بالنسبه للرساله وصلتني ولااخفيك سرا ان الشيطان بدأ يوسوس بقرعتي هههه
وكأني بديت اقتنع نوعا ما بنصيحتك واتوقع اني راح اسوي الي قلت لي عليه لكن يليت تفيدني وش راح يكون الفرق بالضبط ويليت تفصل اكثر الله يعافيك لان السبب الي ممكن يخلني اقرر هي معرفتي التامه بالتفاصيل الكامله
اخوي اصلع بصراحه اعجز عن شكرك لكل ماقدمته لي ولهذا المنتدى فشكرا لكـ

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
هلا وغلا بااخوي الكبير اصلع ملعلع والمقصد بالكبر هنا ليس بالعمر بل بالمدرج:d اول شي اشكرك للمره المليون على كل ماقدمته لي من نصائح واهتمام بااسئلتي وتجاوبك معي
ثانيا شي انا وانت واضح ان الاختلاف الي بينا مايقلل من مكانه وكفاءه الدكتور بسام مثل ماقلت الاختلاف بالسعر والعدد مثل ماذكرت بالنسبه للرساله وصلتني ولااخفيك سرا ان الشيطان بدأ يوسوس بقرعتي هههه
وكأني بديت اقتنع نوعا ما بنصيحتك واتوقع اني راح اسوي الي قلت لي عليه لكن يليت تفيدني وش راح يكون الفرق بالضبط ويليت تفصل اكثر الله يعافيك لان السبب الي ممكن يخلني اقرر هي معرفتي التامه بالتفاصيل الكامله
اخوي اصلع بصراحه اعجز عن شكرك لكل ماقدمته لي ولهذا المنتدى فشكرا لكـ

أخي الكريم
لا توسوس ولا شي
النتيجه القادمه أنشاء الله راح تريحك
وإذا أردت أن تعرف الفرق فلن يتضح معك إلا بعد ستة أشهر بعد ظهور الشعر المزروع حاليا
فإذا رأيته في المرآة تخيل أنه الضعف في الكثافه
هذا هو الفرق
أو أستعمل التوبيك مره واحده وانظر في المرآة وستعرف أن ما أقوله ممكن يكون بدون توبيك
عندما يحين ذلك الوقت سنكون معك ومتابعين لنتائجك وتحديثك
وانت صاحب القرار
علينا الرأي وعليك القرار
مع تمنياتي لك ولجميع من زرع من كل قلبي أن يجد ما يرضيه
فقد مررت بهذا الشعور وأشعر بكل ما يشعر به ناوي الزراعة والزارع والمنتهي منها والحاصل على النتيجه
لهذا تراني أتلمس في أعماق السائلين كل ما يبحثون عنه وأشعر بما يؤرقهم وما يريحهم
تحياتي للجميع

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ألف مبروك على العمليه والحمد لله على سلامتك

وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك يا رب

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة

أخي الكريم
لا توسوس ولا شي
النتيجه القادمه أنشاء الله راح تريحك
وإذا أردت أن تعرف الفرق فلن يتضح معك إلا بعد ستة أشهر بعد ظهور الشعر المزروع حاليا
فإذا رأيته في المرآة تخيل أنه الضعف في الكثافه
هذا هو الفرق
أو أستعمل التوبيك مره واحده وانظر في المرآة وستعرف أن ما أقوله ممكن يكون بدون توبيك
عندما يحين ذلك الوقت سنكون معك ومتابعين لنتائجك وتحديثك
وانت صاحب القرار
علينا الرأي وعليك القرار
مع تمنياتي لك ولجميع من زرع من كل قلبي أن يجد ما يرضيه
فقد مررت بهذا الشعور وأشعر بكل ما يشعر به ناوي الزراعة والزارع والمنتهي منها والحاصل على النتيجه
لهذا تراني أتلمس في أعماق السائلين كل ما يبحثون عنه وأشعر بما يؤرقهم وما يريحهم
تحياتي للجميع
الله يبعد عننا الوسوسه هع عندي كم استفسار بالنسبه للعمليه الي انا سويتها وعمليتك الاولى بطريقه الشريحه او اي شخص عملها هل نتيجه العمليه بالنسبه للكثافه هي وحده للجميع الاشخاص الي عملوها انا توقعت ان نوعيه شعري من المنطقه المانحه راح تسوي نتيجه ايجابيه للكثافه لكن الي فهمته من كلامك ان نفس شعرك في العمليه الاولى هي نفس النتيجه الي راح تطلع معي بعد 6 اشهر
اما الجزئيه هذي في ردك لم افهمها (أو أستعمل التوبيك مره واحده وانظر في المرآة وستعرف أن ما أقوله ممكن يكون بدون توبيك) ؟؟؟؟
وعندي استفسارات بسيطه انا باذن الله ناوي بعد 6 اشهر اروح لتركيا اسوي عمليه لزياده كثافه الشعر ابي اعرف هل تنصحني بعمليه الزراعه بطريقه الشريحه لاني بصراحه طريقه الاقتطاف مشكلتها اني لازم احلق شعري كامل واذا لابد اقتطاف الشكوى لله كم ممكن يقدرون يزروعون بصيله ابي اكثر شي كم تتوقع وودي اعرف كم تكاليف العمليه مع الاقامه لمده 10 ايام وتكاليف الرحله بالعربي اجمالي التكاليف من السعوديه للتركيا لشخصين
وبالاخير اكيد انا صاحب القرار لكن بالنسبه لك ياخي الكريم انا اخذ برائيك واجعلك صاحب قرار لانك بكل صراحه لك فضل علي بعد الله

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
ألف مبروك على العمليه والحمد لله على سلامتك

وان شاء الله تشوف النتايج اللي تسرّك يا رب
يبارك فيك ربي ويسلمك من كل شر واشكرك على تواجدك ومرورك
الف مبروك وبالشفاء ان شاء الله
الله يبارك فيك شاكر ومقدر مرورك

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
بغيت اسالكم حاليا لي مايقارب 16 يوم بعد العمليه الدكتور يقول لي عادي عيش حياتك طبيعي من ناحيه غسيل الراس وتمشيطه ولبس شماغ يعني طبيعي كلامه والا لازم اكون حذر وبالنسبه للبخاخ هو صرف لي بخاخ وش افضل نوع تنصحوني فيه والي عنده نصائح اسويها بالفتره هذي من ناحيه الامور الي تساعد في انجاح العمليه وتظهر نتائج ممتازه وسامحوني ادري اني غلبتكم بكثره اسئلتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الله يبعد عننا الوسوسه هع عندي كم استفسار بالنسبه للعمليه الي انا سويتها وعمليتك الاولى بطريقه الشريحه او اي شخص عملها هل نتيجه العمليه بالنسبه للكثافه هي وحده للجميع الاشخاص الي عملوها انا توقعت ان نوعيه شعري من المنطقه المانحه راح تسوي نتيجه ايجابيه للكثافه لكن الي فهمته من كلامك ان نفس شعرك في العمليه الاولى هي نفس النتيجه الي راح تطلع معي بعد 6 اشهر
اما الجزئيه هذي في ردك لم افهمها (أو أستعمل التوبيك مره واحده وانظر في المرآة وستعرف أن ما أقوله ممكن يكون بدون توبيك) ؟؟؟؟
وعندي استفسارات بسيطه انا باذن الله ناوي بعد 6 اشهر اروح لتركيا اسوي عمليه لزياده كثافه الشعر ابي اعرف هل تنصحني بعمليه الزراعه بطريقه الشريحه لاني بصراحه طريقه الاقتطاف مشكلتها اني لازم احلق شعري كامل واذا لابد اقتطاف الشكوى لله كم ممكن يقدرون يزروعون بصيله ابي اكثر شي كم تتوقع وودي اعرف كم تكاليف العمليه مع الاقامه لمده 10 ايام وتكاليف الرحله بالعربي اجمالي التكاليف من السعوديه للتركيا لشخصين
وبالاخير اكيد انا صاحب القرار لكن بالنسبه لك ياخي الكريم انا اخذ برائيك واجعلك صاحب قرار لانك بكل صراحه لك فضل علي بعد الله

بالنسبه للكثافه تختلف من شخص لآخر
مثلالو زرع شخص 2000 بصيله في المقدمه وشعره ناعم وأكثر بصيلاته أحادية الشعره
وشخص آخر زرع نفس العدد ولكن البصيلات الثنائيه أكثر وسماكة شعره أكثر
أكير الثاني كثافة زراعته راح تكون أفضل من الأول
وبخصوص تكاليف الرحله واضحه بالتقارير
الجلسة 2200 يورو
اما السكن والمصاريف فهي تعتمد على اختيارك ونوعية مصاريفك
تمنياتي لك بالتوفيق

مــوادع الصلـع

متميز
صاحب تجربة
اخوي اصلع ملعلع مشكور على التوضيح الله يعطيك العافيه