bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل تعيبون الصنع ام الصانع

my54

بسم الله الرحمن الرحيم
انا شاب 21 سنة اعانى من التساقط منذ سنتين فى البداية حزنت جدا جدا لانه كان يهيىء لى انى سافقد كل شعرى فى خلال شهر مثلا ولكن فات سنتين والشعر بيقع ساعات يسرع وساعات يبطىء وبعد قراءة وبحث واستشارة اطباء وجدت انه لا يوجد حل للصلع الا الزراعة واى علاج اخر هياخر الصلع لفترة قصيرة فقت انا لم اتناول اى علاج لانى ظروفى المادية لاتسمح بان اشترى اى علاج سوى الشامبو اشتريه كل شهر علشان شعرى دهنى وبيطلع قشرة

المشكلة ان احنا شباب مش عاوزين نصلع دلوقتى
الحل هو انك تصلى وتقول الحمد لله وتاكد انه شكلك بعد الصلع هيكون حلو لان هذا صنع الله ومين قالك ان شكلك بعد ما تزرع شعر هيكون حلو ومين قالك ان لما تقعد تدفع الااف فى المينوكسوديل والعلاجات الاخرى انها هتجيب نتيجة بالعكس مش هتجيب نتيجة وهتاثر على حالتك النفسية بالاسوء لانك هتزعل على الفلوس اللى طارت والشعر كمان

تذكر دائما ان هذا صنع الله وانه لا ياتى بشىء سىء ولا تتحدى ارادة الله فقد تتغلب على مشكلة الصلع ويبتليك الله بالمرض الخبيث لا قدر الله وقد تصدمك سيارة وتفقد ذراع لا قدر الله تذكر انه شكلك مهما كان سيكون جميل لانه صنع الله ولا تضيع نقودك على ادوية لن تاتى بنتيجة ................بالنسبة للنساء مهما تساقط شعرك سينبت مجددا دون اى علاج اهم شىء الاسترخاء والراحة النفسية ولا تراقبيه وهو يسقط هتى لا تتعبى

اما بالنسبة للرجال فالصلع اصبح ياتى مبكراا جدااا فى العشرين او ال 19 ومما يثير الاستياء عند الشبابا ان والده مثلا فقد شعره ف سن 40 واخاه الاكبر فقد شعره فى 35 والاخر ف 30 لماذا انا فى ال19 و العشرين لماذا ولماذا .............. اكيد هناك سبب بعد اخذ اراء الاطباء لانى طالب فى طب ......ولا املك الكثير من المال لانفاقة على الكشف هذه كلها استشارات مجانية من اساتذتى :)
اتضح ان السبب فى ان الماء الذى نشربه اصبح ملوثاا والطعام فواكه وخضروات مهرمنة والوان صناعية ومواد حافظة وعوادم سيارات وتكييفات ........الخ الخ الخ تؤدى الى الاسراع من ظهور الصلع الوراثى الان اصبح فى سن العشرين بعد عشر سنوات سيصبح فى سن ال15 قل المش عاوز تصلع لا تاكل ولا تشم الهواء الملوث ولا تشرب الماء الملوث :)................اذن الحل الاخير ان تحمد الله وتتيقن انه لا يصنع شىء قبيح ولا تراقب شعرك وهو يتساقط انسى امره واعلم انه لن يسقط باكمله بين يوم وليلة فالتساقط ع مدار خمس او ست سنوات لا تقلق ولا تضيع اموالك فى اى علاج او كشوفات واعلم ان هناك ناس لا تجد طعام لتاكله ولا لباسا تلبسه وهناك الاعمى والمشلول والاصم والكثير الكثير فقل الحمد لله لان الله لم يبتليك كاحد من هؤلاء
........:):):)

الاسطوري

موقوف
انا لا اختلف معاك ان موضوعك جميل وهو احد الاسباب الي تهون على الشخص ما اصابة من صلع ولكن هذا ليس معناه ان يستسلم الشخص للصلع لان لو كان الصلع هومن قدر الله فـ عملية زراعة الشعر من قدر الله ايضاً ولولا قد الله لما تمكنت من الزراعة (( لذلك نحن نفر من قدر الله الى قدر الله))وكذلك ان الله جميل ويحب الجمال (( طبعاً في ما لم يحرمة الله)) لذلك ما المشكلة وما هو التحدي الذي قمت به لو قمت بعملية الزراعة؟؟؟؟

بالنسبة للنتيجة العكسية التي تفضلت وتطرقت اليها نعم قد تكون نتائج عكسية من استخدام الادوية ولكن بالنسبة للزراعة فـ انا اختلف معك بلـ بالعكس فإنه تعطي نتيجه اجابية بالنسبة لمعنوية الشخص الزارع مما يزيد من انتاجة ويزيد من التواصل الاجتماعي (( لان هناك من الاشخاص من يعتزل الناس بسبب الصلع)) واضفاء البهجة والسرور على مزاج الزارع.. (( كما حدث للكثير وانا منهم))

وفي الاخير نحن نحمدلله على ما ابتلانى به ومصيبتنا تهون اذا شاهدنا اناس قد فقدوا عضواً او ابتلوا بمرض مزمن ولكن اذا كنت امتلك المال الذي يعالجني واني لم اقصر في حق الله في مالي فلا يوجد هناك مشكلة في ذلك....

مشكور اخي على موضوعك

واذا اردت ان تستزيد اذهب الى قسم تجارب الاعضاء فـ هتاك موضوع مثبت عن احكام زراعة السعر

أعلى