bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وش الحل مع نفسية الشعر

رحمتك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتوا اخواني انا التفكير لاعب فيني ومزود التساقط بكل جسمي وشعري بالمره كيف اوقف هالتفكير والله تعبت

اذكر الله حط في بالك انك لو تفكر من هنا الى بكرة ماراح يفيدك شئ بالعكس راح ياثر بالسلب عليك

الاسطوري

موقوف
مرحباً اخي الكريم الله يعينك على بلواك

الايمان بقدر الله والايمان بأن الدنيا زائلة وان كل مصيبة وسيئة تصيبك هي خيرلك يجعلك
ترتاح نفسياً ويجعلك تعلم يقيناٍ ان مايحطث اك هو خير وليس شر اراده الله لك.

ونصيحة لك اذا الله عطاك وقدرك انك تسوي عملية الزراعة توكل على الله ولاتتردد
وتأكد اننا جميعاً قد مررنا بهذا الظرف ولكن تمسكنا بـ ايماننا هو والرضى بقدر
الله هو الذي يجعلنا راضين والحمدلله.

بالتوفيق يالغالي

mr_happy

Active Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عسي الله يسهلك طريقك ويزيل عنك الحزن والالم

اخي الكريم قال تعالي : بسم الله الرحمن الرحيم {ان مع العسر يسرا} صدق الله العظيم

اخي ثق بان الله يختبرك ويختبر صبرك قم للوضوء واقم الصلاة لوجه الله وكذلك الدعاء له وباذن الله سوف تفرج وينزاح همك :)

وهذا ابتلاء من رب العالمين ليختبرك وباذن الله راح يفرجها عليك بعد التوكل عليه والصبر

تقبل تحياتي

رحمتك يارب

الله يجزاكم خير اخواني انا طالب ادرس بامريكا وتوني مالي اربع شهور دعيت وصبرت والله يفرج همي وهم جميع المسلمين

mr_happy

Active Member
الله يجزاكم خير اخواني انا طالب ادرس بامريكا وتوني مالي اربع شهور دعيت وصبرت والله يفرج همي وهم جميع المسلمين

امين

اجمعين

الله يوفقك وترجع بالسلامه

وتتخرج وترفع راس اهلك فوق باذن الله :)

اخي عندي مثل كويتي ( لو تشوف مصيبه غيرك تهون عليك مصيبتك )

الله يوفقك دنيا واخره

تقبل تحياتي

انسانه2

مشرفة
الامل بالله
الدعاء
الصبر فالصبر مفتاح الفرج
التفاؤل
تذكر بأن هذه الدنيا زائله فانيه

الله يسهل عليك وخفف عليك هم الغربه

بالتوفيق ان شاءالله

PANORAMA

Member
أنا مثلك صار لي اربع شهور تساقط مفاجىء ماعمري شفته وعنيف خصوصا وقت الاستحمام وبعد تصفيف الشعر يطيح بشكل غريب اول شهرين جتني ازمه نفسية وكاني مو عايش بالعالم من التفكير كل شي تغير بحياتي وسودت الدنيا بوجهي وبعدها صرت افكر واحاول اقنع عقلي الباطن ان الشعر مو نهايه الحياه وان مهما تساقط شعري ماراح اصلع واقول واقنع عقلي الباطن ان التساقط عندي مو وراثي وشعري راح يرجع وكذا تمارين وتمارين واقناع مره انجح مره افشل حتى بعد شهرين الحمد لله صار وربي مايهمني موضوع الشعر وقررت اخذ بروبيشيا قلت اذا وراثي البروبيشيا ترجعه وتوقفه واذا غير وراثي راح يرجع والحين انا داخل الشهر الرابع ونفسيتي الحمد لله تمام صحيح للحين يتساقط بس مو مثل اول واشوف انه بدا يرجع والحمد لله يعني تخيل اربع شهور تساقط ولا صار عندي صلع الحمد لله انه يرجع الشعر المتساقط بس الحين نسيت موضوع الشعر ههههههههههههه صرت افكر بالبروبيشيا قربت على شهر وانا اخذها صح للحين مالاحظت بالاثار الي يقولون عنها بس ضيقت صدري لانها طلعت شعر كثير بجسمي كاني استخدم منكسديل وانا عاد اكره ماشوف هالبخاخات وحبوب الفيتامينات لانها تكثر شعر الجسم بشكل مقزز والحبوب تسمن وبعضها يزيت بالشعر .. وبس هذي قصتي أقول ريح عمرك وانسى موضوع الشعر مو تنساه يعني ماتعالجه لا بس لاتخليه أخر الدنيا .. لا الدنيا حلوة وفيها اشياء احلى من الشعر بكثررر استمتع واطلع وسافر وفرفش وعيش كل لحظة بحياتك وبنفس الوقت عالج شعرك لاتتركه بس لاتخليه عائق .. وتحياتي

أعلى