bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلة والله مشكلة ضروري

السلام عليكم

محتاج مساعدة بسبب ضعف شعري في الوسط من فوق ومن تحت بس اما الجوانب و في الأمام تمام الحمدلله

انا شاب و عمري 19 سنة وانا شعري من النوع الخشن و المجعد

و كان عمري 15 سنة وكنت دايم بين 3 اشهر اعمل له ريلاكس وهو تمليس الشعر بسبب كثرة خشونة شعري وكثرة تجعيده ( كيرلي )

بصراحة كنت اعمل بكثرة التمليس واعمل بعد اسشوار وكنت فرحان بشعري و اوقفه واسويه ستايل وحالة هه

لكن في عمري 16 كان يتساقط شعري و 17 سنة حسيت شعري يخف في الوسط من فوق ولكن ما
استحمل شعري يكون مجعد و خشن و استمرت في عمل تمليس الريلاكس و

بعدها عملت شعري خفيف و وقفت عن عمل التمليس وفي عمري 18 بديت اعمل تمليس و ريلاكس واسشوار ولكن الأن حسيت شعري يخف بشدة في الوسط وانا خايف جداا من الصلع في الوسط من فوق ومن تحت يعني تاج مال الراس جدا جدا وماعرف شنو اعمل له

لكن في نهاية بديت استعمل زيت له شعري وتركت السشوار ولكن استمريت في عمل ريلاكس تمليس كل بين 3 اشهر وانا احس اذا هل مرة سويته من جد راح اصلع .. ولكن راح اوقف

مشكلتي بس في الوسط من فوق وتحت بدى يضعف ولكن بعد اعاني من حكة و قشرة خفيفة وتساقط وشعر تالف لو ما استخدم كريم بانتين يكوون تالف بي المرة وخصوصا لم اغسله واجي امشطه يتساقط كثير

قريت مشاكل الشعر وخفت اني ما الحق ع شعري واصلع وانا توني صغير :( مأساة

و احنا من النوع شعرنا قوي ومافي احد يصلع حتى ابوي مشاءلله عمره 64 و شعره متكامل كامل ول في فراغات واخواني وبعد واخواتي محد يعاني من صلع

ونسبة خفت شعر هي مو خفيفة بي المرة ولكن لحد الحين ما يبين انه في صلع بس لم المسه ! خفيف وضعيف اما في الأمام تمام و الجوانب تمام بس منطقة التاج من الوسط وخلف شوية

فا في حل الحق ع شعري وشنو تنصحوني اسوي !! واذا تبون صور بخلي اذا محد فهم قصدي

وشكرا واسف طولت وياكم ! :(

و شكراا

ممكن سبب مشكلتك من السشوار وفرد الشعر,أقترح عليك طرح مشكلتك على أطباء واستشاري المنتدي

طبعا يحت شعرك كل هالتمليس على قولتك وما تبيه يحت انت علاجك انك تترك الفرد ولااستشوار وترى نوعية الشعر مالها حل دائم , وبعدين اللحين الكدش موضة عادي شعرك خشن
واحمد ربك على الشعر وحافظ عليه .

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا تعمل فرد الى شعرك ولا استشوار ,,بس استخدم زيوت عشان يكثف شعرك ,,,,اهتم بشعرك بشكل صحي يفيده ما يضره ,,بالزيوت واذهب بعد الى طبيب متخصص

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى