bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت ازرع ونويت في ماجيك هير لكن ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

اخواني طبعا نويت ازرع شعري طبعا انا حجز رحلتي على تركيا في شهر اكتوبر 12/10 ميلادي يوافق 26/11 ذو القعده هجري لكن للحين ماصملت على مستشفى

طبعا انا ارتحت بصراحه لمستشفى ماجيك هير بحكم التجارب الناجحه للأعضاء وانه يسوي جلستين وكل جلسه يوم عكس باقي المستشفيات على كم شهر

طبعا سعر العمليه عندهم انا تراسلت معاهم وقالو تحتاج جلستين وتكلفتها 4200 يعني بالريال السعودي 19725 ريال غير مصاريف السكن وا وا
انا كنت مرتب اوضاعي ع هذا السعر لكن جاتني ضائقه ماديه وحسيت ان هالمبلغ بيثقل عليه ولا اضمن اوفره لضروف معينه الا ان اضطريت اضيق ع نفسي شوي و بتتعبني مستقبلا

سبب الاستفسار والي ودي ان احد يفيدني فيه

طبعا شفت تجارب عند الدكتور سركان في ميد هير وعند مستشفى CEVRE Hospital وصراحه احس ان ماجيك افضلهم بحكم انه يسو جلستين ورا بعض ولك مبلغ العمليه عندهم اقل واوفر بكثير من ماجيك

فودي بمستشفى يسوي جلستين ورا بعض لان صعب اني اسوي عمليه وبعد كم شهر ارجع ثاني لان جوازي بينتهي وعلي مخالفات وصعب تجديده ثاني غير بعد مده فاليت من المجربين وغطو الصلع كامل بجلسه او جلستين في سفريه وحده وسعرهم اقل من ماجيك لان مبلغ 19725 شوي ثقيل غير السكن والتذاكر وا وكذا
وفي المرفقات صور لحالتي احس اني محتاج جلسه لكن ماجيك هير رد ع اني محتاج جلستينوانا احس اني محتاج جلسه فنصايحكم هي الي بمشي عليها

المرفقات

23.4 KB · المشاهدات: 144
    21.6 KB · المشاهدات: 143

SkoOoN AlGaR7

Member
اخوي اعتقد انك محتاج جلستين الاولى لمقدمه الرأس والثانيه لمنطقه التاج لتحصل على كثافه جيده

اما بالنسبه للسعر الدكتور سركان سعره جدا ممتاز لكن جلسه واحده وبعد ست شهور تجي تسوي عمليه ثانيه

بمعنى سعر العمليه عند الدكتور سيركان 1250 يورو = 5896 ريال

لو بتسوي عنده عمليه ثانيه بعد ست شهور 1250 يورو ,, المجموع = 11792 ريال

العمليتين عند ماجيك هير = 19725 ريال

القرار الاول والاخير لك ,, شف السعر اللي يناسبك وتوكل ع الله

ماجيك هير حسب النتائج اللي شفتها شغلهم حلو

الدكتور سيركان شفت له تجارب لكن الى الآن ماشفت النتائج النهائيه عشان نحكم بشكل صحيح

بالتوفيق ان شاء الله

mr_happy

Active Member
اخي الكريم الله يوفقك وتنحل مشاكلك

يوم حجزك هو يوم عيد ميلادي 12/10 ههههههه :)

اخي الكريم محدد يحدد اي مركز تختاره الا انت علي حسب ميزانيتك وضروفك وعسي الله يوفقك

وطبعا قبل كل شي صل صلاة استخاره وادعي ربك وتوكل علي الله بالمركز الي تختاره

اموفق

تقبل تحياتي

F2000H

Member
سعر ماجيك هير غالي هذا غير مبلغ الحجز الي ترسلة لهم وغير جلستين وغير السكن وغير التذاكر يمكن توصل 25 براحة

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخي الكريم

حاول بعد اختيارك المركز المناسب انك تضغط عليهم وبكل قوة انهم يستخلصون منك اكبر
عدد من البصيلات انا اشوف اذا قدرت تظهر منهم اكثر من 3200 بصيلة او اكثر وضعك راح
يكون بشكل حسن وهذا العدد من البصيلات يمكن ان يقتطف في جلسة واحدة وحسب علمي
انه في بعض المراكز يصل الحد الاقصى الى 3800بصيلة في جلسة واحدة وهذا حدث امامي.

همتك في اقناعهم والله الموفق

ولا يهمك بيوم ميلادك هديتي لك زراعه على حساااااااااابي >>>>>>>>> انت دبر لنفسك اول وخير هع

اخوي الاسطور طيب زي ماجك كم يقدر يزرع بالجلسه الوحده لو يقدر يحقق هذا العدد الي 3200 ع كذا بيكون اسوي جلسه وحده عند ب 2000 يورو ويكون اوفر اقدر اسويها عنده لان ياخي بصراحه في هالمنتدى هو المشفى الوحيد مشالله الي اشوف نتايجه مشجعه وان كان زي ماقولو على الدكتوره انها غير متخصصه لكن النتايج اهم ومشالله هذي اهم نقطه

وزي مشفى CEVRE Hospital اشوف توزيع الشعر عنده حلو لكن الكثافه اغلبها الي اشوفها بالتجارب ضعيفه هذا الي مرددني

mr_happy

Active Member
ولا يهمك بيوم ميلادك هديتي لك زراعه على حساااااااااابي >>>>>>>>> انت دبر لنفسك اول وخير هع

اخوي الاسطور طيب زي ماجك كم يقدر يزرع بالجلسه الوحده لو يقدر يحقق هذا العدد الي 3200 ع كذا بيكون اسوي جلسه وحده عند ب 2000 يورو ويكون اوفر اقدر اسويها عنده لان ياخي بصراحه في هالمنتدى هو المشفى الوحيد مشالله الي اشوف نتايجه مشجعه وان كان زي ماقولو على الدكتوره انها غير متخصصه لكن النتايج اهم ومشالله هذي اهم نقطه

وزي مشفى CEVRE Hospital اشوف توزيع الشعر عنده حلو لكن الكثافه اغلبها الي اشوفها بالتجارب ضعيفه هذا الي مرددني

هههههه يله انا سفرتي بتاريخ ٢٣ -٩ وعمليتي باذن الله ٢٤ -٩ حولي الفلوس الحين :p

الله يسهل عليك وشوف الي يريح واقدم عليه بعد الصلاه الاستخاره والتوكل علي الله

تقبل تحياتي

فاقد شعرة

عضو مميز
ااخي الكريم اتمني لك التوفيق بالنسبة لاختيارك للمركز والسعر وبحكم تجربتي في زراعة الشعر في تركيا

قابلت اكثر من شخص جليجي من قطر والكويت والسعودية واختلفت المراكز والاسعار واذكرها

1- ماجيك هير ( مستحيل يقلك جلسة لتدفع اكثر نصابين والجلستين متتاليتين خطأ كبير لانها تتعب وتهلك الجسم )
انا راسلتهم العام والسنة هذي جاني ايميلين واجابتهم وحدة ( محتفظين بصيغة الايميل لاي شخص يسألهم تحتاج جلستين والسعر 4000 يورو . )

2 - ميد هير . دكتور سيركان في قطري وسعودي عملوا العملية عندة حوالي 3000جرافت وشفتها والله العظيم حلوة وجلسة وحدة وبـ1250يورو رخيصة جدا .

3- المركز الاوروبي . د محمد انا عملت عندة زراعة وجلسة وحدة تابع موضوعي .
واي سؤال انا في الخدمة

واتمني لك التوفيق

فاقد شعرة قرر أن يسترجع شعرة ‏( 1 2)

mr_happy

Active Member
ااخي الكريم اتمني لك التوفيق بالنسبة لاختيارك للمركز والسعر وبحكم تجربتي في زراعة الشعر في تركيا

قابلت اكثر من شخص جليجي من قطر والكويت والسعودية واختلفت المراكز والاسعار واذكرها

1- ماجيك هير ( مستحيل يقلك جلسة لتدفع اكثر نصابين والجلستين متتاليتين خطأ كبير لانها تتعب وتهلك الجسم )
انا راسلتهم العام والسنة هذي جاني ايميلين واجابتهم وحدة ( محتفظين بصيغة الايميل لاي شخص يسألهم تحتاج جلستين والسعر 4000 يورو . )

2 - ميد هير . دكتور سيركان في قطري وسعودي عملوا العملية عندة حوالي 3000جرافت وشفتها والله العظيم حلوة وجلسة وحدة وبـ1250يورو رخيصة جدا .

3- المركز الاوروبي . د محمد انا عملت عندة زراعة وجلسة وحدة تابع موضوعي .
واي سؤال انا في الخدمة

واتمني لك التوفيق

فاقد شعرة قرر أن يسترجع شعرة ‏( 1 2)

اخي الكريم ممكن تضع لنا رابط تجربتك ؟​

فاقد شعره كلامك مقنع بش مشكلتي اخاف اني لو زرعة جلسه وحده وعند دكتور سركان وكذا ووصل لزرع 3000 فرافت احسها ما تكفي او تغطي الصلع بشكل كامل لكن يبغال ارجع لتجارب الاعضاء واقلبها من جديد وابداء اشوف 3000 اش المساحه الي تغطيها
نيه حول 220
لان الي لفتني لماجيك هير انه طلعه وحده والجلسه الاولى يزرعو تقريبا حول 3000 والجلسه الثانيه حول 2200 فبكذا تغطيته قويه لكن اذا 3000 تغطي الشعر منطقة التاج والمنطقه الاماميه بالجوانب فهذا شي حلو

لان الواحد صعب يعرف كم قرافت يحتاج لتغطية الصلع بنفسه ولو راسلنا المستشفيات فطبيعي حيزيدو العدد بحكم المكسب

mr_happy

Active Member
أخي الكريم محد راح يقدر يعطيك الجواب الصحيح للبصيلات المحتاجه لك الا لمه يكون بالطبيعه

تقبل مروري وموفق اخي الكريم

لا تنسي تحولي المبلغ :p

هههههه

تقبل تحياتي

جاري البحث عن مستشفى يزرع على جلستين متتالتين بسعر اقل من ماجيك او مستشفى يزرع على ع الاقل 4000 قرافت في جلسه واحده

لاني كان قريت عن الدكتور تايفون يزرع جلستين ورا بعض بس باقي اقلب تجارب الاعضاء وبحاول اقتنع فيه لان في تجربه سيئه من احد الاخوان مخوفتني

وبخصوص المبلغ ابشر ولا يهمك بس اهم شي استغلني بعد ماسوي العلميه لان طبعي مع الفرحه اوزع شرهات فصيدني وقتها هههههههههههههههههههههههههههه

mr_happy

Active Member
جاري البحث عن مستشفى يزرع على جلستين متتالتين بسعر اقل من ماجيك او مستشفى يزرع على ع الاقل 4000 قرافت في جلسه واحده

لاني كان قريت عن الدكتور تايفون يزرع جلستين ورا بعض بس باقي اقلب تجارب الاعضاء وبحاول اقتنع فيه لان في تجربه سيئه من احد الاخوان مخوفتني

وبخصوص المبلغ ابشر ولا يهمك بس اهم شي استغلني بعد ماسوي العلميه لان طبعي مع الفرحه اوزع شرهات فصيدني وقتها هههههههههههههههههههههههههههه

أخي الكريم الله يسهل عليك وتشوف الي يسرك :)

أخي أخذها مني سو ألعملية في مركز سعره ثابت مو متغير مثل دكتور سركان و ماجيك هير وغيرها من المراكز لأنه ما تحس يلعبون عليك غير المراكز الثانيه كل شوي تشوف سعر :(

وجهة نظري :)

تقبل تحياتي

هههههههههههههههه على قولك الواحد صاير يخبط شوي مو عارف على ايش يرسى لكن الدكتور تايفون الي سوا التجربه عنده الاخ فارس هوا اقرب شي لان زراعته غلى جلستين متتالتين وعدد القرافت 4000 وقابل لزياده ان امكن وسعر مناسب مع عرض الاقامه وما الى ذالك فجاري البحث والتنبيش عليه شوي

والله يكتب الي فيه الخير لي ولكم

mr_happy

Active Member
هههههههههههههههه على قولك الواحد صاير يخبط شوي مو عارف على ايش يرسى لكن الدكتور تايفون الي سوا التجربه عنده الاخ فارس هوا اقرب شي لان زراعته غلى جلستين متتالتين وعدد القرافت 4000 وقابل لزياده ان امكن وسعر مناسب مع عرض الاقامه وما الى ذالك فجاري البحث والتنبيش عليه شوي

والله يكتب الي فيه الخير لي ولكم

أخي الكريم أنا كنت بسويها عند الدكتور تيفون ولكن عقب التجربة السيئة للدكتور خلتني أغير رائي وبعد الصلاة الاستخارة بالانزعاج العمل عنده فقيرت وجهت نظري

الله يوفقك وتلقي إلي يسرك وان شاء الله تشوف النتائج الي تسرك :) سواء عنده او غيره

وأذأ انت مرتاح عنده بعد صلاة الاستخارة توكل علي الله

تقبل تحياتي

ونعم بالله مالها غير الاستخاره وبخصوص التجربه السيئه هذا حاصل في كثير من الاطباء ولكن بحكم ان في تجارب ناجحه لا اخون وفيهم الثقه بعد ماشفنا تجاربهم فهذا يدل ان الدكتور يملك احترافيه ولكن يمكن في ضروف غامضه ادت الى فشل الاخ في زراعته ومن ملاحضتي لصوره بدري الحكم على تجربته لان بالاساس الشعر ما طلع عنده لشكل النهائي عشان يكون الحكم صائب

وممكن باقي المستشفيات تعرضت لمواقف سيئه ولكن لا نعلم فيها بحكم ان نسبة الاعضاء الي نقلو التجارب الى الموقع والي عملو فيها ما يعدو 2% وباقي نسبه كبيره جدا عملو عمليات عندهم ب ولاهم مسجلين عندنا ولا نعلم عن مدى رضاهم او فشلهم في باقي الدول

والخطاء وارد في كل مكان وصلاة الاستخاره خير صواب وقرار

mr_happy

Active Member
ونعم بالله مالها غير الاستخاره وبخصوص التجربه السيئه هذا حاصل في كثير من الاطباء ولكن بحكم ان في تجارب ناجحه لا اخون وفيهم الثقه بعد ماشفنا تجاربهم فهذا يدل ان الدكتور يملك احترافيه ولكن يمكن في ضروف غامضه ادت الى فشل الاخ في زراعته ومن ملاحضتي لصوره بدري الحكم على تجربته لان بالاساس الشعر ما طلع عنده لشكل النهائي عشان يكون الحكم صائب

وممكن باقي المستشفيات تعرضت لمواقف سيئه ولكن لا نعلم فيها بحكم ان نسبة الاعضاء الي نقلو التجارب الى الموقع والي عملو فيها ما يعدو 2% وباقي نسبه كبيره جدا عملو عمليات عندهم ب ولاهم مسجلين عندنا ولا نعلم عن مدى رضاهم او فشلهم في باقي الدول

والخطاء وارد في كل مكان وصلاة الاستخارة خير صواب وقرار

خيرا فعلت وكلامك صحيح ولكن أعارضك علي نقطه وهي لا توجد تجربه للدكتور تيفون مر عليها ٦ أشهر الي سنه !

يعني النتائج غير واضحه

والله اعلم

تقبل تحياتي

جاري البحث وصلاة الاستخاره لان للحين ما صملت اصلا عليه وتوكلت وانشالله اوصل لحل لمستشفى يسوي جلستين ورا بعض وسعره مناسب

وربك يكتب الي فيه الخير

mr_happy

Active Member
جاري البحث وصلاة الاستخاره لان للحين ما صملت اصلا عليه وتوكلت وانشالله اوصل لحل لمستشفى يسوي جلستين ورا بعض وسعره مناسب

وربك يكتب الي فيه الخير

ونعم بالله عسي الله ينور طريقك وتشوف الخير والصالح بحياتك باذن الله

وتختار المركز المناسب :)

تقبل تحياتي

امين وياك يارب

بس هل يوجد مستشفى يسوي عمليتين في يوم واحد غير الدكتور تيفون وماجيك هير لان الدكتور تيفون اختلفنا بموعد الرحله يوم حجزي مسافر هو ولا اقدر اغير الموعد ثابته التذكره وماجيك سعره يخش في 22000 الف مع السكن والاكل وجاري بحث والي يخبر ياليت يدلني

أعلى