bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هتوكل على الله واسويها الاسبوع القادم وعاوز اجابة على سؤال فى النهاية

midooo60

بسم الله توكلت على الله ثم مركز شيفر التركى

بحمد الله وبعد الاستخارة توكلت على الله فى اختيار مركز شيفر ويعييننا الله على هالمشوار

بمشيئة الله سوف اتوجة الى هناك يوم 10 سبتمبر 2012 الى المركز لاجراء العملية واتمنى منكم جميعا الدعوات والصلاة على النبى ( ص)

العملية سوف تتكلف بمشيئة الله 2000 يوو شاملة العملية اوتو جرافت يعنى قد اما بيطلع بيزرع (طلع 3000 او 4000 او اكتر بيزرع)

شاملة العملية والادوية والمواصلات والسكن

بس انا عندى سؤال هـــــــــــــــــــــــــــــــــــام جـــــــــــــــــــــــــــــدا

بعد عمل العملية البثور السودا مكان الزرع بتختفى بعد كام يوم لانى ناوى اروح العمل ومتخوف من ان حد يلاحظ الزراعة بالله عرفونى بتكون واضحة وظاهرة و لا اية بالله عاوز اجابات من الناس اللى زرعت والله الموفق والمستعان

midooo60

بسم الله الرحمن الرحيم

بالله عرفونى كام يوم وبيختفى الاحمرار والبثور السودة اللى بتبقى مكان الزرع

ولو فية احد يونسنى ونبقى صحبة ونتوكل مع بعض يعرفنى

تقريبا اسبوعين تروح القشور السوداء والاحمرار ممكن يستمر لمدة شهر ويختفي بعدها

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخي الكريم

البثور السوداء تستمر على اقصى تقدير 14 يوم واقل تقدير 9 او حتى 8 ايام يعتمد على عدد البصيلات المزروعة وعدد مرات الغسيل ولكني انصحك باتباع ارشادات المركز في عدد مرات الغسيل.

الاحمرار في المنطقة المانحه سيستمر على شهر تقريباً وانا بالنسبة لي استمر الى شهريت تقريباً ولكن بعد شهر المنطقة المانحه ستكون مغطاه بالشعر والاحمرار سيشاهد فقط في حالة ما اذا رفعت شعرك يعني بالعربي انت فقط يمكنك مشاهدته.

يمكنك الاطلاع على تجربتي وتشوف شكل راسي في اول شهر.

بالتوفيق ان شاء الله لاتحاتي الامور سهالات وعسى الله ان يعطيك على قد ماتتنمناه واكثر

mr_happy

Active Member
اهلاً اخي الكريم

البثور السوداء تستمر على اقصى تقدير 14 يوم واقل تقدير 9 او حتى 8 ايام يعتمد على عدد البصيلات المزروعة وعدد مرات الغسيل ولكني انصحك باتباع ارشادات المركز في عدد مرات الغسيل.

الاحمرار في المنطقة المانحه سيستمر على شهر تقريباً وانا بالنسبة لي استمر الى شهريت تقريباً ولكن بعد شهر المنطقة المانحه ستكون مغطاه بالشعر والاحمرار سيشاهد فقط في حالة ما اذا رفعت شعرك يعني بالعربي انت فقط يمكنك مشاهدته.

يمكنك الاطلاع على تجربتي وتشوف شكل راسي في اول شهر.

بالتوفيق ان شاء الله لاتحاتي الامور سهالات وعسى الله ان يعطيك على قد ماتتنمناه واكثر

الله ينور عليك اخي العزيز الاسطوري كلامك شافي وافي وان شاء الله يستفيدون الاخوان :)

تقبل تحياتي

midooo60

جزاكم الله خير وشكرا على ارشاداتكم وربنا يوفقنا جميعا

انا من جدة

firras00

Member
اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق وبما انك استخرت ووكلت "الحي الذي لا يموت"
فلا تشيل هم اي شئ ثاني ، فيما يخص سؤالك ومن تجربة شخصية
بعد 11 يوم ذهبت مني جميع القشور.

تقبل مروري

mm505mm