bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صداع

القرش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ان شاء الله الكل بخير ومبسوط اعذروني على اختيار الاسم بس جا على بالي وحطيته المهم ياحبايبي انا سويت عمليه امس واعاني من صداع شديد اسال المجربين واللي عملوا عمليات هل مرت عليهم هذه الحاله لاني تعبت بصراحه وماني عارف انام تحياتي لكم

mr_happy

Active Member
أخي الكريم

الحمد لله علي السلامة وان شاء الله تشوف إلي يسرك وترتاح بإذن الله ؟

أخي في أي مركز زرعت ؟ وما هي نسبه الصلع عندك ؟ وكم عدد البصيلات المزروعة ؟ وإذا يفضل تحط تجربتك في قسم التجارب نكون شاكرين لك :)

أخي الكريم هناك أدوية مضادات حيويه تأخذها لمده ٣ ايام ؟ الم يزودك بها المركز الي زرعت عنده ؟؟؟

هذا حلك

تقبل تحياتي

الاسطوري

موقوف
تمنيت ان تذكر لنا هل العمليه بالشريحه او الاقتطاف.

لان الم الشريحه وارد جداً ويحتاج الى مسكنات وقرأت اكثر من تقرير لعمليات الشريحه انها تسبب الم في المنطقة المانحه، اما اذا كانت العملية بالاقتطاف فـ هذا مستبعد.

اتمنى التوضيح منك

القرش

اهلا اخواني الله يسعدكم ومشكورين على مروركم بالنسبة للعملية هي طريقة الشريحة وبالفعل يوجد الم بالمنطقه المانحه. ....

وعمليتي صراحة لم اتردد ولم افكر ان اعملها خارج المملكة ويوجد دكاترة كفؤ باذن الله سويت العملية عند د كتور خالد الغامدي الله يسعده رجل خلوق جدا ومريح بخصوص العملية زرعت تقريبا 2600 استغرقت العملية تقريبا 6 ساعات زرعت المنطقه الامامية الي منتصف الراس لان شعري خفيف من الخلف وقال لي الدكتور مع العلاجات يمكن ان تختفي وتكون نسبيا غير واضحه وقال بعد سنة تجي وأذا تبي اسوي لك تكثثيف لا اخفيكم اني ارتحت بمجرد فكرة اني سويت العملية لانها كانت عائق نفسي لي الحمدلله اللهم لا اعتراض. . وياخوي اللي طلبت صوره انا صراحه ماصورت لاني طفشت من شكل شعري سابقا الدكتور اخذ لي صوره بس انا لا والله اتمنى دعاوتكم لي من قلب صادق ومحب للخير

الاسطوري

موقوف
اهلا اخواني الله يسعدكم ومشكورين على مروركم بالنسبة للعملية هي طريقة الشريحة وبالفعل يوجد الم بالمنطقه المانحه. ....

وعمليتي صراحة لم اتردد ولم افكر ان اعملها خارج المملكة ويوجد دكاترة كفؤ باذن الله سويت العملية عند د كتور خالد الغامدي الله يسعده رجل خلوق جدا ومريح بخصوص العملية زرعت تقريبا 2600 استغرقت العملية تقريبا 6 ساعات زرعت المنطقه الامامية الي منتصف الراس لان شعري خفيف من الخلف وقال لي الدكتور مع العلاجات يمكن ان تختفي وتكون نسبيا غير واضحه وقال بعد سنة تجي وأذا تبي اسوي لك تكثثيف لا اخفيكم اني ارتحت بمجرد فكرة اني سويت العملية لانها كانت عائق نفسي لي الحمدلله اللهم لا اعتراض. . وياخوي اللي طلبت صوره انا صراحه ماصورت لاني طفشت من شكل شعري سابقا الدكتور اخذ لي صوره بس انا لا والله اتمنى دعاوتكم لي من قلب صادق ومحب للخير

هذا طبيعي جداً اذا وعليك بالالتزام بالادوية والمضادات وان شاء الله مع الوقت سيتلاشى الالم،

واتمنى من اخواني الذين قامو بعملية الشريحة ايضاح الامر اكثر انا قمت بعمليه فاشله من عشر سنين تقريباً بطريقة الشريحة ولكن لا اذكر شيء من الاعراض ابداً

القرش

مشكور ياخوي :) كنت اتمنى يكون فيه تعليق على الدكتور خالد ؟ ! مافيه احد اجرى عملية عنده!

القرش

اتمنى كان فيه رد على سوالي الاخير وحبيت ابشركم ان الصداع تقريبا انتهى وشي بسيط جدا والحين هذا ثالث يوم لي بعد العملية. . الغريب اني سالت اكثر من مره على نفس الدكتور بس الظاهر الاهتمام كان مكثف على ادمه ممكن يكون هالمنتدى مهتم بالدعاية والاعلانات اكثر. .. تحياتي للجميع

firras00

Member
اخي الكريم
الحمد لله على السلامه وان شاء الله النتائج تسرك
انا لم اواجه اي صداع والسبب انني التزمت بالتعليمات
بحذافيرها والأدوية وطريقة النوم وخصوصاً في اول الأيام

تقبل مروري

القرش

جزاك الله خير اخوي بس الحين بعد ماشيل الغيار واللفه من على راسي عادي انام بشعري ؟ مكشوف بعد رابع يوم تقريبا ولا احط عليه شي

أعلى