bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عاجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

albrg

كيف يمكنني التواصل مع مركز زراعة الشعر ارغب في ارسال صور لمنطقة الصلع وكم تكلف الزراعه وهل هناك عمر معين ام لا امل الافاده ولكم شكري ...

mr_happy

Active Member
اخي الكريم ما هو المركز كي نستطيع ان افيدك ؟

تتقبل تحياتي​

وعليكم السلام اخى الكريم
اولا اختار المركز الدى ترغب قى الدهاب للزراعه فيه ويمكنك دخول قسم تجارب الاعضاء للطلاع اكتر علي امكانيات المراكز
تانيا بعد اختيارك للمركز تدخل على الموقع الاكترونى الخاص بى المركز ستجد الاستشاره الاكترونيه ابعت صورك وملاحظاتك
او عبر البريد الاكترونى الخاص بالمركز تواصل معهم
تحياتى

firras00

Member
كيف يمكنني التواصل مع مركز زراعة الشعر ارغب في ارسال صور لمنطقة الصلع وكم تكلف الزراعه وهل هناك عمر معين ام لا امل الافاده ولكم شكري ...

اخي الكريم
اعطينا اسم المركز عشان نقدر نساعدك

تقبل مروري

albrg

شكرا جزيلا لكل من تفاعل معي . اذا تكرمتوا ما هو افضل مركز برايكم لزراعة الشعر وافضل دكتور المراكز كثيره بس من تنصحونني به من المراكز او الاطباء مع شكري للجميع ......

mr_happy

Active Member
شكرا جزيلا لكل من تفاعل معي . اذا تكرمتوا ما هو افضل مركز برايكم لزراعة الشعر وافضل دكتور المراكز كثيره بس من تنصحونني به من المراكز او الاطباء مع شكري للجميع ......

أخي العزيز لا يوجد احد يقدر يجاوبك علي تسالك انت من تختار المركز من خلال اطلاعك علي التجارب الأخوان في قسم التجارب الأعضاء الذكور ومنها انت تقرر بعد الصلاة الاستخارة والدعاء والتوكل علي الله

أموفق أخي

تقبل تحياتي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_happy
أخي العزيز لا يوجد احد يقدر يجاوبك علي تسالك انت من تختار المركز من خلال اطلاعك علي التجارب الأخوان في قسم التجارب الأعضاء الذكور ومنها انت تقرر بعد الصلاة الاستخارة والدعاء والتوكل علي الله

أموفق أخي

تقبل تحياتي

إجابة مميزه من عضو مميز

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
اخي الكريم
موضوع المركز افادوك الأخوان وما قصروا بحيث لايمكن لأحد أ انيوجهك دون ان تبذل القليل من الجهد للمقاومه والأختيار بنفسك

اما موضوع. لا أمل. في الزراعة
فهذا أيضاً لايمكن القول فيه دون ان نرى صور لمنطقة الصلع والمنطقة المانحة
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى