bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

موعد عمليتي 13/9 لا غني عن نصائحكم

متوهق

السلام عليكم ... في البداية أحب أن أشكر المشرفين والأعضاء في هذا المنتدى الطيب اللي ساعدنا و سهل لنا أمر زراعة الشعر ولا أملك إلا أن اقول لهم جزاكم الله كل خير .

موعد عمليتي يوم 13/9 أي بعد أسبوعين تقريبا في مركز ماجيك هير لا أعلم إن كان هنالك احد عنده عملية في نفس الوقت رحلتي سوف تكون قبل العملية بيوم إن شاء الله ..

هل هناك فندق ينصح به في المنطقة المجاورة للمستشفي
هل يقوم المركز بعمليات تكثيف شعر مكان عمليات سابقة

ستكون عمليتي إن شاء الله على يومين الخميس والجمعة قال الأخ منسق المركز الذي أتصلت عليه يجب أن أجلس ثلاث أيام بعد العملية للغسيل ولمتابعة الزراعة ,, من واقع خبرة الأخوان الذين زرعوا في المركز كم المدة الذي يحب أن أبقاهم عندهم لإني بصراحة مستعجل وتوقعت إنه مجرد غسيل اليوم الثاني وأرجع

تقبلوا فائق تحياتي وتقديري

mr_happy

Active Member
أخي الكريم تروح وترجع بالسلامة وانت قبلي بعشره أيام :)

اخي يفضل من خمسه ايام فما فوق

أما بخصوص الفندق هناك موقع أن تحجز الفنادق booking.com

وبالسلامة

تقبل تحياتي

الاسطوري

موقوف
الهاً اخي الكريم

بالنسبة الي بالنسبة عن مكان السكن انا افضل فندق بجانب تقسيم لانه بكل بساطة قرب الفندق من المركز لايعطيك اي ميزة بل يعطيك سلبيات لان سواء كان المركز قريب من الفندق او بعيد قليلاً كما هو عن منطقة تقسيم فـ انه لاتفرق الا عشر دقايق معاك وتذكر ان في سايق يوديك ويجيبك لذلك ماتفرق عندك ولكن قرب الفندق من تقسيم يعطيك ميزه السهوله في الحركة والتسوق والترويح عن النفس يعني كل ماعليك انك تنزل وتتمشى في تقسيم علما بأنه مكانوجميل جداً جداً وهو قلب اسطنبول.

ثانياً بالنسبة عن تعديل الزراعه السابقة نعم يمكنهم فعل ذلك وانا انصحك ان تشرح للاخصائية بالضبط ماذا تريد اي كيفية الزراعه واذا كنت تريد ان تزيل كن شعره من آثار العملية السابقة كما حدث معي المهم ان كل شيء يصير ولكن دقق عليها في الشرح.

بالنسبة للمكوث 3 ايام بعد العملية انا افضل لك المكوث، يمكنك العوده اذا شئت ولكن صدقني وقت الغسيل سوف تنزل عليك الوساوس كالمطر وستستمر معاك ومنها مثلاً ( اوو اظن اني ضغط زياد وتساقطت البصيلات) ( لماذا خرج دم اكيد في بصيلات طاحوا) وراح تستمر معاك مده طويله لذلك افضل ان تنتظر هناك الى مابعد فترة الغسيل ثم العودة.

بالتوفيق

firras00

Member
اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق في رحلتك واهم شي نشوف تقريرك ويستفيدوا منه الأعضاء
الأمر الأخر والأهم استخير ثم استخير ثم استخير واذا تطمنت توكل على الله ولا تخاف
الفندق خذ في تقسيم لأن كل شي منك قريب وما راح تحتاج مواصلات
اخيراً ابعد عنك الوساوس العملية سهلة جداً ولا فيها صعوبة

تقبل مروري

متوهق

ألف شكر على تفاعلكم الجميل ان شااء الله راح انزل تقرير عن العملية بعد العودة للسعودية

mr_happy

Active Member
لله يوفقك بإذن الله ويسهل أمورك : ))))

وتروح وترجع بالسلامة

انتم السابقون ونحن اللاحقون انت قبلي ب ١٠ أيام :)

أخي نبي دعواتك لنا

تقبل تحياتي

بالنسبة للسكن انصحك بفندق اسمه Marti في قلب تقسيم وخمس نجوم وراح اتشوف صلعان كثير نفس حالتك :)
واما الغسيل راح يكون يوم الاثنين اذا كانت عمليتك يوم الخميس وصراحة انصحك انك تغسل عندهم احسن من الوساوس اللي راح تجيك مثل ماقال اخوي اسطوي .

اما اذا مستعجل في امكانك انك تسوي الجلسة الاولى في نفس اليوم اللي راح توصل فيه وبكذا تكسب يوم
يعني الجلسة الاولى الاربعاء والغسيل الاحد وطيارة العوده نفس اليوم .. انا سويت كذا والحمدلله مرة الامور على خير مع اني كنت مواصل في يوم العمليه :)

اصلع لنك

انصحك في فندق. ميد مرمره خمس نجوم في ميدان تقسيم قريب من المطاعم ومحلات التسوق

mr_happy

Active Member
اخي اختار الفندق الي يناسبك عندك موقع booking.com

وشوف الي يريحك :)

اموفق اخي العزيز

تقبل تحياتي

متوهق

أنا الان في ماجيك هير ... حاليا على المذبح ... دعواتكم لي

mr_happy

Active Member
الله يوفقك

انتم السابقون ونحن اللاحقون

:)

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نتمنى لك التوفيق أخوي متوهق
ونحن معك أثناء وبعد العمليه في أي شي تحتاجه
أمنة معك
سلمني على خالد المغربي قل له أبو سلطان (( أصلع ملعلع )) يسلم عليك
ولو شفت الدكتوره بكره بلغها أيضا تحياتي عن طريق خالد
وتحياتي لكل الأخوان اللي معاك يزرعون وخاصة اللي من المنتدى
دعواتنا لكم بالتوفيق

الاسطوري

موقوف
ههههههههه

اهم شي على المذبح :p. الله ييسر امورك وكلها اليوم وبكرة وماعليك الا العافية

ومثل ماقال اخونة بوسلطان اي سؤال عندك بعد العملية نحن في الخدمة

بالتوفيق يالغالي وعسيى الله ان يرزقك بنتائج مميزة

متوهق

السلام عليكم .. مساء الخير للجميع ... كل الشكر لكم أخواني على تفاعلكم وسؤالكم ومساعدتكم لي ، الأخ الأسطوري و أبو سلطان و مستر هابي وجميع الاخوان بلا إستثناء .. أعذروني على التأخر في الكتابة ، لازالت في تركيا رحلتي غداً إن شاء الله وسأوافيكم بتقرير شامل إن شاء الله لاحقا .

شهادة لله المركز والطاقم العامل فيه وجدتهم عند حسن الظن كما ذكرهم الأخوان الذين سبق وخضعوا للزراعة عندهم

أبو سلطان وصلت سلامك للأخ خالد كما طلبت*

تجربتي بالضبط مثل تجارب الشباب السابقة المركز ، المختلف في تجربتي انه تم الإقتطاف أيضاً من منطقة الصدر .. ( سأذكر ذلك بالتفصيل في التقرير )*

الجلسة الثانية كانت يوم الجمعة ورحلتي يوم الأثنين سوف أغسل رأسي الأثنين ظهرا ، سؤالي هل مر وقت كافي للغسيل ام انه يجب ان انتظر اكثر

المشكلة الكبرى يا شباب ،، العقال والغترة والطاقية من واقع خبرتكم اقدر ألبسها ؟ ، تعرفون الوضع عندنا..

حسيت بألم في المعدة فأوقفت الحبوب اللي اعطوني .. قد تكون هي السبب ... هل تعرض احد منكم لهذا الألم ؟

تقبلوا تحياتي وتقديري

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم .. مساء الخير للجميع ... كل الشكر لكم أخواني على تفاعلكم وسؤالكم ومساعدتكم لي ، الأخ الأسطوري و أبو سلطان و مستر هابي وجميع الاخوان بلا إستثناء .. أعذروني على التأخر في الكتابة ، لازالت في تركيا رحلتي غداً إن شاء الله وسأوافيكم بتقرير شامل إن شاء الله لاحقا .

شهادة لله المركز والطاقم العامل فيه وجدتهم عند حسن الظن كما ذكرهم الأخوان الذين سبق وخضعوا للزراعة عندهم

أبو سلطان وصلت سلامك للأخ خالد كما طلبت*

تجربتي بالضبط مثل تجارب الشباب السابقة المركز ، المختلف في تجربتي انه تم الإقتطاف أيضاً من منطقة الصدر .. ( سأذكر ذلك بالتفصيل في التقرير )*

الجلسة الثانية كانت يوم الجمعة ورحلتي يوم الأثنين سوف أغسل رأسي الأثنين ظهرا ، سؤالي هل مر وقت كافي للغسيل ام انه يجب ان انتظر اكثر

المشكلة الكبرى يا شباب ،، العقال والغترة والطاقية من واقع خبرتكم اقدر ألبسها ؟ ، تعرفون الوضع عندنا..

حسيت بألم في المعدة فأوقفت الحبوب اللي اعطوني .. قد تكون هي السبب ... هل تعرض احد منكم لهذا الألم ؟

تقبلوا تحياتي وتقديري

حياك الله اخوي متوهق
سبحان الله ليلة الجمعه كلمني خالد المغربي
وقلت له عنك تراه عندكم وباقي له عمليه بكره الجمعه
قال ايه عرفته
قلت عطوه عدد أبر البنج دبل وحطوها في الأماكن اللي ماتبنجت
عشان ما عاد يقول المذبح
ههههههههههههههههههههههه
عموما قلت له يبلغك التحيه وما أدري وصلها ولا نسى من الزحمه
بخصوص الغتره والطاقيه طبعا من الأفضل الأسبوع الأول تروق وتقر في البيت ولو حبيت تغير جو وتطلع اطلع بالمساء بالسياره ماحد شايفك ولا تحط على راسك شي
بعد أسبوع تقدر تلبس الغتره والطاقيه لكن ...............
أنتبه
الطاقيه اللي عندك غيرها تعرف أول نلبس طاقيه ونشدها على الجبهه بقوه
الحين غير
جب طاقيه واااسعه يعني تحطها على الراس يدخل راسك براحته بدون شد
وألشماغ تحطها شوي شوي وانتبه لا تشد ولا تسحب الشماغ أو يسحبها احد
وإذا رجعت للبيت
لا تنسى الوضع تغير
أول تمسك الطاقيه والشماغ من فوق مع بعض وسحبها
لو سويت كذا يعني نصف البصيلات طاروا مع الطاقيه
توخر الشماغ أول
وبعدين الطاقيه من الأمام مع الأطراف شوي شوي على ورا

وهذا كله فقط لين تتجاوز الشهر الأول وبعد كذا أنشاء الله تكون البصيلات ثبتت ولكن تحرص على عدم ضرب الراس أو حمل شي ثقيل عليه أو ضرب الكوره عليه
لأن البصيلات توها رغم ثباتها إلا أنها في طور النمو وهي ضعيفه

أما موضوع ألم المعده هذا من الحبوب اللي عطوك أياها يمكن عندك مشكله أو حموضه وما قلت لهم
أنا رفضتها لأني أستخدم حبوب الحموضه
وبعض الشباب آلمتهم وسببت لهم مشاكل أول 3 أيام وتركوها
تمنياتي لك بالتوفيق والنتائج اللي ترضيك

أعلى